بنك مصر
بنك مصر
البنك الاهلى المصرى
2b7dd046-8b2b-408c-8c9e-48604659ffe0
البنك الاهلى المصرى
البنك الاهلى المصرى
فن وثقافة
أخر الأخبار

الماراثون الرمضانى يستضيف اسعاد يونس في “كامل العدد”

مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 14

الماراثون الرمضانى يستضيف اسعاد يونس في "كامل العدد" 1

يونس

الماراثون الرمضانى يستضيف اسعاد يونس في “كامل العدد”

كامل العدد

بعد أيام قليلة من شهر رمضان المبارك ، الذي يعتبر ماراثون أوبرا تلفزيونية، يتنافس جميع النجوم ليكونوا الأفضل أمام الجمهور  ويتطلع نقاد الإعلام أيضًا إلى إجراء ماراثون رمضان. والى جانب برامجهم المفضلة ، مشاركتهم في المسلسلات وخاصة الاعلامية اسعد يونس ، من خلال مشاركتهم القوية في مسلسل “كامل العدد” مع الفنانة دنيا الشربينى.

أسعاد يونس

كامل العدد

أكدت الفنانة إسعاد يونس أنها ستكون ضيفة الشرف في مسلسل “كامل العيد” الذي سيعرض خلال موسم رمضان المقبل ، مؤكدة أنها وافقت على الظهور في المسلسل بسبب حبها الشديد لها للطاقم.

كامل العدد
كامل العدد

مسلسل كامل العدد

المسلسل ينتمى الى عمل مكون من 15 حلقة وسيتم عرضه أيضًا على منصات mbc مصر وشاهد طوال شهر رمضان.شبابًا ، دعونا نكتشف العديد من المفاجآت عن أطفالها وحياتها الزوجية ، ويتم تأطير الأحداث بشكل فكاهي خفيف حيث هناك الفكاهة والضحك.

فريق عمل المسلسل

يتكون اسرة المسلسل من الفنانين دينا الشربيني وإسعاد يونس وشريف سلامة وآية سماحة وأحمد كمال وأحمد جمال سعيد وجيهان الشماشرجي عمرو جمال ، والمسلسل من تأليف يسر طاهر ورنا أبو الريش وإخراج وخالد الحلفاوي.

الماراثون الرمضانى يستضيف اسعاد يونس في "كامل العدد" 2

الماراثون الرمضانى يستضيف اسعاد يونس في "كامل العدد" 3

اقرأ أيضًا:

الماراثون الرمضانى يستضيف اسعاد يونس في "كامل العدد" 4

نقدم لكم من خلال موقع (الرأى العام المصرى )، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

 

الماراثون الرمضانى يستضيف اسعاد يونس في "كامل العدد" 5  الماراثون الرمضانى يستضيف اسعاد يونس في "كامل العدد" 6  الماراثون الرمضانى يستضيف اسعاد يونس في "كامل العدد" 7  الماراثون الرمضانى يستضيف اسعاد يونس في "كامل العدد" 8    الماراثون الرمضانى يستضيف اسعاد يونس في "كامل العدد" 9   الماراثون الرمضانى يستضيف اسعاد يونس في "كامل العدد" 10    الماراثون الرمضانى يستضيف اسعاد يونس في "كامل العدد" 11 الماراثون الرمضانى يستضيف اسعاد يونس في "كامل العدد" 12  الماراثون الرمضانى يستضيف اسعاد يونس في "كامل العدد" 13  الماراثون الرمضانى يستضيف اسعاد يونس في "كامل العدد" 14  الماراثون الرمضانى يستضيف اسعاد يونس في "كامل العدد" 15  الماراثون الرمضانى يستضيف اسعاد يونس في "كامل العدد" 16   الماراثون الرمضانى يستضيف اسعاد يونس في "كامل العدد" 17 الماراثون الرمضانى يستضيف اسعاد يونس في "كامل العدد" 18

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى