بنك مصر
بنك مصر
البنك الاهلى المصرى
2b7dd046-8b2b-408c-8c9e-48604659ffe0
البنك الاهلى المصرى
البنك الاهلى المصرى
حوادث وقضايا
أخر الأخبار

حبس 6 متهمين بسبب نشر بيانات كاذبة والانضمام لجماعة إرهابية

مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 14

حبس 6 متهمين بسبب نشر بيانات كاذبة والانضمام لجماعة إرهابية 1

حبس 6 متهمين بسبب نشر بيانات كاذبة والانضمام لجماعة إرهابية

قررت الجهات الأمنية بحبس 6 متهمين بسبب نشر بيانات كاذبة والانضمام لجماعة إرهابية لغرض التأثير على الأمن القومي للبلاد، وذلك لمدة 15 يوم احتياطيًا على ذمة التحقيقات بالقضية.
حيث قامت الجهات المختصة بالتصريح عن ارتكاب المتهمين بعض الجرائم في جراء انضمامها إلى جماعة تأسست على خلاف الأحكام القانونية، حيث إن  الغرض منها هي الدعوة إلى تعطيل أحكام الدستور والقوانين والوقوف أمام مؤسسات الدولة والسلطات العامة من ممارسة أعمالها.
كذلك تم إسناد جريمة نشر الأخبار الكاذبة عن الأوضاع السياسية والاقتصادية في البلاد للمتهمين، وذلك لتكدير السلم العام في ظل أهدافها للترويج عن أعمال الجماعة التي تستهدف زعزعة الثقة في جمهورية مصر العربية ومؤسساتها.

جرائم نشر أخبار كاذبة عن الأوضاع السياسية

حبس 6 متهمين
حبس 6 متهمين
في ظل التعرف على قضية حبس 6 متهمين بسبب نشر بيانات كاذبة، كما أسندت الجهات الأمنية في الدولة جرائم نشر أخبار كاذبة عن الأوضاع السياسية وكذلك الأحوال الاقتصادية بالبلاد ولك بقصد تكدير السلم العام في إطار مجهودات جماعة الإخوان الإرهابية، وكذلك الترويج لأعمال الجماعة التي تعمل على زعزعة الثقة في جمهورية مصر العربية ومؤسساتها.
حيث إن نشر تلك الأخبار الكاذبة تتم بقصد تكدير السلم العام في إطار جهود جماعة الإخوان الإرهابية، والترويج لأغراض الجماعة التي تستهدف زعزعة الثقة في مصر ومؤسساتها، والترويج لأغراض الجماعة التي تستهدف زعزعة الثقة في الدولة المصرية ومؤسساتها، ومشاركة جماعة ارهابية في تحقيق أهدافها.
حبس 6 متهمين
حبس 6 متهمين
في ظل التحدث عن قضية حبس 6 متهمين، كذلك تم الاشتراك في اتفاق جنائي الغرض منه ارتكاب جريمة إرهابية، والتجمهر واستعمال حسابات خاصة علي شبكة المعلومات الدولية لهدفها لارتكاب جريمة معاقب عليها في القانون وبهدف الاخلال بالنظام العام.
 ألقت الأجهزة الأمنية القبض على المتهمين، وذلك بعد الكشف عن جميع التحريات الأمنية عن تورطهم في جرائم تتعلق بالاشتراك مع آخرين بتكوين جماعة أسست على خلاف أحكام القانون والدستور تهدف إلى زعزعة الأمن القومي للبلاد.

حبس 6 متهمين بسبب نشر بيانات كاذبة والانضمام لجماعة إرهابية 2

اقرأ أيضًا:

حبس 6 متهمين بسبب نشر بيانات كاذبة والانضمام لجماعة إرهابية 3

نقدم لكم من خلال موقع (الرأى العام المصرى )، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

 

حبس 6 متهمين بسبب نشر بيانات كاذبة والانضمام لجماعة إرهابية 4  حبس 6 متهمين بسبب نشر بيانات كاذبة والانضمام لجماعة إرهابية 5  حبس 6 متهمين بسبب نشر بيانات كاذبة والانضمام لجماعة إرهابية 6  حبس 6 متهمين بسبب نشر بيانات كاذبة والانضمام لجماعة إرهابية 7    حبس 6 متهمين بسبب نشر بيانات كاذبة والانضمام لجماعة إرهابية 8   حبس 6 متهمين بسبب نشر بيانات كاذبة والانضمام لجماعة إرهابية 9    حبس 6 متهمين بسبب نشر بيانات كاذبة والانضمام لجماعة إرهابية 10 حبس 6 متهمين بسبب نشر بيانات كاذبة والانضمام لجماعة إرهابية 11  حبس 6 متهمين بسبب نشر بيانات كاذبة والانضمام لجماعة إرهابية 12  حبس 6 متهمين بسبب نشر بيانات كاذبة والانضمام لجماعة إرهابية 13  حبس 6 متهمين بسبب نشر بيانات كاذبة والانضمام لجماعة إرهابية 14  حبس 6 متهمين بسبب نشر بيانات كاذبة والانضمام لجماعة إرهابية 15   حبس 6 متهمين بسبب نشر بيانات كاذبة والانضمام لجماعة إرهابية 16 حبس 6 متهمين بسبب نشر بيانات كاذبة والانضمام لجماعة إرهابية 17

 

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى