بنك مصر
بنك مصر
البنك الاهلى المصرى
2b7dd046-8b2b-408c-8c9e-48604659ffe0
البنك الاهلى المصرى
البنك الاهلى المصرى
رياضة
أخر الأخبار

5 غيابات عن صفوف الأهلى أمام الرجاء المغربى الليلة علي عمرو السولية على رأس

مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 14

5 غيابات عن صفوف الأهلى أمام الرجاء المغربى الليلة علي عمرو السولية على رأس 1

 

 

5 غيابات عن صفوف الأهلى أمام الرجاء المغربى الليلة علي عمرو السولية على رأس

 كتبت / ولاء حافظ

يخوض  فريق كرة القدم الأول للنادي الأهلي لديه مباراة مصيرية ضد فريق الرجاء المغربي في الجولة 2 من ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا.

حصل الأهلى الفريق الأحمر بهدفين لم يتم الرد عليهما سجلهما محمد عبد المنعم وحمدي فاتح ، مما زاد من فرصه في الوصول إلى الدور نصف النهائي ، لكن مباراة ضد الرجاء في المغرب ليست سهلة.

كانت المواجهة بين الأهلي والرجاء هي الأولى في دوري أبطال أوروبا ، حيث تأهل المارد الأحمر على حساب منافسه البيضاوي قبل أن يخسر اللقب في النهائي أمام الوداد المغربي.

عمرو سوليا ورامي ربيع ومحمد الداوي كريستو وأكرم توفيق وكريم فؤاد غائبون عن الأهلي في مباراة الأمل المغربية الليلة بسبب الإصابة.

يجب أن يفوز الرجا بهامش لا يقل عن 3 أهداف ضد الأهلي في مباراة الإياب من أجل تأمين التأهل إلى الدور نصف النهائي وانتظار الفائز من لقاء الترجي التونسي وقبيلة شباب الجزائر.

حمدي فتحي يعوض غياب السولية عن الأهلي أمام الرجاء

يغيب عمرو السولية لاعب وسط الأهلي عن مباراة فريقه ضد الرجاء المغربي يوم السبت المقبل في إياب دور الثمانية لبطولة دوري أبطال إفريقيا، بسبب الإصابة.وتخلف عمرو السولية عن السفر رفقة بعثة الأهلي إلى المغرب أمس وتم استبعاده لظروف الإصابة.

حمدي فتحي
حمدي فتحي

ومن المقرر أن يعوض حمدي فتحي غياب عمرو السولية عن موقعة الإياب ضد الرجاء المغربي، بعدما تواجد فتحي على دكة البدلاء في مباراة الذهاب، فيما شارك أساسيا في منطقة الوسط الثلاثي عمرو السولية ومروان عطية واليو ديانج.

 

 

5 غيابات عن صفوف الأهلى أمام الرجاء المغربى الليلة علي عمرو السولية على رأس 2

اقرأ أيضًا:

5 غيابات عن صفوف الأهلى أمام الرجاء المغربى الليلة علي عمرو السولية على رأس 3

نقدم لكم من خلال موقع (الرأى العام المصرى )، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

 

5 غيابات عن صفوف الأهلى أمام الرجاء المغربى الليلة علي عمرو السولية على رأس 4  5 غيابات عن صفوف الأهلى أمام الرجاء المغربى الليلة علي عمرو السولية على رأس 5  5 غيابات عن صفوف الأهلى أمام الرجاء المغربى الليلة علي عمرو السولية على رأس 6  5 غيابات عن صفوف الأهلى أمام الرجاء المغربى الليلة علي عمرو السولية على رأس 7    5 غيابات عن صفوف الأهلى أمام الرجاء المغربى الليلة علي عمرو السولية على رأس 8   5 غيابات عن صفوف الأهلى أمام الرجاء المغربى الليلة علي عمرو السولية على رأس 9    5 غيابات عن صفوف الأهلى أمام الرجاء المغربى الليلة علي عمرو السولية على رأس 10 5 غيابات عن صفوف الأهلى أمام الرجاء المغربى الليلة علي عمرو السولية على رأس 11  5 غيابات عن صفوف الأهلى أمام الرجاء المغربى الليلة علي عمرو السولية على رأس 12  5 غيابات عن صفوف الأهلى أمام الرجاء المغربى الليلة علي عمرو السولية على رأس 13  5 غيابات عن صفوف الأهلى أمام الرجاء المغربى الليلة علي عمرو السولية على رأس 14  5 غيابات عن صفوف الأهلى أمام الرجاء المغربى الليلة علي عمرو السولية على رأس 15   5 غيابات عن صفوف الأهلى أمام الرجاء المغربى الليلة علي عمرو السولية على رأس 16 5 غيابات عن صفوف الأهلى أمام الرجاء المغربى الليلة علي عمرو السولية على رأس 17

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى