بنك مصر
بنك مصر
البنك الاهلى المصرى
2b7dd046-8b2b-408c-8c9e-48604659ffe0
البنك الاهلى المصرى
البنك الاهلى المصرى
فن وثقافة
أخر الأخبار

عمرو مصطفى : “مالوش زي” مصنوع يدوي عكس ويجز الذي يلغي وظيفة الموزع

مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 14

عمرو مصطفى : "مالوش زي" مصنوع يدوي عكس ويجز الذي يلغي وظيفة الموزع 1

 

ويجز

عمرو مصطفى : “مالوش زي” مصنوع يدوي عكس ويجز الذي يلغي وظيفة الموزع 

نورا حامد

أعلن المطرب والملحن عمرو مصطفى، عن ألبومه الأخير “مالوش زي” قائلا أنه مصنوع يدويًا، على عكس أغاني ويجز والجيل الجديد التي يرى أنها تلغي وظيفة الموزع .

قال عمرو مصطفى أثناء مداخلته الهاتفية لبرنامج “أجمد 7” مع الإعلامية جيهان عبد الله: “الموسيقى لم تعد تعمل على الأيد كما كان يحدث في الماضي  ولم تعد أيضا للموزع ويعمل موسيقى بشكل تقليدي، وبعض من الجيل الجديد لديه موسيقى جاهزة ولا يحتاج لموزع موسيقي

جيهان عبدالله
جيهان عبدالله

 

موسيقى النت تلغي الموزع

المطرب ويجز
المطرب ويجز

وتابع عمرو مصطفى: “ممكن أنزل كل يوم 3 أغاني لأن الموسيقى ممكن تشتريها على النت، وهذا يلغي دور الموزع وعلى فكرة ويجز وكل الشباب اللي طالعة جديدة كلهم بيشتروا موسيقى جاهزة بـ100 دولار والموزع دوره مش موجود”.  

الجدير بالذكر 

أن أحمد علي المعروف باسم ويجز من (مواليد 1998) هو مغني تراب وممثل مصري.حقق النجومية في مصر والوطن العربي عقب إطلاقه لتراك دورك جي في 11 مارس 2020، لاقت الأغنية نجاحاً ضخماً في وقت قصير للغاية، حيث تجاوز عدد المشاهدات على يوتيوب 24 مليون مشاهدة خلال شهرين فقط. وهو المغني المصري الأكثر استماعاً على سبوتيفاي في 2020 و2021. 

أهمية الموزع الموسيقي 

 

التوزيع الموسيقي
التوزيع الموسيقي

تقوم مهمة الموزع الموسيقي في تدوين اللحن، واختيار وتحديد السرعة والإيقاع والجو الموسيقي العام للأغنية، وتوظيف الآلات الموسيقة لكي تخدم الجمل اللحنية. ويقوم الموزع باختيار العازفين وتنفيذ الأغنية في الاستوديو والإشراف على خطوات التنفيذ من البداية حتى النهاية.

 

 

عمرو مصطفى : "مالوش زي" مصنوع يدوي عكس ويجز الذي يلغي وظيفة الموزع 2

اقرأ أيضًا:

عمرو مصطفى : "مالوش زي" مصنوع يدوي عكس ويجز الذي يلغي وظيفة الموزع 3

نقدم لكم من خلال موقع (الرأى العام المصرى )، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

 

عمرو مصطفى : "مالوش زي" مصنوع يدوي عكس ويجز الذي يلغي وظيفة الموزع 4  عمرو مصطفى : "مالوش زي" مصنوع يدوي عكس ويجز الذي يلغي وظيفة الموزع 5  عمرو مصطفى : "مالوش زي" مصنوع يدوي عكس ويجز الذي يلغي وظيفة الموزع 6  عمرو مصطفى : "مالوش زي" مصنوع يدوي عكس ويجز الذي يلغي وظيفة الموزع 7    عمرو مصطفى : "مالوش زي" مصنوع يدوي عكس ويجز الذي يلغي وظيفة الموزع 8   عمرو مصطفى : "مالوش زي" مصنوع يدوي عكس ويجز الذي يلغي وظيفة الموزع 9    عمرو مصطفى : "مالوش زي" مصنوع يدوي عكس ويجز الذي يلغي وظيفة الموزع 10 عمرو مصطفى : "مالوش زي" مصنوع يدوي عكس ويجز الذي يلغي وظيفة الموزع 11  عمرو مصطفى : "مالوش زي" مصنوع يدوي عكس ويجز الذي يلغي وظيفة الموزع 12  عمرو مصطفى : "مالوش زي" مصنوع يدوي عكس ويجز الذي يلغي وظيفة الموزع 13  عمرو مصطفى : "مالوش زي" مصنوع يدوي عكس ويجز الذي يلغي وظيفة الموزع 14  عمرو مصطفى : "مالوش زي" مصنوع يدوي عكس ويجز الذي يلغي وظيفة الموزع 15   عمرو مصطفى : "مالوش زي" مصنوع يدوي عكس ويجز الذي يلغي وظيفة الموزع 16 عمرو مصطفى : "مالوش زي" مصنوع يدوي عكس ويجز الذي يلغي وظيفة الموزع 17

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى