بنك مصر
بنك مصر
البنك الاهلى المصرى
2b7dd046-8b2b-408c-8c9e-48604659ffe0
البنك الاهلى المصرى
البنك الاهلى المصرى
رياضة
أخر الأخبار

التشكيل المتوقع لمباراة إنتر ميلان أمام بنفيكا في دوري أبطال أوروبا

مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 14

التشكيل المتوقع لمباراة إنتر ميلان أمام بنفيكا في دوري أبطال أوروبا 1

التشكيل المتوقع لمباراة إنتر ميلان أمام بنفيكا في دوري أبطال أوروبا

 كتبت / ولاء حافظ

دوري أبطال أوروبا ، سيلعب اليو الاربعاء إنتر ميلان ضد بنفيكا في منافسه قويه في دوري أبطال أوروبا 2022-2023 الجولة 8 من الموسم الحالي  2022-2023.

التشكيل المتوقع لفريق إنتر ميلان 

حراسة المرمى: آندري أونانا

خط الدفاع: دارميان – أتشيربي – باستوني

خط الوسط: دومفيريس – باريلا – بروزوفيتش – مختاريان – دي ماركو

خط الهجوم: لاوتارو مارتينيز – دجيكو

وتستأنف اليوم مباراة العودة من ربع نهائي دوري أبطال أوروبا للموسم الحالي 2022 – 2023، من خلال مباراتي مانشستر سيتي مع بايرون ميونيج وإنتر ميلان مع بنفيكا.

مباريات اليوم في دوري ابطال اوروبا

إنتر ميلان × بنفيكا – 9 مساء

بايرن ميونيخ × مانشستر سيتي – 9 مساء

تأهل ميلان لنصف النهائي

دخل ميلان الدور نصف النهائي من دوري أبطال أوروبا بعد تعادله مع نابولي على الأهداف ، على التوالي ، في مباراة أقيمت على ملعب دييغو أرماندو مارادونا في الجولة 2 من ربع نهائي بطولة دوري أبطال أوروبا.

وصل ميلان إلى الدور نصف النهائي بفوز 2-1 وفاز في مباراة الذهاب بهدف نظيف. كان على فريق نابولي أن يذهب إلى الأرض ، محاولا تعويض الهزيمة بهدف نظيف في مباراة الذهاب ، حيث أهدر فرصا متعددة ، معظمها تسديدات من خارج منطقة الجزاء.

بنفيكا

وفي الدقيقة 22 ، أضاع لاعب ميلان أوليفييه جيرود ركلة جزاء ضد نابولي ، والتي واجهها ببراعة حارس نابولي ميريت. بعد بضع دقائق ، عاد أوليفييه جيرود وغاب عن فرصة أخرى للهدف من استراحة من الجانب الأيمن ووصل إلى المهاجم الفرنسي بهدف ، لكن حارس مرمى نابولي صده. في الدقائق الأخيرة من الشوط الأول ، عاد أوليفييه جيرود ، ولصالح جماهير ميلان ، سجل هدف فريقه الأول في الدقيقة 43 ، مستفيدا من كرة عرضية من اليسار وسددها في شباك نابولي.

في الوقت المحتسب بدل الضائع ، سجل مهاجم نابولي فيكتور أوسمين هدف التعادل لفريقه ، لكن الحكم ألغاه بسبب لمسة يد وأنهى الشوط الأول مع تقدم ميلان بهدف نظيف. في الشوط الثاني ، زاد نابولي من الضغط ، وفي الدقيقة 80 ، سجل خفيتسا كفاراتسخيليا من نابولي ركلة جزاء وصدها حارس مرمى ميلان ببراعة. سجل فيكتور أوسمين في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا 1-1 ، ووصل ميلان إلى الدور نصف النهائي.

التشكيل المتوقع لمباراة إنتر ميلان أمام بنفيكا في دوري أبطال أوروبا 2

أنتر ميلان

تشكيل نابولي ضد ميلان في دوري أبطال أوروبا

ودفع لوتشيانو سباليتي، المدير الفني لفريق نابولي بثلاثي هجومي يتكون من: ماتيو بوليتانو – فيكتور أوسيمين – خيفتشا كفاراتسخيليا، حيث جاءت تشكيلة نابولي كالآتي:

ميريت – دي لورينزو – أمير رحماني – خوان جيسوس – ماريو روي – ندوبيلي – لوبوتكا – زيلينسكي – ماتيو بوليتانو – فيكتور أوسيمين – خفيشا كفاراتسخيليا.

تشكيل ميلان أمام نابولي

مايك ماينان – كالابريا – كايير – توموري – ثيو هيرنانديز – كرونيتش – تونالي – إبراهيم دياز – إسماعيل بن ناصر – رافائيل لياو – أوليفيه جيرو.

فوز ميلان على نابولي في مباراة الذهاب

دخل ميلان المباراة بروح عظيمة ، وفاز بالمضي تقدما بهدف لم يتم الرد عليه سجله اللاعب الجزائري إسماعيل بن ناصر.

التشكيل المتوقع لمباراة إنتر ميلان أمام بنفيكا في دوري أبطال أوروبا 3

اقرأ أيضًا:

التشكيل المتوقع لمباراة إنتر ميلان أمام بنفيكا في دوري أبطال أوروبا 4

نقدم لكم من خلال موقع (الرأى العام المصرى )، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

 

التشكيل المتوقع لمباراة إنتر ميلان أمام بنفيكا في دوري أبطال أوروبا 5  التشكيل المتوقع لمباراة إنتر ميلان أمام بنفيكا في دوري أبطال أوروبا 6  التشكيل المتوقع لمباراة إنتر ميلان أمام بنفيكا في دوري أبطال أوروبا 7  التشكيل المتوقع لمباراة إنتر ميلان أمام بنفيكا في دوري أبطال أوروبا 8    التشكيل المتوقع لمباراة إنتر ميلان أمام بنفيكا في دوري أبطال أوروبا 9   التشكيل المتوقع لمباراة إنتر ميلان أمام بنفيكا في دوري أبطال أوروبا 10    التشكيل المتوقع لمباراة إنتر ميلان أمام بنفيكا في دوري أبطال أوروبا 11 التشكيل المتوقع لمباراة إنتر ميلان أمام بنفيكا في دوري أبطال أوروبا 12  التشكيل المتوقع لمباراة إنتر ميلان أمام بنفيكا في دوري أبطال أوروبا 13  التشكيل المتوقع لمباراة إنتر ميلان أمام بنفيكا في دوري أبطال أوروبا 14  التشكيل المتوقع لمباراة إنتر ميلان أمام بنفيكا في دوري أبطال أوروبا 15  التشكيل المتوقع لمباراة إنتر ميلان أمام بنفيكا في دوري أبطال أوروبا 16   التشكيل المتوقع لمباراة إنتر ميلان أمام بنفيكا في دوري أبطال أوروبا 17 التشكيل المتوقع لمباراة إنتر ميلان أمام بنفيكا في دوري أبطال أوروبا 18

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى