بنك مصر
بنك مصر
البنك الاهلى المصرى
2b7dd046-8b2b-408c-8c9e-48604659ffe0
البنك الاهلى المصرى
البنك الاهلى المصرى
رياضة
أخر الأخبار

ملفات وقررات حاسمه في انتظار خروج مرتضي منصور غدا الأحد

مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 14

ملفات وقررات حاسمه في انتظار خروج مرتضي منصور غدا الأحد 1

مرتضي منصور

ملفات وقررات حاسمه في انتظار خروج مرتضي منصور غدا الأحد

كتبت / ولاء حافظ

ينتظر أعضاء مجلس إدارة نادي الزمالك الزمالك إطلاق سراح المستشار مرتضى دمنصور رئيس نادي القلعة البيضاء غدا الأحد. لحل العديد من الملفات المهمة في النادي. بالإضافة إلى هذه الملفات التي سيتم مناقشتها مع مرتضى منصور ، هناك ملف للمدرب القادم لفريق كرة القدم الأول للنادي التعاقد مع مصري لقيادة الفريق فى الفترة المرحلة المقبلة.

ومن الملفات المنتظر تسويتها مع رئيس النادي تعزيزات ستتم في كل مباريات المجموعة للموسم الجديد سواء كان فريق كرة القدم أو مباريات جماعية أخرى. يستكمل الفريق الكروي الأول لنادي الزمالك ، السبت ، تدريبات جماعية على ملعب عبد اللطيف أبو رجيله بميت عقبة ، استعدادًا لمباراة البنك الأهلي.

مرتضي منصور
مرتضي منصور

وسيتم تشكيل الفريق في معسكر مغلق في فندق بالقرب من استاد المباراة بعد تدريب الفريق اليوم.

موعد اذاعه مباراه الزمالك والبنك الاأهلي

ويواجه نادي الزمالك منافسه البنك الأهلي غدا في تمام الساعة 9:15 مساء الأحد ضمن دور الـ16 لكأس الرابطة.

القنوات التي تبث لمباراة الزمالك والبنك الأهلي

ستنقل مباراة الزمالك والبنك الأهلي على شبكة قنوات أون تايم سبورت الناقلة الحصرية لكأس دوري المحترفين المصري( كأس الرابطه )

البرتغالي جوسفالدو فيريرا

أنهى مشرف  كرة القدم بنادي الزمالك أمير مرتضى منصور  ، خلال الساعات القليلة الماضية ، إجراءات إنهاء عقد متفق عليها مع مدرب فريق كرة القدم الأول بالنادي البرتغالي جوزسفالدو فيريرا. وشكر مجلس إدارة نادي الزمالك بقيادة مرتضى منصور المدرب البرتغالي على الفترة الماضية التي قدمها للنادي منذ توليه مسؤولية تدريب الفريق وما قدمه للنادي. تولى البرتغالي جوزسفالدو فيريرا تدريب نادي الزمالك في ثلاث مقاطعات ، وقدم  الرأي العام المصري  مسيرة البرتغالي بالزمالك في السطور التالية ، موضحًا الأعداد والبطولات التي حققها.

مسيره فيريرا مع الزمالك

واستغرقت الفترة الأولى لفريرا في الزمالك 285 يومًا ، وخاض 27 مباراة ، وانتصر الفريق في 20 ، وتعادل 4 مرات ، وخسر الأبيض ثلاث مرات.

بينما الولاية الثانية استمرن 322 يوم و 52 مباراة لكن الفريق فاز بـ 32 مباراة وتعادل في 11 مباراة وخسر 9 مباريات.

اما الولاية الثالثة والأخيرة استمرت48 يومًا ولعبوا 9 مباريات فاز فيها الفريق 2 وتعادل 2 لكنه خسر 5 مرات.

حقق البرتغالي أربع بطولات في الزمالك على النحو التالي.

دوريان مصريان: 2014-2015 و 2021-2022

كأس مصر: 2014-2015 و2020-2021

تنازل فيريرا عن 16مليون جنيه للزمالك

تخلى البرتغالي جوزسفالدو فيريرا عن الكثير من الأموال قبل مغادرته التدريبات رسميًا لنادي الزمالك. بالإضافة إلى التنازل عن مكافأة 200 ألف دولار عن لقب الدوري الموسم الماضي ، تنازل فيريرا عن قيمة الشرط الجزائي الذي يقدر بنحو 320 ألف دولار ، بحسب بيان رسمي صادر عن نادي الزمالك. وفقًا للأرقام ، تخلى فيريرا عن 520 ألف دولار. أي ما يعادل 16 مليون جنيه مصري.

حرص نادي الزمالك على توديع البرتغالي جوزسفالدو فيريرا بعد أن ودع الفريق دوري أبطال أفريقيا CAF من دور المجموعات وخرج رسميًا من التدريبات كما نشر الحساب الرسمي لنادي الزمالك على الصفحة الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك صورة لفريرا وعلق عليها شكرا فيريرا علي كل ما قدمته.

ملفات وقررات حاسمه في انتظار خروج مرتضي منصور غدا الأحد 2

اقرأ أيضًا:

ملفات وقررات حاسمه في انتظار خروج مرتضي منصور غدا الأحد 3

نقدم لكم من خلال موقع (الرأى العام المصرى )، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

 

ملفات وقررات حاسمه في انتظار خروج مرتضي منصور غدا الأحد 4  ملفات وقررات حاسمه في انتظار خروج مرتضي منصور غدا الأحد 5  ملفات وقررات حاسمه في انتظار خروج مرتضي منصور غدا الأحد 6  ملفات وقررات حاسمه في انتظار خروج مرتضي منصور غدا الأحد 7    ملفات وقررات حاسمه في انتظار خروج مرتضي منصور غدا الأحد 8   ملفات وقررات حاسمه في انتظار خروج مرتضي منصور غدا الأحد 9    ملفات وقررات حاسمه في انتظار خروج مرتضي منصور غدا الأحد 10 ملفات وقررات حاسمه في انتظار خروج مرتضي منصور غدا الأحد 11  ملفات وقررات حاسمه في انتظار خروج مرتضي منصور غدا الأحد 12  ملفات وقررات حاسمه في انتظار خروج مرتضي منصور غدا الأحد 13  ملفات وقررات حاسمه في انتظار خروج مرتضي منصور غدا الأحد 14  ملفات وقررات حاسمه في انتظار خروج مرتضي منصور غدا الأحد 15   ملفات وقررات حاسمه في انتظار خروج مرتضي منصور غدا الأحد 16 ملفات وقررات حاسمه في انتظار خروج مرتضي منصور غدا الأحد 17

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى