بنك مصر
بنك مصر
البنك الاهلى المصرى
2b7dd046-8b2b-408c-8c9e-48604659ffe0
البنك الاهلى المصرى
البنك الاهلى المصرى
عاجل
أخر الأخبار

عاجل : حاكم بريانسك الأوكرانية انفجارعبوة ناسفة يخرج قطار عن مساره

مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 14

عاجل : حاكم بريانسك الأوكرانية انفجارعبوة ناسفة يخرج قطار عن مساره 1

عاجل : حاكم بريانسك الأوكرانية انفجارعبوة ناسفة يخرج قطار عن مساره 

أعلن  ألكسندر بوجوماز، حاكم منطقة بريانسك المتاخمة لأوكرانيا، عبر تليجرام، إن “عبوة ناسفة انفجرت، ما أدى إلى خروج قطار شحن عن مساره.. ولم تقع إصابات”. وورد ذلك في قناة القاهرة الإخبارية نقلا عن وكالة رويترز 

وأظهرت صور انتشرت على مواقع التواصل الاجتماعي عدة عربات من قطار الشحن ملقاة على جانبها، مع تصاعد دخان رمادي قاتم في الهواء، في موقع خروج القطار عن القضبان.

 سكك حديد روسيا

وقالت شركة السكك الحديدية الروسية، إن القاطرة وسبع عربات شحن خرجت عن القضبان، كما اشتعلت النيران في القاطرة.

 تعليق السلطات

وتقول السلطات الروسية إن المنطقة المتاخمة لكل من أوكرانيا وروسيا البيضاء، شهدت هجمات عديدة شنها مخربون موالون لكييف على مدار 14 شهرًا، منذ بدء الحرب. 

انفجار

حاكم منطقة متاخمة

وقال حاكم المنطقة، أول أمس السبت، إن أربعة مدنيين لقوا حتفهم، بعد أن قصفت كييف قرية روسية بالقرب من الحدود. 

عاجل : حاكم بريانسك الأوكرانية انفجارعبوة ناسفة يخرج قطار عن مساره 2

اقرأ أيضًا:

عاجل : حاكم بريانسك الأوكرانية انفجارعبوة ناسفة يخرج قطار عن مساره 3

نقدم لكم من خلال موقع (الرأى العام المصرى )، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

 

عاجل : حاكم بريانسك الأوكرانية انفجارعبوة ناسفة يخرج قطار عن مساره 4  عاجل : حاكم بريانسك الأوكرانية انفجارعبوة ناسفة يخرج قطار عن مساره 5  عاجل : حاكم بريانسك الأوكرانية انفجارعبوة ناسفة يخرج قطار عن مساره 6  عاجل : حاكم بريانسك الأوكرانية انفجارعبوة ناسفة يخرج قطار عن مساره 7    عاجل : حاكم بريانسك الأوكرانية انفجارعبوة ناسفة يخرج قطار عن مساره 8   عاجل : حاكم بريانسك الأوكرانية انفجارعبوة ناسفة يخرج قطار عن مساره 9    عاجل : حاكم بريانسك الأوكرانية انفجارعبوة ناسفة يخرج قطار عن مساره 10 عاجل : حاكم بريانسك الأوكرانية انفجارعبوة ناسفة يخرج قطار عن مساره 11  عاجل : حاكم بريانسك الأوكرانية انفجارعبوة ناسفة يخرج قطار عن مساره 12  عاجل : حاكم بريانسك الأوكرانية انفجارعبوة ناسفة يخرج قطار عن مساره 13  عاجل : حاكم بريانسك الأوكرانية انفجارعبوة ناسفة يخرج قطار عن مساره 14  عاجل : حاكم بريانسك الأوكرانية انفجارعبوة ناسفة يخرج قطار عن مساره 15   عاجل : حاكم بريانسك الأوكرانية انفجارعبوة ناسفة يخرج قطار عن مساره 16 عاجل : حاكم بريانسك الأوكرانية انفجارعبوة ناسفة يخرج قطار عن مساره 17

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى