بنك مصر
بنك مصر
البنك الاهلى المصرى
2b7dd046-8b2b-408c-8c9e-48604659ffe0
البنك الاهلى المصرى
البنك الاهلى المصرى
خدماتنا
أخر الأخبار

“حالة الطقس”رياح تضرب القاهرة أمس و أجواء مائلة للحرارة

مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 14

"حالة الطقس"رياح تضرب القاهرة أمس و أجواء مائلة للحرارة 1

“حالة الطقس”رياح تضرب القاهرة أمس و أجواء مائلة للحرارة

ولاء حافظ

أصدرت الهيئة العامة للأرصاد الجوية تفاصيل حالة الطقس التي يراقبها المواطنون المصريون اليوم الأحد 7 مايو 2023 وترغب القاهرة 24 في تقديم ملخص لأخبار الطقس ودرجات الحرارة.

الطقس اليوم في مصر

قالت الهيئة العامة للأرصاد الجوية، إن الطقس في مصر اليوم الأحد، مائل للحرارة خلال فترات النهار على القاهرة الكبرى والوجه البحري وشمال الصعيد.

وأضافت الهيئة العامة للأرصاد الجوية، عن حالة الطقس اليوم، أنه يكون مائل للدفء على السواحل الشمالية، حار على جنوب سيناء وجنوب الصعيد، مائل للبرودة ليلًا على شمال البلاد حتى القاهرة الكبرى وشمال الصعيد، معتدل على جنوب سيناء وجنوب الصعيد.

حالة الطقس اليوم في مصر

وعن حالة الطقس اليوم في مصر، أكدت الهيئة العامة للأرصاد الجوية، أن اليوم يشهد أمطار خفيفة على مناطق من السواحل الشمالية وشمال الوجه البحري، بنسبة حدوث 30% تقريبًا، على فترات متقطعة.

وتنشط الرياح على مناطق من القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية وجنوب سيناء وشمال الصعيد على فترات متقطعة.

وتسجل القاهرة الكبرى للحرارة العظمى 28 درجة مئوية، و15 درجة للحرارة الصغرى، والإسكندرية تسجل 23 درجة عظمى، و16 مئوية صغرى، أما أسوان فتصل لـ 34 درجة مئوية، و20 درجة للحرارة الصغرى.

وعن حالة البحرين، أشارت الهيئة العامة للأرصاد الجوية، إلى أن البحر المتوسط يشهد أمواجًا معتدلة، بارتفاع يتراوح بين 1.5 لـ 2.25 متر، وكذلك البحر الأحمر تكون أواجه معتدلة بارتفاع يتراوح من 1.5 لـ 2 متر

تتوقع هيئة الأرصاد الجوية طقسا مائلا للبرودة صباحا، مائلا للحرارة نهارا، مائلا للبرودة ليلًا على شمال البلاد، اليوم الأحد على محافظة البحيرة.

وأوضحت هيئة الأرصاد الجوية، أن اليوم يشهد طقسا غائما جزئيا والرياح تكون نشطة أحيانا.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى