بنك مصر
بنك مصر
البنك الاهلى المصرى
2b7dd046-8b2b-408c-8c9e-48604659ffe0
البنك الاهلى المصرى
البنك الاهلى المصرى
صحة ومراة
أخر الأخبار

تسريحة شعر تناسب شكل وجهك.. لإطلالة جذابة

مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 14

تسريحة شعر تناسب شكل وجهك.. لإطلالة جذابة 1

تسريحة شعر تناسب شكل وجهك.. لإطلالة جذابة

تسريحة شعر تناسب شكل وجهك.. لإطلالة جذابة، تريد كل فتاة في تغيير شكل شعرها من فترة لأخرى، حيث أثبتت الدراسات أن القيام بتغيير قصة ولون الشعر له تأثير إيجابي كبير على الصحة النفسية للمرأة، ولكن قد يقعن البعض منهن في حيرة القيام باختيار القصة المناسبة لهن، حيث إن لكل فتاة وجه تناسبه قصة معينة، تساهم في إبراز جماله، الآن يمكنك اختيار قصة الشعر التي تتلائم مع وجهك بكل سهولة، لاطلالة مميزة وجذابة.

قصات شعر تناسب شكل الوجه

تسريحة شعر
تسريحة شعر

من خلال السطور التالية نوضح أبرز تصفيفات الشعر الأنسب لشكل وجهك، لإطلالة جذابة:

الوجه المستدير

أكثر ما يتلائم مع الوجه المستدير هو الشعر متوسط الطول، فإن أي واحدة لديها شعر به بعض الموجات بشكل طبيعي، يمكنها في تلك الحالة عمل تسريحة متعدد الطبقات، من خلال إضافة طبقات إلى تسريحة شعرها.

الوجه على شكل القلب

الفتاة التي يكون وجهها على شكل قلب، يفضل لها فضل الشعر إلى المنتصف، حيث إنها من الطرق التي تساعد في رفع عظام الوجنتين، وبالتالي إبقاء ظل خفيف على خط الفك، مع عمل أيضًا موجات بشكل طبيعي، للحصول على إطلالة جذابة وناعمة.

اقرأ المزيد:وصفة مضمونة للعناية بالشعر في فصل الصيف

الوجه البيضاوي

أكثر ما يتلائم مع الفتاة صاحبة الوجه البيضاوي، هو عمل موجات طويلة على جانب الوجه، من خلال استخدام أي نوع سيروم لإعطاء شعرك الحجم الإضافي والعمل على ترطيبه وتغذيته، وهو الأمر الذي يمنحك الإطلالة الملائكية الجذابة.

الوجه المستطيل

يفضل للفتاة التي تمتلك الوجه المستطيل تصفيف شعرها متوسط الطول، من خلال الاعتماد على تسريحات ذات الطول الذي يساهم في تكلمة شكل الوجه، إذ إن الوجه المستطيل يشيه الوجه البيضاوي إلى حد كبير.

الوجه الماسي

الفتاة التي تمتلك وجه ماسي من السهل عليها اختيار قصة شعر ذات طبقات رقيقة وناعمة، مع عمل غرة لإضافة لمسة رقيقة، وهو الأمر الذي يمنح صاحبة الوجه الماسي شكلًا مميزًا.

الوجه المربع

تحتاج كل فتاة تمتلك وجه مربع، إلى عمل قصات الشعر القديمة، وهو الأمر الذي يُكمل كافة زوايا وجهها، عبر تثبيت الشعر بـ بخاخ التثبيت للحصول على تسريحة شعر بإطلالة رائعة وجذابة.

اقرأ المزيد:أطعمة تشعرك بالشبع لفترات طويلة

يوتيوب

ونقدم لكم من خلال موقع (الراي العام المصري)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، كأس مصر , دوري القسم الثاني , دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

تابعونا

                                 مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 19 مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 20 مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 21 مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 22 مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 23 مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 24 مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 25

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى