بنك مصر
بنك مصر
البنك الاهلى المصرى
2b7dd046-8b2b-408c-8c9e-48604659ffe0
البنك الاهلى المصرى
البنك الاهلى المصرى
اقتصاد و بورصة
أخر الأخبار

استقرار أسعار الذهب عالمياً.. قبل ساعات من اجتماع الفيدرالي

استقرار أسعار الذهب عالمياً.. قبل ساعات من اجتماع الفيدرالي الأمريكي

تترقب الأسواق استقرار أسعار الذهب ومنذ أن تم التداول على الأوقية اليوم الأربعاء 3 مايو، تم تسجيل سعر الأوقية في بورصة الذهب 2017 دولار، بعد أن تم إغلاق سابق عند مستوى 2016 دولار، وفي أثناء ترقب الأسواق لاجتماع احتياطي الفيدرالي الأمريكي اليوم، حتي يتم معرفة وحسم مصير سعر الفائدة.

قد ارتفعت أسعار الذهب العالمية في ظل التداول على الأوقية ببورصة الذهب، يوم أمس الثلاثاء، وانتهي التداول عند 2016 دولار، بعد أن تم إفتتاح التعاملات عند 1982 دولار، حتى تتجاوز أرباح الأوقية 30 دولار.

أسعار الذهب
أسعار الذهب

إن أسعار الذهب العالمية تأسرت يوم أمس، بسبب بظهور بيانات اقتصادية جديدة بالولايات المتحدة، والتي على أساسها ظهر التأثير على قرار رفع أسعار الفائدة، والذي سيتم حصره غدا من قبل الفيدرالي الأمريكي.

لوحظ بأن هناك ارتفاع في الأوقية بعد أن جاءت بيانات فرص العمل، واحتياجات المصانع في الولايات المتحدة دون التوقعات، وعلى هذا الأساس تراجعت الوظائف الشاغرة بالولايات المتحـدة إلـى 9.59 مليون وظيفة في نهاية مارس، مقابل التوقعات البالغة 9.74 مليون، وفي المقابل ارتفعت طلبيات المصانـع بنسبة 0.7% فـي مارس، مقارنة بتوقعات المحلليليـن عند ارتفاع بنسبة 1.3%.

تراجع في أسعار الذهب العالمية في ظل التداول على الأوقية

استقرار أسعار الذهب عالمياً.. قبل ساعات من اجتماع الفيدرالي 2
أسعار الذهب

كذلك تراجعت أسعار الذهب العالمية خلال التداول على الأوقية ببورصة الذهب أمس الأول، ولوحظ بإن هناك انخفاض في الأوقية عند مستوى 1982 دولار بختام التعاملات، كذلك متأثرة بارتفاع مؤشر مديري المشتريات التصنيعي بالولايات المتحدة، وذلك بعد أن استطاعت أن تكسر حاجز ال 2000 دولار ببداية التعاملات، بعد افتتاح التداول عند  1990 دولار.

من الجدير بالذكر إلى أن بورصة الذهب قد اختتمت كافة تعاملات الأسبوع الماضي، وذلك بإرتفاع نحو 8 دولارات في قيمة الأوقية لتسجل 1990 دولار، بعد أن تم افتتاح كافة التعاملات الأسبوع الماضي عند 1982 دولار.

لذلك تترقب أسواق الذهب حسم أسعار الفائدة، والذي سيتم نشره من قبل الفيدرالي الأمريكي خلال الأيام التالية، وفي أثثناء زيادة التوقعات بأن هناك رفع قريب لأسعار الفائدة بمقدار 25 نقطة أساس، والذي سيأثر بشكل مباشر على سعر الذهب.

استقرار أسعار الذهب عالمياً.. قبل ساعات من اجتماع الفيدرالي 3

اقرأ أيضًا:

استقرار أسعار الذهب عالمياً.. قبل ساعات من اجتماع الفيدرالي 4

نقدم لكم من خلال موقع (الرأى العام المصرى )، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

 

استقرار أسعار الذهب عالمياً.. قبل ساعات من اجتماع الفيدرالي 5  استقرار أسعار الذهب عالمياً.. قبل ساعات من اجتماع الفيدرالي 6  استقرار أسعار الذهب عالمياً.. قبل ساعات من اجتماع الفيدرالي 7  استقرار أسعار الذهب عالمياً.. قبل ساعات من اجتماع الفيدرالي 8    استقرار أسعار الذهب عالمياً.. قبل ساعات من اجتماع الفيدرالي 9   استقرار أسعار الذهب عالمياً.. قبل ساعات من اجتماع الفيدرالي 10    استقرار أسعار الذهب عالمياً.. قبل ساعات من اجتماع الفيدرالي 11 استقرار أسعار الذهب عالمياً.. قبل ساعات من اجتماع الفيدرالي 12  استقرار أسعار الذهب عالمياً.. قبل ساعات من اجتماع الفيدرالي 13  استقرار أسعار الذهب عالمياً.. قبل ساعات من اجتماع الفيدرالي 14  استقرار أسعار الذهب عالمياً.. قبل ساعات من اجتماع الفيدرالي 15  استقرار أسعار الذهب عالمياً.. قبل ساعات من اجتماع الفيدرالي 16   استقرار أسعار الذهب عالمياً.. قبل ساعات من اجتماع الفيدرالي 17 استقرار أسعار الذهب عالمياً.. قبل ساعات من اجتماع الفيدرالي 18

 

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى