بنك مصر
بنك مصر
البنك الاهلى المصرى
2b7dd046-8b2b-408c-8c9e-48604659ffe0
البنك الاهلى المصرى
البنك الاهلى المصرى
أخبار مصر
أخر الأخبار

اللواء طارق بركات يقدم التهنئة بعيد الفطر المبارك

مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 14

اللواء طارق بركات يقدم التهنئة بعيد الفطر المبارك 1

اللواء

كتبت…امانى عزت

طارق

اللواء طارق بركات يقدم التهنئة بعيد الفطر المبارك

توجه اللواء بخالص التمنيات للسيد الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس جمهوريه مصر العربيه و للقيادات حزب حماة الوطن برئاسه الفريق جلال الهريدي ومعالي اللواء  احمد العوضي النائب الأول لرئيس الحزب واللواء طارق نصير الامين العام  والدكتور أحمد العطيفي أمين التنظيم وكافه الامانات والمستشارين والأعضاء .

تهنئة  الشعب المصرى

كما اوجه التهنئة لكامل الشعب المصرى فى هذه الأيام المباركة، ونحن نحتفل مع الأخوه المسيحيين شركاء الوطن بعيد القيامه المجيد وشم النسيم وذكرى غاليه على كل مصرى هى عيد تحرير سيناء.

كما أتوجه بالتحيه للقوات المسلحه درع مصر الحامى ترابها الغالى.فالقوات المسلحة ربنا أراد أنها تكون خلال تاريخ مصر الحديث سبب أمن وأمان مصر، لكن على اﻷقل فى العشر سنوات اﻷخيرة أتصور أنه أكبر تحدٍ واجه الدولة المصرية وبقاءها”.
اوجه التحيه لرجال الشرطه عيون مصر الساهره من اجل الأمن والأمان..

دعونا نعمل بجهد فى الايام القادمه على دعم بناء الجمهوريه الجديده.فكلما زاد وعي المواطنين يصبح من السهل أن نواجه التحديات ونتغلب عليها.برامج الإصلاح تحتاج إلى جهد مشترك من الجميع.
الإصلاح الاقتصادي جعل الدولة تصمد أمام الاضطرابات العالمية منذ بداية كورونا، وحتى التضخم العالمي والحروب. ومع كل هذا الدولة مستمرة في مشروع حياة كريمة وترصد له كافة الإمكانيات.

وسياده الرئيس اكد إننا لن نستطيع أن نترك أهلنا في القرى دون صرف صحي وتعليم ومستشفيات وهو التزام أخلاقي من الدولة المصرية.
لا شك أن بناء الإنسان وتنوير العقول وتكوين الشخصية على أسس سليمة، يعد المحور الأساسي في أي جهود للتقدم وتنمية المجتمعات. وهو ما وضعته الدولة هدفًا استراتيجيًا لها خلال الفترة الحالية ونحن كاحزب نعمل على تحقيق كل تلك الاهداف من اجل وطن قوى متماسك .

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى