بنك مصر
بنك مصر
البنك الاهلى المصرى
2b7dd046-8b2b-408c-8c9e-48604659ffe0
البنك الاهلى المصرى
البنك الاهلى المصرى
رياضة
أخر الأخبار

مفاجأة كولر في تشكيل مباراه اليوم امام بيراميدز لبطولة نهائى كاس 2022

مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 14

مفاجأة كولر في تشكيل مباراه اليوم امام بيراميدز لبطولة نهائى كاس 2022 1

مفاجأة كولر في تشكيل مباراه اليوم امام بيراميدز لبطولة نهائى كاس 2022

نجم الأهلي السابق: بيراميدز يفتقد الروح الانتصارية.. وهذه مفاجأة كولر في التشكيل

كتبت / ولاء حافظ

أكد نجم الأهلي السابق عادل عبد الرحمن أن مدرب بيراميدز جيمي باتشيكو يعتمد دائمًا على مهارات لاعبيه لتحقيق نتائج إيجابية ولديه اهتمام كبير بالتنظيم في الدفاع بينما يميل الهجوم إلى التركيز على أصحاب الحلول الفردية.

وقال عبد الرحمن في تصريحات تليفزيونية: أي مدير يواجه بيراميدز سيحاول إغلاق مفاتيح لعبته لأنه يعتني بالتأمين الدفاعي ويرسل الكرات للثلاثي المهاجم وهو دور توريه بلاتي  عندما يسيطر عليهم بشكل صارم.

لاعبي الأهلي المباراة ستكون قابلة للتحقيق بالنسبة للفريق الأحمر.

وأضاف قائلاً: “لغة الأرقام دائما مهمة ، لكن مهارات بيراميدز الهجومية تعتمد على عملهم الفردي ، لذا فإن غياب مصطفى فتحي سيؤثر عليهم في مباراة الأهلي ، ويحاولون الحصول على الكرة قدر الإمكان لأخذهاو  الضغط على المدافعين  استمرار تكمن قوة قائمة الأهلي في الاندماج الأخير بين اللاعبين ، خاصة بين عناصر الخط الهجومي ، وقد بدأ كولر في الحد من عملية التناوب ووضع التشكيل نوعاً ما في الصف الأول.

بيراميدز
بيراميدز

مفاجأة في تشكيل الأهلي

وأضاف: محمود كهربا هجومي ناضج جدا ولم يعد منهكا خارج منطقة الجزاء ، وكولر سيركز على 4-2-3-1 لكني أفضل اللعب بالثلاثي في ​​الوسط. من خط الوسط ويمكن للقندوسي أن يلعب كلاعب خط وسط مهاجم إذا اعتمد على طريقته ويمكن لحسين الشحات أن يحل محل عبد القادر حيث انه في أفضل حالاته.

وأكمل: السولية وحمدي فتحي خلال اللعب بثلاثي في الوسط، يكون لديهما حرية هجومية، ومصطلح صناعة اللعب لم يعد موجودًا لأن الـ10 لاعبين يصنعون اللعب، وأميل لوجود مروان عطية وحمدي فتحي وعمرو السولية، في وسط الملعب، ويتم إعطاء حمدي والسولية حرية في التحرك لمساندة الهجوم.

وتابع: فريق بيراميدز يضم عناصر مميزة في كافة المراكز، ولكنهم يفتقدون الروح الانتصارية رغم وجود الإمكانيات العالية، وأنا سعيد بتجربة فيوتشر وبيراميدز.

تشكيل الاهلى المتوقع أمام بيراميدز

محمد الشناوى فى حراسة المرمى

محمد هانى ومحمد عبدالمنعم ورامى ربيعة وعلى معلول فى الدفاع

عمرو السولية وحمدى فتحى ومروان عطيه فى وسط الملعب

حسين الشحات واحمد عبدالقادر ومحمود كهربا أو «بيرسى تاو»

مفاجأة كولر في تشكيل مباراه اليوم امام بيراميدز لبطولة نهائى كاس 2022 2

اقرأ أيضًا:

مفاجأة كولر في تشكيل مباراه اليوم امام بيراميدز لبطولة نهائى كاس 2022 3

نقدم لكم من خلال موقع (الرأى العام المصرى )، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

 

مفاجأة كولر في تشكيل مباراه اليوم امام بيراميدز لبطولة نهائى كاس 2022 4  مفاجأة كولر في تشكيل مباراه اليوم امام بيراميدز لبطولة نهائى كاس 2022 5  مفاجأة كولر في تشكيل مباراه اليوم امام بيراميدز لبطولة نهائى كاس 2022 6  مفاجأة كولر في تشكيل مباراه اليوم امام بيراميدز لبطولة نهائى كاس 2022 7    مفاجأة كولر في تشكيل مباراه اليوم امام بيراميدز لبطولة نهائى كاس 2022 8   مفاجأة كولر في تشكيل مباراه اليوم امام بيراميدز لبطولة نهائى كاس 2022 9    مفاجأة كولر في تشكيل مباراه اليوم امام بيراميدز لبطولة نهائى كاس 2022 10 مفاجأة كولر في تشكيل مباراه اليوم امام بيراميدز لبطولة نهائى كاس 2022 11  مفاجأة كولر في تشكيل مباراه اليوم امام بيراميدز لبطولة نهائى كاس 2022 12  مفاجأة كولر في تشكيل مباراه اليوم امام بيراميدز لبطولة نهائى كاس 2022 13  مفاجأة كولر في تشكيل مباراه اليوم امام بيراميدز لبطولة نهائى كاس 2022 14  مفاجأة كولر في تشكيل مباراه اليوم امام بيراميدز لبطولة نهائى كاس 2022 15   مفاجأة كولر في تشكيل مباراه اليوم امام بيراميدز لبطولة نهائى كاس 2022 16 مفاجأة كولر في تشكيل مباراه اليوم امام بيراميدز لبطولة نهائى كاس 2022 17

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى