بنك مصر
بنك مصر
البنك الاهلى المصرى
2b7dd046-8b2b-408c-8c9e-48604659ffe0
البنك الاهلى المصرى
البنك الاهلى المصرى
عربى و دولى
أخر الأخبار

القوات الروسية تسيطر على مزيد من المناطق في باخموت

مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 14

القوات الروسية تسيطر على مزيد من المناطق في باخموت 1

القوات الروسية تسيطر على مزيد من المناطق في باخموت

القوات الروسية

وكالات 

كشفت تقارير ميدانية أن القوات الروسية وقوات فاغنر تواصل تحقيق التقدم التدريجي في مدينة باخموت وأنها تكاد تطبق على المعقل الأخير للقوات الأوكرانية في المدينة.

ووفقا للتقارير، فقد سيطرت قوات فاغنر مدعومة بالقوات الروسية من الشمال والجنوب، على منطقتين جديديتين في الجزء الغربي من باخموت، هما الكلية الطبية في شمال المدينة والكلية الصناعية في جنوبها.

وتقع الكليتان في الجزء الغربي من المدينة، بحسب ما أظهرت الخرائط.

وأظهرت لقطات فيديو أن القوات الروسية قصفت المنطقة القريبة من شارع تشايكوفيسكي بعد سيطرة قوات فاغنر على الكلية الصناعية.

ويعد هذا الشارع أحد طرق الإمداد الرئيسية للقوات الأوكرانية من جهة الجنوب.

وأشارت تقارير إلى قوات فاغنر أحكمت سيطرتها على معسكر الجيش الأوكراني في وسط الجزء الغربي من باخموت.

وأفادت أيضا بأن القتال يدور الآن في منطقة البنايات المرتفعة في غربي المدينة، والتي ربما تشكل التحدي الأخير لقوات فاغنر في باخموت.

القتال في ماريينكا

من ناحية ثانية، تقترب القوات الروسية من السيطرة على مدينة ماريينكا.

وبحسب مصادر روسية، فإن القتال يتركز الآن في عدد قليل من المباني في غربي المدينة.

ونقل موقع “سبوتنيك” عن قائد ميداني روسي أنه “لم يتبق أمام القوات الروسية سوى بضع كتل أبنية قبل سيطرتها على كامل ماريينكا”.

وأضاف القائد الميداني الروسي، المسؤول في وحدة تحمل اسم “غروم”: “لقد طردنا العدو عمليا (من ماريينكا)، ولم يتبق سوى عدة مربعات متناثرة قبل دحر العدو من البلدة”، مشيرا إلى أن هناك “أحياء قليلة قبل إخراج العدو من المنطقة”.

 

القوات الروسية تسيطر على مزيد من المناطق في باخموت 2

اقرأ أيضًا:

القوات الروسية تسيطر على مزيد من المناطق في باخموت 3

نقدم لكم من خلال موقع (الرأى العام المصرى )، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

 

القوات الروسية تسيطر على مزيد من المناطق في باخموت 4  القوات الروسية تسيطر على مزيد من المناطق في باخموت 5  القوات الروسية تسيطر على مزيد من المناطق في باخموت 6  القوات الروسية تسيطر على مزيد من المناطق في باخموت 7    القوات الروسية تسيطر على مزيد من المناطق في باخموت 8   القوات الروسية تسيطر على مزيد من المناطق في باخموت 9    القوات الروسية تسيطر على مزيد من المناطق في باخموت 10 القوات الروسية تسيطر على مزيد من المناطق في باخموت 11  القوات الروسية تسيطر على مزيد من المناطق في باخموت 12  القوات الروسية تسيطر على مزيد من المناطق في باخموت 13  القوات الروسية تسيطر على مزيد من المناطق في باخموت 14  القوات الروسية تسيطر على مزيد من المناطق في باخموت 15   القوات الروسية تسيطر على مزيد من المناطق في باخموت 16 القوات الروسية تسيطر على مزيد من المناطق في باخموت 17

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى