بنك مصر
بنك مصر
البنك الاهلى المصرى
2b7dd046-8b2b-408c-8c9e-48604659ffe0
البنك الاهلى المصرى
البنك الاهلى المصرى
رياضة
أخر الأخبار

قبل مواجهة الترجي " محمود متولي تحت الملاحظة"

مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 14

قبل مواجهة الترجي " محمود متولي تحت الملاحظة" 1

قبل مواجهة الترجي ” محمود متولي تحت الملاحظة”

كتبت / ولاء حافظ

قرر الدكتور أحمد أبوعبلة، رئيس الجهاز الطبي للفريق الأول بالنادي الأهلي، خضوع محمود متولي مدافع القلعة الحمراء للمتابعة والملاحظة الطبية خلال الـ 48 ساعة القادمة، قبل تحديد موقفه من المشاركة في تدريبات الفريق الأول والسفر مع بعثة الفريق إلى تونس لمواجهة الترجي في ذهاب نصفنهائي دوري أبطال إفريقيا.

وكان متولي قد غاب عن الوعي عقب صافرة نهاية مباراة السوبر بين الأهلي وبيراميدز، وتدخل الجهاز الطبي للأهلي وبيراميدز لإفاقته ونجحوا في ذلك في النهاية.

وكشف مصدر مسؤول، أن الجهاز الطبي بقيادة أحمد أبو عبلة يراقب حالة محمود متولي عن كثب خلال الساعات المقبلة لحين الاطمئنان الكامل على صحة اللاعب.

محمود متولي
محمود متولي

وتابع المصدر: متولي مازال متأثرًا بإصابته التي تعرض إليها في الدقائق الأخيرة من نهائي كأس السوبر المحلي، لذلك فضّل طبيب الأهلي إبقاء اللاعب في أحد مستشفيات الإمارات من أجل الاطمئنان على وضعه الصحي.

وأضاف أن محمود متولي عاد بصحبة بعثة الأهلي بعد أن خضع لفحوصات طبية في الإمارات قبل السفر إلى القاهرة للاطمئنان على حالته وسلامته من ركوب الطائرة.

قبل مواجهة الترجي " محمود متولي تحت الملاحظة" 2

اقرأ أيضًا:

قبل مواجهة الترجي " محمود متولي تحت الملاحظة" 3

نقدم لكم من خلال موقع (الرأى العام المصرى )، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

 

قبل مواجهة الترجي " محمود متولي تحت الملاحظة" 4  قبل مواجهة الترجي " محمود متولي تحت الملاحظة" 5  قبل مواجهة الترجي " محمود متولي تحت الملاحظة" 6  قبل مواجهة الترجي " محمود متولي تحت الملاحظة" 7    قبل مواجهة الترجي " محمود متولي تحت الملاحظة" 8   قبل مواجهة الترجي " محمود متولي تحت الملاحظة" 9    قبل مواجهة الترجي " محمود متولي تحت الملاحظة" 10 قبل مواجهة الترجي " محمود متولي تحت الملاحظة" 11  قبل مواجهة الترجي " محمود متولي تحت الملاحظة" 12  قبل مواجهة الترجي " محمود متولي تحت الملاحظة" 13  قبل مواجهة الترجي " محمود متولي تحت الملاحظة" 14  قبل مواجهة الترجي " محمود متولي تحت الملاحظة" 15   قبل مواجهة الترجي " محمود متولي تحت الملاحظة" 16 قبل مواجهة الترجي " محمود متولي تحت الملاحظة" 17

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى