بنك مصر
بنك مصر
البنك الاهلى المصرى
2b7dd046-8b2b-408c-8c9e-48604659ffe0
البنك الاهلى المصرى
البنك الاهلى المصرى
رياضة
أخر الأخبار

أسامة نبيه يهدد مجلس الزمالك بالرحيل عن “الجهاز الفني”

مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 14

أسامة نبيه يهدد مجلس الزمالك بالرحيل عن "الجهاز الفني” 1

أسامة نبيه يهدد مجلس الزمالك بالرحيل عن “الجهاز الفني”

أعلن مصدر مقرب من أسامة نبي ، المدير العام للفريق الكروي الأول لنادي الزمالك ، أن نادي الزمالك أخطر إدارة النادي بالاعتذار عن عدم استمرار التعاقد مع الجهاز الفني للفريق.

أسامة نبيه يهدد مجلس الزمالك بالرحيل عن "الجهاز الفني” 2

سوف يجتمع مجلس إدارة الزمالك مساء الأحد للبت في مصير الجهاز الفني للفريق. عاد وفد الفريق الكروي الأول لنادي الزمالك إلى القاهرة أمس قادما من الجزائر بعد مواجهة شباب بلوزداد الجزائري في الجولة الخامسة من مباراة مرحلة المجموعات بدوري أبطال إفريقيا والتي خسرها الأبيض بهدفين ولقد قرر الجهاز الفني للفريق بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا ، منح اللاعبين راحة لمدة ثلاثة أيام بشرط أن يستأنف الزمالك تدريباته الثلاثاء المقبل بملعب عبد اللطيف أبو رجيله. الزمالك يستعد لمواجهة فريق الأهلي يوم 26 مارس ضمن دور الـ16 لكأس رابطة الأندية.

 

أسامة نبيه يهدد مجلس الزمالك بالرحيل عن "الجهاز الفني” 3

اقرأ أيضًا:

أسامة نبيه يهدد مجلس الزمالك بالرحيل عن "الجهاز الفني” 4

نقدم لكم من خلال موقع (الرأى العام المصرى )، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

 

أسامة نبيه يهدد مجلس الزمالك بالرحيل عن "الجهاز الفني” 5  أسامة نبيه يهدد مجلس الزمالك بالرحيل عن "الجهاز الفني” 6  أسامة نبيه يهدد مجلس الزمالك بالرحيل عن "الجهاز الفني” 7  أسامة نبيه يهدد مجلس الزمالك بالرحيل عن "الجهاز الفني” 8    أسامة نبيه يهدد مجلس الزمالك بالرحيل عن "الجهاز الفني” 9   أسامة نبيه يهدد مجلس الزمالك بالرحيل عن "الجهاز الفني” 10    أسامة نبيه يهدد مجلس الزمالك بالرحيل عن "الجهاز الفني” 11 أسامة نبيه يهدد مجلس الزمالك بالرحيل عن "الجهاز الفني” 12  أسامة نبيه يهدد مجلس الزمالك بالرحيل عن "الجهاز الفني” 13  أسامة نبيه يهدد مجلس الزمالك بالرحيل عن "الجهاز الفني” 14  أسامة نبيه يهدد مجلس الزمالك بالرحيل عن "الجهاز الفني” 15  أسامة نبيه يهدد مجلس الزمالك بالرحيل عن "الجهاز الفني” 16   أسامة نبيه يهدد مجلس الزمالك بالرحيل عن "الجهاز الفني” 17 أسامة نبيه يهدد مجلس الزمالك بالرحيل عن "الجهاز الفني” 18

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى