بنك مصر
بنك مصر
البنك الاهلى المصرى
2b7dd046-8b2b-408c-8c9e-48604659ffe0
البنك الاهلى المصرى
البنك الاهلى المصرى
رياضة
أخر الأخبار

إصابة جديدة لإبراهيموفيتش تؤدي الي انتهاء موسمة مع ميلان

مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 14

إصابة جديدة لإبراهيموفيتش تؤدي الي انتهاء موسمة مع ميلان 1

إصابة جديدة لإبراهيموفيتش تؤدي الي انتهاء موسمة مع ميلان

 

كتبت / ولاء حافظ

أكدت صحافة اليوم إصابة السويدي زلاتان إبراهيموفيتش نجم نادي ميلان الإيطالي مرة أخرى.

ويوضح موقع “كالتشيو ميركاتو” أن الفحص الطبي الذي أجري اليوم أكد إصابة على مستوى الساق اليمنى وفقا للتقرير  انتهى موسم إبرا مع ميلان ولن يواكب بقية الموسم.

أصيب اللاعب البالغ من العمر 41 عاما خلال عملية الإحماء ، قبل فوز ميلان 2-0 على ليتشي الأسبوع الماضي ، مع العلم أن فريقه مدعو للفوز على روما يوم السبت في المرحلة الثالثة عشرة من كالتشيو ، التي تحتل المركز الرابع.

وخضع المهاجم السويدي المخضرم إلى عملية جراحية في ركبته بمدينة ليون الفرنسية سيغيب على إثرها تتراوح بين 7 و8 أشهر. وكتب زلاتان على “إنستغرام” يوم الخميس: لعبت بدون الرباط الصليبي الأمامي في ركبتي اليسرى خلال الأشهر الستة الماضية، ركبتي كانت منتفخة للغاية وأخذت أكثر من 20 حقنة في 6 أشهر.May 26, 2022

 إبراهيموفيتش
إبراهيموفيتش

ميلان

بعد أن لعب دورا نشطا في عودة ميلان إلى الساحتين الإيطالية والقارية ، لم يشارك زلاتان كثيرا في فريق المدرب ستيفانو بيولي هذا الموسم ، حيث عاد إلى الملعب في عام 2022 بعد خضوعه لعملية جراحية في ركبته اليسرى يومي 5 و 2 مايو. وكان اللاعب قد أعرب عن رغبته في لعب كأس أوروبا مع فريقه الوطني عندما يبلغ 42 عاما في عام 2024.

 أعلن نادي ميلان إصابة إبراهيموفيتش بالرباط الصليبي في بيان رسمي يوم أمس الأربعاء، وسيغيب عن الملاعب لمدة تتراوح بين 7 إلى 8 أشهر.

يلعب زلاتان إبراهيموفيتش مع ميلان منذ انتقاله المجاني من لوس أنجلوس جالاكسي في 2020-1 وساعدهم على الفوز بالدوري الإيطالي الموسم الماضي بعد ما يقرب من 11 عاما من الغياب.

 

 

إصابة جديدة لإبراهيموفيتش تؤدي الي انتهاء موسمة مع ميلان 2

اقرأ أيضًا:

إصابة جديدة لإبراهيموفيتش تؤدي الي انتهاء موسمة مع ميلان 3

نقدم لكم من خلال موقع (الرأى العام المصرى )، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

 

إصابة جديدة لإبراهيموفيتش تؤدي الي انتهاء موسمة مع ميلان 4  إصابة جديدة لإبراهيموفيتش تؤدي الي انتهاء موسمة مع ميلان 5  إصابة جديدة لإبراهيموفيتش تؤدي الي انتهاء موسمة مع ميلان 6  إصابة جديدة لإبراهيموفيتش تؤدي الي انتهاء موسمة مع ميلان 7    إصابة جديدة لإبراهيموفيتش تؤدي الي انتهاء موسمة مع ميلان 8   إصابة جديدة لإبراهيموفيتش تؤدي الي انتهاء موسمة مع ميلان 9    إصابة جديدة لإبراهيموفيتش تؤدي الي انتهاء موسمة مع ميلان 10 إصابة جديدة لإبراهيموفيتش تؤدي الي انتهاء موسمة مع ميلان 11  إصابة جديدة لإبراهيموفيتش تؤدي الي انتهاء موسمة مع ميلان 12  إصابة جديدة لإبراهيموفيتش تؤدي الي انتهاء موسمة مع ميلان 13  إصابة جديدة لإبراهيموفيتش تؤدي الي انتهاء موسمة مع ميلان 14  إصابة جديدة لإبراهيموفيتش تؤدي الي انتهاء موسمة مع ميلان 15   إصابة جديدة لإبراهيموفيتش تؤدي الي انتهاء موسمة مع ميلان 16 إصابة جديدة لإبراهيموفيتش تؤدي الي انتهاء موسمة مع ميلان 17

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى