بنك مصر
بنك مصر
البنك الاهلى المصرى
2b7dd046-8b2b-408c-8c9e-48604659ffe0
البنك الاهلى المصرى
البنك الاهلى المصرى
محافظات
أخر الأخبار

لاستعداد شهر رمضان.. تطوع شاب قبطي لصنع زينة رمضان

مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 14

لاستعداد شهر رمضان.. تطوع شاب قبطي لصنع زينة رمضان 1

 

استعدادات لشهر رمضان

تطوع شاب قبطي لعمل زينة رمضان ووضعها في الشوارع تعبيراً عن الاحتفال بشهر رمضان المبارك، بمركز طامية في محافظة الفيوم ، في حالة فرحة لاستعدادات شهر رمضان المبارك، كمظهر من مظاهر الاحتفال بشهر رمضان الكريم.

رمضان
رمضان

شاب قبطي يصنع زينة رمضان ويضعها بشوارع محافظة الفيوم

قال الشاب سامر سمير ، إنه يشارك الشباب والأطفال في منطقته السكنية في صنع زينة رمضان ، ووضعها في الشوارع كل عام استعدادًا لقدوم شهر رمضان المبارك ، وأوضح أنهم كانوا يتجمعون لشراء المواد المطلوبة لصنع الزينة ويقومون بتصنيعها ،: هناك  مفيش فرق بين مسلم ومسيحي، وكل سنة بنشتري الزينة وبنتجمع في الشارع عشان نعملها مع بعض .

رمضان

قدوم شهر رمضان

رمضان
رمضان

اشار سامر أنه يشارك مع زملائه المسلمين وجيرانه في الاستعداد لاستقبال شهر رمضان ،لأنه لا يوجد فرق بين الإخوة المسيحيين والمسلمين ، مشيرًا إلى أن جيرانه المسلمين يقومون بمشاركتهم في كل حاجة ،إذا كانت حزنا أو فرحا، قائلًا: بنشارك بعض في كل حاجة ومفيش فرق ما بينا إحنا كلنا مصريين، وهما دايما بيشاركونا في حاجات كتير وفي الحزن قبل الفرح.

رمضان
رمضان

مشاركة الاهالي والجيران في تجهيزات شهر رمضان

وأكد سامر على تعاون الجيران وكل من يقدم الدعم المادي والروحي أثناء تحضير الزينة الرمضانية ، لافتا إلى أن عملية تصنيع الزينة ووضعها بالشوارع تستغرق وقتًا طويلًا على عكس شرائها لوضعها فقط دون تصنيع، قائلًا: إحنا اللي بنعمل كل حاجة بنشتري الزينة ونعملها، وتصنيعها بياخد وقت طويل لحد ما نعملها غير ما بنشتريها جاهزة.

 

 

لاستعداد شهر رمضان.. تطوع شاب قبطي لصنع زينة رمضان 2

اقرأ أيضًا:

لاستعداد شهر رمضان.. تطوع شاب قبطي لصنع زينة رمضان 3

نقدم لكم من خلال موقع (الرأى العام المصرى )، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

 

لاستعداد شهر رمضان.. تطوع شاب قبطي لصنع زينة رمضان 4  لاستعداد شهر رمضان.. تطوع شاب قبطي لصنع زينة رمضان 5  لاستعداد شهر رمضان.. تطوع شاب قبطي لصنع زينة رمضان 6  لاستعداد شهر رمضان.. تطوع شاب قبطي لصنع زينة رمضان 7    لاستعداد شهر رمضان.. تطوع شاب قبطي لصنع زينة رمضان 8   لاستعداد شهر رمضان.. تطوع شاب قبطي لصنع زينة رمضان 9    لاستعداد شهر رمضان.. تطوع شاب قبطي لصنع زينة رمضان 10 لاستعداد شهر رمضان.. تطوع شاب قبطي لصنع زينة رمضان 11  لاستعداد شهر رمضان.. تطوع شاب قبطي لصنع زينة رمضان 12  لاستعداد شهر رمضان.. تطوع شاب قبطي لصنع زينة رمضان 13  لاستعداد شهر رمضان.. تطوع شاب قبطي لصنع زينة رمضان 14  لاستعداد شهر رمضان.. تطوع شاب قبطي لصنع زينة رمضان 15   لاستعداد شهر رمضان.. تطوع شاب قبطي لصنع زينة رمضان 16 لاستعداد شهر رمضان.. تطوع شاب قبطي لصنع زينة رمضان 17

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى