بنك مصر
بنك مصر
البنك الاهلى المصرى
2b7dd046-8b2b-408c-8c9e-48604659ffe0
البنك الاهلى المصرى
البنك الاهلى المصرى
خدماتنا
أخر الأخبار

سعر الارز اليوم بجميع الاسواق

مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 14

سعر الارز اليوم بجميع الاسواق 1

 

أسعار الأرز اليوم السوق المحلية تشهد اليوم الأحد 19 مارس 2023 استقرارًا في السوق المحلية. تتراوح أسعار الأرز المعبأ من 27 جنيهًا  إلى 30 جنيهًا اعتمادًا على المنتج ومعدل الكسر.

سعر الأرز اليوم

أسعار الأرز أكد مجدي الوائلي عضو مجلس إدارة غرفة صناعة الحبوب باتحاد الصناعات عدم وجود أزمة في سلعة الأرز وقال إنه ستكون هناك مخزونات كافية حتى بداية الموسم المقبل. ، “منتصف أغسطس”.

سعر الارز
سعر الارز

وأوضح أن أسعار الأرز الحالية تتراوح بين 22 جنيهًا إسترلينيًا و 30 جنيهًا إسترلينيًا للكيلو لكل من الأرز المعبأ والكمبيوت.

وقال في تصريح حصري لـ “الراى العام المصرى” إن المضاربين وأصحاب شركات التعبئة تخلوا عن جزء من هوامش ربحهم ، وأن العمل تم بالتكلفة نتيجة لالتزاماتهم تجاه السلاسل التجارية المتعاقد عليها. مشيرة إلى أن السلسلة التجارية تعاقدت مع هذا المورد عندما ارتفع سعر المواد الخام وبدأت في معالجة التكلفة والتخلي عن جزء من الربح.

ووقع عقدا لاستيراد 50 ألف طن أرز لمكتب السلع التموينية بهدف تخفيف الضغط عن السوق وتوفير احتياجات البطاقة التموينية للإنفاق لحصص التمونية وحاملي البطاقات.

وقال رجب شحاتة رئيس شعبة الأرز بغرفة صناعة الحبوب باتحاد الصناعات إن سبب بدء البلاد باستيراد الأرز من الخارج هو كسر احتكار بعض التجار والمزارعين لأسعار الأرز.

سعر كيلو الأرز بمعارض أهلا رمضان

وأضاف في اتصال مع برنامج “مين مصر” الذي يذاع على قناة “سي بي سي”:

أسعار الأرز

وتابع: الأرز وفرة من زيادة قادمة في الأسعار مقارنة بسعر العام الماضي ، ولا زيادة في الأسعار.

وقال شحاتة إن وزارة التموين ستستمر في استيراد الأرز ، وتتغلب على محاولات بعض المهنئين لاحتكار الأرز ، وفي النصف الأول من العام الجاري ، تشتري كميات كبيرة من واردات الأرز لصالح بعض الشركات الخاصة ، بالإضافة إلى وصوله. من ، إنه شهر سيشعل طفرة كبيرة في الولايات المتحدة وسيكون له تأثير إيجابي على المستهلكين.

سعر الأرز اليوم للمستهلك

أشاد رجب شحاتة بقرار وزير التموين والتجارة الداخلية الدكتور علي المصيلحي استيراد الأرز الأبيض من الخارج رغم وجود كميات كبيرة من الأرز المحلي داخل الأراضي المصرية.

سعر الأرز اليوم

وقال إن قرار وزير التموين عمل أيضا على توفير كميات كبيرة من الأرز ، وفي ضوء توسع الوزارة في إقامة معارض “أهلاً رمضان” في جميع محافظات الجمهورية لتوفير السلع ، ومرة ​​أخرى بالإضافة إلى تقديم السلع الغذائية والأرز. في مخازن المجمع الاستهلاكي والبطاقات التموينية ، ستوفر للمستهلكين أسعارًا مخفضة ، وخلال الفترة الماضية نجحت وزارة التموين في تأمين مخزون استراتيجي لجميع السلع بتوجيه من القادة السياسيين.

سعر عقود الأرز

تقلبت أسعار العقود الآجلة الأمريكية في تداول السوق الأمريكية ، حيث سجل عقد التسليم في مارس 2023 في سوق الولايات المتحدة ربحًا ، ووصل إلى أعلى مستوى في جلسة التداول عند 16.035 دولارًا لكل قنطار. 15.365 دولارًا للقنطار.

سعر الأرز اليوم

في مارس 2023 ، ارتفع سعر عقد الأرز بنحو 0.025 دولارًا ليستقر عند 16.035 دولارًا لكل قنطار.

ارتفع سعر عقد التسليم لشهر مايو التالي بمقدار 0.030 دولارًا ووصل أخيرًا إلى 16.345 دولارًا للقنطار.

وقال الدكتور إبراهيم عشماوي مساعد أول وزير التموين “نراهن على انخفاض أسعار الأرز في المستقبل بعد تدخل الدولة”.

انخفاض أسعار الأرز

وقال في تصريح تليفزيونى “كان هناك الكثير من التجار والوسطاء الذين حجبوا الأرز ، لكن قرار الحكومة انتهى بالسماح للبضائع بالتداول بحرية مرة أخرى ، وقد سقطت” ، على حد قوله.

طرح الأرز المستورد في السوق

وأشار د. إبراهيم عشماوي إلى أن الأسعار ستنخفض مع دخول كمية كبيرة من واردات الأرز الهندي للسوق المحلي في المستقبل. هذا لأنه كلما زاد العرض ، زادت المنافسة وانخفض السعر.

 

سعر الارز اليوم بجميع الاسواق 2

اقرأ أيضًا:

سعر الارز اليوم بجميع الاسواق 3

نقدم لكم من خلال موقع (الرأى العام المصرى )، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

 

سعر الارز اليوم بجميع الاسواق 4  سعر الارز اليوم بجميع الاسواق 5  سعر الارز اليوم بجميع الاسواق 6  سعر الارز اليوم بجميع الاسواق 7    سعر الارز اليوم بجميع الاسواق 8   سعر الارز اليوم بجميع الاسواق 9    سعر الارز اليوم بجميع الاسواق 10 سعر الارز اليوم بجميع الاسواق 11  سعر الارز اليوم بجميع الاسواق 12  سعر الارز اليوم بجميع الاسواق 13  سعر الارز اليوم بجميع الاسواق 14  سعر الارز اليوم بجميع الاسواق 15   سعر الارز اليوم بجميع الاسواق 16 سعر الارز اليوم بجميع الاسواق 17

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى