بنك مصر
بنك مصر
البنك الاهلى المصرى
2b7dd046-8b2b-408c-8c9e-48604659ffe0
البنك الاهلى المصرى
البنك الاهلى المصرى
رياضة
أخر الأخبار

الأهلي لاتحاد الكرة الطائرة : نعتذر عن بطولتي أفريقيا

مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 14

الأهلي لاتحاد الكرة الطائرة : نعتذر عن بطولتي أفريقيا 1

الأهلي لاتحاد الكرة الطائرة : نعتذر عن بطولتي أفريقيا 

كتبت / نورا حامد

 أرسل النادي الأهلي خطاب رسمي إلى مسئولي إتحاد الكرة الطائرة . حيث جاء بالخطاب الاعتذار عن عدم المشاركة فى بطولتى أفريقيا للسيدات والرجال، المقرر لهما الفترة من 13 حتى 26 مايو الجارى بتونس.

تم إرسال الخطاب من قبل الاتحاد المصرى إلى الاتحاد الأفريقى فى الساعات الماضية لإخطاره بعدم مشاركة الأهلى.

الأهلي
الأهلي

 خسارة الفريق 

خسر فريق سيدات الكرة الطائرة لقب كأس مصر أمس لحساب الزمالك الذى نجح فى تحقيق الفوز فى مباراتى بلاى أوف النهائى. بينما خسر فريق رجال الكرة الطائرة الدورى وكأس مصر للموسم الثانى على التوالى لحساب الزمالك.

الأهلي لاتحاد الكرة الطائرة : نعتذر عن بطولتي أفريقيا 2

اقرأ أيضًا:

الأهلي لاتحاد الكرة الطائرة : نعتذر عن بطولتي أفريقيا 3

نقدم لكم من خلال موقع (الرأى العام المصرى )، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

 

الأهلي لاتحاد الكرة الطائرة : نعتذر عن بطولتي أفريقيا 4  الأهلي لاتحاد الكرة الطائرة : نعتذر عن بطولتي أفريقيا 5  الأهلي لاتحاد الكرة الطائرة : نعتذر عن بطولتي أفريقيا 6  الأهلي لاتحاد الكرة الطائرة : نعتذر عن بطولتي أفريقيا 7    الأهلي لاتحاد الكرة الطائرة : نعتذر عن بطولتي أفريقيا 8   الأهلي لاتحاد الكرة الطائرة : نعتذر عن بطولتي أفريقيا 9    الأهلي لاتحاد الكرة الطائرة : نعتذر عن بطولتي أفريقيا 10 الأهلي لاتحاد الكرة الطائرة : نعتذر عن بطولتي أفريقيا 11  الأهلي لاتحاد الكرة الطائرة : نعتذر عن بطولتي أفريقيا 12  الأهلي لاتحاد الكرة الطائرة : نعتذر عن بطولتي أفريقيا 13  الأهلي لاتحاد الكرة الطائرة : نعتذر عن بطولتي أفريقيا 14  الأهلي لاتحاد الكرة الطائرة : نعتذر عن بطولتي أفريقيا 15   الأهلي لاتحاد الكرة الطائرة : نعتذر عن بطولتي أفريقيا 16 الأهلي لاتحاد الكرة الطائرة : نعتذر عن بطولتي أفريقيا 17

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى