بنك مصر
بنك مصر
البنك الاهلى المصرى
2b7dd046-8b2b-408c-8c9e-48604659ffe0
البنك الاهلى المصرى
البنك الاهلى المصرى
أخبار مصر
أخر الأخبار

وزير النقل يشرف على إنهاء الإتفاق مع سكودا التشيكية لعمرة الجرارات 

مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 14

وزير النقل يشرف على إنهاء الإتفاق مع سكودا التشيكية لعمرة الجرارات  1

وزير النقل يشرف على إنهاء الإتفاق مع سكودا التشيكية لعمرة الجرارات

وزير النقل يشرف على إنهاء الإتفاق مع سكودا التشيكية لعمرة الجرارات، حيث استقبل الفريق مهندس كامل الوزير وزير النقل، وذلك في مقر وزارة النقل بالعاصمة الإدارية الجديدة وفد من شركة سكودا التشيكية برئاسة ديديه بفليجر رئيس الشركة، وذلك لبحث التعاون المشترك في مجال عمرة وإعادة صيانة وتأهيل جرارات السكك الحديدية، ومن الجدير بالذكر إن هذا التعاون يتم في مجال توطين صناعة قطع الغيار اللازمة لرفع كفاءة وإعادة تأهيل وصيانة الجرارات الهنشل القديمة بهيئة السكك الحديدية، وذلك بحضور حضر اللقاء رئيس وقيادات الهيئة القومية لسكك حديد مصر.

النقل
النقل

في بداية اللقاء صرح وزير النقل أن هذا اللقاء يأتي في إطار تنفيذ كافة توجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية، بتوطين صناعة النقل في جمهورية مصر العربية ومنها الصناعات المغذية وقطع غبار الخاصة بالوحدات المتحركة للسكك الحديدية بما يتوافق مع كافة المعايير العالمية من خلال التعاون مع كبرى الشركات العالمية الرائدة في هذا المجال، للاستفادة من خبرتها وما تستخدمه من تكنولوجيا حديثة في المجال ونقل المعرفة والتكنولوجيا إلى المهندسين والعمال المصريين، حيث إن هذا الاجتماع يأتي في إطار تنفيذ توجيهات الرئيس.

هذا التوقيع يعتبر خطوة مهمة في تنفيذ كافة توجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية، بتوطين الصناعات الثقيلة في جمهورية مصر العربية ومنها صناعة الوحدات المتحركة وقطع الغيار الخاصة بها تبعًا لأحدث الأساليب من خلال التعاون مع كبرى الشركات العالمية المتخصصة، وذلك في إطار تنفيذ توجيهات القيادة السياسية بتعظيم مشاركة القطاع الخاص في جميع المشروعات ومنها مشروعات النقل.

تأتي تلك المباحثات حول التعاون المشترك في صيانة وإعادة تأهيل عدد 280 جرار سكة حديد ( هينشل وADTRANS) بالإضافة إلى عقد صيانة وكذلك قطع غيار طويل الأجل لمدة 15 عاما وحيث تم الاتفاق بشكل نهائي على جميع البنود الفنية والمالية الخاصة بذلك التعاون تمهيدا لتوقيع العقد بين الجانبين أوائل يونيو المقبل،.

كما يتضمن هذا الاتفاق أن تتم جميع الأعمال في ورش التبين بحلوان وبأيدي العمالة المصرية وتحت إدارة خبراء من شركة سكودا التشيكية مع الالتزام بأن يتم إعادة صيانة وعمرة أول جرارين في التشيك، ثم إعادة تأهيل وعمرة الجرارات من الثالث وحتى الجرار رقم 140 في ورش التبين وذلك بنسبة مكون محلي تبلغ 40 % وإعادة صيانة الجرارات من الجرار رقم 141 وحتى الجرار رقم 280 في ورش التبين بنسبة مكون محلي تزيد عن 50 % أما فيما يخص أعمال صيانة الجرارات فتم الاتفاق على ألا يجب أن تقل نسبة المكون المحلي بها عن 60 %.

اقرأ أيضًا:

 

يوتيوب

ونقدم لكم من خلال موقع (الراي العام المصري)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، كأس مصر , دوري القسم الثاني , دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

تابعونا

                                 مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 19 مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 20 مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 21 مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 22 مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 23 مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 24 مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 25

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى