بنك مصر
بنك مصر
البنك الاهلى المصرى
2b7dd046-8b2b-408c-8c9e-48604659ffe0
البنك الاهلى المصرى
البنك الاهلى المصرى
الرئيسيةفن وثقافة
أخر الأخبار

صور .. محمد فراج وبسنت شوقي بـ مقلب رامز نيفر اند

مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 14

صور .. محمد فراج وبسنت شوقي بـ مقلب رامز نيفر اند 1

كتبت / رشا أنور 

فراج وبسنت

محمد فراج وبسنت شوقي بـ مقلب رامز نيفر اند

“تصدر الفنان محمد فراج وزوجته بسنت شوقي مؤشر البحث عبر موقع جوجل، بعد ظهورهما ضحايا الفنان رامز جلال في حلقة اليوم من برنامج “رامز نيفر إند” وقد تداول نشطاء موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك صورًا للثنائي خلال المقلب، حيث لم يتخلى محمد فراج عن زوجته بسنت شوقي، وظل ممسكًا بيدها طوال المقلب.”

“تم اختيار الفنانين محمد فراج وبسنت شوقي ليكونا ضحايا الفنان رامز جلال في حلقة اليوم من برنامج “رامز نيفر إند”، وهي أول حلقة يتم استضافة فيها نجمين بدلاً من نجم واحد.

صور .. محمد فراج وبسنت شوقي بـ مقلب رامز نيفر اند 2
فراج وبسنت

تعرض النجمان لمقلب “المطعم الطائر” في البرنامج، وفور بدء انهيار المطعم في الهواء، دخل محمد فراج في حالة من الهلع خوفاً على زوجته، وظل يمسك بيدها ويحاول إخراجها من الكرسي المربوط به. وقد صرخ بأعلى صوته: “نزلونا من هنا”.

صور .. محمد فراج وبسنت شوقي بـ مقلب رامز نيفر اند 3
فراج وبسنت

موعد عرض برنامج رامز نيفر اند

يُعرض برنامج رامز جلال الجديد في رمضان المقبل 2023 «رامز نيفر إند» بعد الإفطار مباشرة، وتحديدا في تمام الساعة 6 مساء بتوقيت مصر، و7 بتوقيت مكة المكرمة، وهو نفس الموعد الذي يُعرض فيه مقلب رامز جلال كل عام خلال شهر رمضان.

ومن المقرر أن يقع عدد كبير من الضحايا في برنامج « نيفر إند»، منهم أحمد السقا، محمد رمضان، نقيب المهن الموسيقية مصطفى كامل، محمد فراج، بسنت شوقي، شيماء سيف، نسرين أمين، هنادي مهنا، إيمان العاصي، وفاء عامر، محمد فؤاد، أمير عيد، أحمد حاتم، غادة إبراهيم، هنادي مهنا.

صور .. محمد فراج وبسنت شوقي بـ مقلب رامز نيفر اند 4

 

رامز نيفر اند
رامز نيفر اند

كما وقع عدد من لاعبي الكرة ضحايا جلال، منهم أحمد فتوح لاعب نادي الزمالك ورضا عبد العال نجم الزمالك والأهلي السابق، بالإضافة إلى محمود عبد المنعم كهربا نجم النادي الأهلي وإمام عاشور لاعب ميتلاند الدنماركي بالإضافة إلى مصطفى يونس، أيضًا وقعت الإعلامية ياسمين عز وأمينة شلباية ضحايا رامز جلال، ببرنامج «نيفر إيند».

يعرف حاليا عبر شاشة قناة MBC مصر برنامج المقالب الشهير رامز نيفر إيد تزامنًا مع موسم رمضان 2023، ويستضيف رامز خلال البرنامج العديد من الشخصيات الفنية والإعلامية والرياضية وغيرهم من المشاهير، وكان ضيف الحلقة الأولى الفنان محمد رمضان والحلقة الثانية الفنان أحمد السقا والحلقة الثالثة الإعلامية ياسمين عز،

ومن المقرر عرض باقي حلقات برنامج رامز نيفر إيد إذ تشهد الحلقات القادمة حضور كل من: عارفة عبد الرسول، رنا رئيس، نهال عنبر، هنادي مهنا، محمد فؤاد، مصطفى يونس، مصطفى كامل، شيماء سيف، أمير عيد، إمام عاشور، محمود كهربا، رضا عبد العال، أحمد عبد القادر، أمينة شلباية، غادة إبراهيم، وغيرهم.

صور تجمع محمد فراج وبسنت شوقي زوجته

صور .. محمد فراج وبسنت شوقي بـ مقلب رامز نيفر اند 5

صور .. محمد فراج وبسنت شوقي بـ مقلب رامز نيفر اند 6
صور .. محمد فراج وبسنت شوقي بـ مقلب رامز نيفر اند 7
صور .. محمد فراج وبسنت شوقي بـ مقلب رامز نيفر اند 8

 

ما لا تعرفه عن فراج وبسنت

أما بسنت شوقي فـ هي ممثلة مصرية شابة، من مواليد شهر ديسمبر بمنطقة المهندسين، القاهرة. درست إدارة الأعمال في الجامعة الأمريكية. سافرت بسنت في عام 2009 إلى الأرجنتين للمشاركة في برنامج Fear Factor Xtreme. بدأت بسنت شوقي مسيرتها في مجال التمثيل في عام 2011 من خلال العرض المسرحي (حكاوي التحرير) مع المخرجة سندس شبايك، والتحقت في نفس العام بورش تدريبية في التمثيل مع أحمد كمال ومروة جبريل،

كما التحقت في العام التالي بدورة تدريبية في ستوديو ماجي فلانيجان في مدينة نيويورك. اتجهت بسنت للتمثيل في السينما والتليفزيون في عام 2013، حيث شاركت خلال هذا العام في بطولة مسلسل (اسم مؤقت)، ونالت في نفس العام أول بطولة سينمائية لها من خلال فيلم (أسرار عائلية) بعد اكتشاف المخرج هاني فوزي لها.

 

صور .. محمد فراج وبسنت شوقي بـ مقلب رامز نيفر اند 9

اقرأ أيضًا:

صور .. محمد فراج وبسنت شوقي بـ مقلب رامز نيفر اند 10

نقدم لكم من خلال موقع (الرأى العام المصرى )، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

 

صور .. محمد فراج وبسنت شوقي بـ مقلب رامز نيفر اند 11  صور .. محمد فراج وبسنت شوقي بـ مقلب رامز نيفر اند 12  صور .. محمد فراج وبسنت شوقي بـ مقلب رامز نيفر اند 13  صور .. محمد فراج وبسنت شوقي بـ مقلب رامز نيفر اند 14    صور .. محمد فراج وبسنت شوقي بـ مقلب رامز نيفر اند 15   صور .. محمد فراج وبسنت شوقي بـ مقلب رامز نيفر اند 16    صور .. محمد فراج وبسنت شوقي بـ مقلب رامز نيفر اند 17 صور .. محمد فراج وبسنت شوقي بـ مقلب رامز نيفر اند 18  صور .. محمد فراج وبسنت شوقي بـ مقلب رامز نيفر اند 19  صور .. محمد فراج وبسنت شوقي بـ مقلب رامز نيفر اند 20  صور .. محمد فراج وبسنت شوقي بـ مقلب رامز نيفر اند 21  صور .. محمد فراج وبسنت شوقي بـ مقلب رامز نيفر اند 22   صور .. محمد فراج وبسنت شوقي بـ مقلب رامز نيفر اند 23 صور .. محمد فراج وبسنت شوقي بـ مقلب رامز نيفر اند 24

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى