بنك مصر
بنك مصر
البنك الاهلى المصرى
2b7dd046-8b2b-408c-8c9e-48604659ffe0
البنك الاهلى المصرى
البنك الاهلى المصرى
تقنية
أخر الأخبار

تفاصيل اجتماع بشأن الذكاء الاصطناعى فى البيت الأبيض

مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 14

تفاصيل اجتماع بشأن الذكاء الاصطناعى فى البيت الأبيض 1

تفاصيل اجتماع بشأن الذكاء الاصطناعى فى البيت الأبيض

تفاصيل اجتماع بشأن الذكاء الاصطناعى فى البيت الأبيض، وذلك بحضور شركات التكنولوجيا الأربعة وكان اجتماع مخصص لمناقشة تطوار “الذكاء الاصطناعي” في البيت الأبيض يوم الخميس الماضي، مع نائبة الرئيس “كامالا هاريس” ما تشاركه مع الجمهور يتعلق بقضية قالت هاريس بإنها قد تسببت في “زيادة التهديدات للسلامة والأمن، وانتهاك الحقوق المدنية والخصوصية، وتقوض ثقة الجمهور وإيمانه بالديمقراطية ” حسبما نقلت CNBC.

حيث رفضت كل من Google و Microsoft و Anthropic و OpenAI الإجابة على أسئلة التي تدور حول نتيجة هذا الاجتماع أو كيف يمكن أن يشكل هذا الاهتمام السياسي رفيع المستوى بالذكاء الاصطناعي الطريقة التي يطورون بها تلك التكنولوجيا الجديدة.

الذكاء الاصطناعى
الذكاء الاصطناعى

اقرأ أيضًا:رويترز : الرئيس الأمريكي يعقد اجتماع “الذكاء الاصطناعي” بحضور ممثلي الشركات العالمية

كذلك إن عدم التصريح أو نشر أي نتائج من قبل الشركات الأربعة، ترك استطلاع صادر عن البيت الأبيض لكونه الوسيلة الوحيدة لشرح ما حدث خلال الاجتماع وما تم مناقشته بين الشركات وهاريس وكذلك بعض خبراء الذكاء الاصطناعي في البيت الأبيض.

فمن الجدير بالذكر أن بيان البيت الأبيض أفاد أن الرئيس بايدن ظهر بشكل مفاجئ في الاجتماع “للتأكيد على أن الشركات تتحمل المسؤولية الكبيرة في التأكد من أن منتجاتها آمنة قبل نشرها أو حتى الإعلان عنها”.

وجاء في البيان أيضاً: “حيث تضمن اجتماع بشأن الذكاء الاصطناعى أيضًا مناقشة صريحة وبناءة حول ثلاثة مجالات رئيسية: ضرورة أن تكون الشركات أكثر شفافية مع صانعي السياسات والجمهور وغيرهم حول أنظمة الذكاء الاصطناعي الخاصة بهم.

وتم التأكيد على أهمية ضمان سلامة المستخدمين وأن جميع المنتجات التي ستطرحها تلك الشركات آمنة وتحفظ الخصوصية”. على الرغم من أن فحوى الاجتماع لا يزال غامضًا، إلا أن دليل البيت الأبيض يحتوي على تفاصيل أكثر مما قدمه الرؤساء التنفيذيون بعد الاجتماع. حيث يتمثل اجتماع البيت الأبيض هذا كجزء من خطة واسعة من قبل الحكومة الفدرالية الأميركية لمعرفة الكثير من المعلومات عن التقدم السريع للذكاء الاصطناعي والمضي قدماً فيه، وربما اتخاذ الكثير من الخطوات لتنظيمه.

تفاصيل اجتماع بشأن الذكاء الاصطناعى فى البيت الأبيض 2

اقرأ أيضًا:

تفاصيل اجتماع بشأن الذكاء الاصطناعى فى البيت الأبيض 3

نقدم لكم من خلال موقع (الرأى العام المصرى )، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

 

تفاصيل اجتماع بشأن الذكاء الاصطناعى فى البيت الأبيض 4  تفاصيل اجتماع بشأن الذكاء الاصطناعى فى البيت الأبيض 5  تفاصيل اجتماع بشأن الذكاء الاصطناعى فى البيت الأبيض 6  تفاصيل اجتماع بشأن الذكاء الاصطناعى فى البيت الأبيض 7    تفاصيل اجتماع بشأن الذكاء الاصطناعى فى البيت الأبيض 8   تفاصيل اجتماع بشأن الذكاء الاصطناعى فى البيت الأبيض 9    تفاصيل اجتماع بشأن الذكاء الاصطناعى فى البيت الأبيض 10 تفاصيل اجتماع بشأن الذكاء الاصطناعى فى البيت الأبيض 11  تفاصيل اجتماع بشأن الذكاء الاصطناعى فى البيت الأبيض 12  تفاصيل اجتماع بشأن الذكاء الاصطناعى فى البيت الأبيض 13  تفاصيل اجتماع بشأن الذكاء الاصطناعى فى البيت الأبيض 14  تفاصيل اجتماع بشأن الذكاء الاصطناعى فى البيت الأبيض 15   تفاصيل اجتماع بشأن الذكاء الاصطناعى فى البيت الأبيض 16 تفاصيل اجتماع بشأن الذكاء الاصطناعى فى البيت الأبيض 17

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى