بنك مصر
بنك مصر
البنك الاهلى المصرى
2b7dd046-8b2b-408c-8c9e-48604659ffe0
البنك الاهلى المصرى
البنك الاهلى المصرى
فن وثقافة
أخر الأخبار

تفاصيل احتفال كيم كارداشيان بعيد ميلاد ابنها

مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 14

تفاصيل احتفال كيم كارداشيان بعيد ميلاد ابنها 1

تفاصيل احتفال كيم كارداشيان بعيد ميلاد ابنها

تفاصيل احتفال كيم كارداشيان بعيد ميلاد ابنها، هي من الأخبار التي تداولت بكثرة على منصات التواصل الإجتماعية، حيث احتفلت نجمة التليفزيون كيم كارداشيان، بعيد ميلاد ابنها من زوجها السابق كانى ويست، وذلك في ظل أجواء وديكورات وملابس رجال الإطفاء، حيث استطاعت كيم إمضاء وقتًا ممتعًا مع ابنها Psalm West للاحتفال بعيد ميلاده الرابع، واللذان قاما بإرتداء ارتديا ملابس رجال الإطفاء.

حيث شاركت كيم كارداشيان، جمهورها وكذلك متابعيها مقطع فيديو ينقل جميع أحداث وتفاصيل الاحتفال عبر تطبيق “تيك توك”، وقالت في المقطع المصور: “نحن هنا فى شاحنة الإطفاء للاحتفال بعيد ميلاد سالم”، وكذلك نشرت نجمة تليفزيون الواقع مقطع الفيديو يوم 6 مايو مع التزامن مع حفل تتويج الملك تشارلز، وذلك على الرغم أن عيد ميلاد ابنها يأتى فعلياً فى 9 مايو.

اقرأ أيضًا:لقطات الفنانين على مواقع التواصل الاجتماعى 

حيث استغلت كيم كارداشيان تلك المناسبة السعيدة في أن تعبر عن شكرها الكبير لرجال الإطفاء، وقالت: “علينا أن نحب رجال الإطفاء الذين يساعدوننا دائماً فى كالابساس.. نحبكم يا رفاق، والآن ندخل إلى قسم حفلة إطفاء سالم”.

كيم كاردشيان تحتفل بعيد ميلاد ابنها
كيم كاردشيان تحتفل بعيد ميلاد ابنها

 

كيم كاردشيان تحتفل بعيد ميلاد ابنها
كيم كاردشيان تحتفل بعيد ميلاد ابنها

كيم وكلوى كارداشيان والكثير من الضيوف الأخرين شاركوا الكثير من الصور والفيديوهات من الحفل خلال عطلة نهاية الأسبوع، وذلك في ظل أجواء تزيين حفل عيد الميلاد بالبالونات وعربات الإطفاء الصغيرة، بالإضافة إلى حلويات وقالب جاتو كبير التي استوحت من المناسبة نفسها، وكلاب الدالمايشينز ذات الأسود والأبيض.

كيم كاردشيان تحتفل بعيد ميلاد ابنها
كيم كاردشيان تحتفل بعيد ميلاد ابنها

كما تم تخصيص جميع ملابس رجال الإطفاء لكل طفل فى حفل عيد ميلاد ابن كيم كارداشيان، وتم كتابة اسم كل شخص على ملابسه، ومن من بينهم سالم بالتأكيد وكيم، وبما أن الحفل قد استوحي من مهمة رجال الإطفاء، كما ضمت تلك المناسبة السعيدة التى نظمتها صديقة كيم، ناتالى هالكرو، رجال إطفاء حقيقيين من محطة سانتا فى سبرينجز، فى كاليفورنيا، وهى محطة تبعد أكثر من 60 كيلومتر عن منزل كيم.

حيث قدم رجال الإطفاء للضيوف فرصة ركوب عربة الإطفاء الخاصة بهم، وكما شاركت كيم كارداشيان التى جلست فى المقدمة مع أختها كلوى، وكما جلس الأطفال فى الخلف مع رجل إطفاء بهدف الاهتمام بهم.

تفاصيل احتفال كيم كارداشيان بعيد ميلاد ابنها 2

اقرأ أيضًا:

تفاصيل احتفال كيم كارداشيان بعيد ميلاد ابنها 3

نقدم لكم من خلال موقع (الرأى العام المصرى )، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

 

تفاصيل احتفال كيم كارداشيان بعيد ميلاد ابنها 4  تفاصيل احتفال كيم كارداشيان بعيد ميلاد ابنها 5  تفاصيل احتفال كيم كارداشيان بعيد ميلاد ابنها 6  تفاصيل احتفال كيم كارداشيان بعيد ميلاد ابنها 7    تفاصيل احتفال كيم كارداشيان بعيد ميلاد ابنها 8   تفاصيل احتفال كيم كارداشيان بعيد ميلاد ابنها 9    تفاصيل احتفال كيم كارداشيان بعيد ميلاد ابنها 10 تفاصيل احتفال كيم كارداشيان بعيد ميلاد ابنها 11  تفاصيل احتفال كيم كارداشيان بعيد ميلاد ابنها 12  تفاصيل احتفال كيم كارداشيان بعيد ميلاد ابنها 13  تفاصيل احتفال كيم كارداشيان بعيد ميلاد ابنها 14  تفاصيل احتفال كيم كارداشيان بعيد ميلاد ابنها 15   تفاصيل احتفال كيم كارداشيان بعيد ميلاد ابنها 16 تفاصيل احتفال كيم كارداشيان بعيد ميلاد ابنها 17

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى