بنك مصر
بنك مصر
البنك الاهلى المصرى
2b7dd046-8b2b-408c-8c9e-48604659ffe0
البنك الاهلى المصرى
البنك الاهلى المصرى
اقتصاد و بورصة

سعر الذهب داخل الاسواق فى مصر

مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 14

سعر الذهب داخل الاسواق فى مصر 1

استقر سعر الذهب اليوم الثلاثاء 14 مارس 2023 ، بافتتاح التعاملات داخل السوق.

سعر الذهب اليوم

سجل سعر جرام الذهب عيار 24 نحو 2148 جنيهًا.

بلغ سعر جرام الذهب عيار 21 نحو 1890 جنيهًا.

سجل سعر جرام الذهب عيار 18 نحو 1611 جنيهًا.

بلغ سعر جرام الذهب عيار 14 نحو 1257 جنيهًا.

وبلغ سعر الجنيه الذهب نحو 15040جنيهًا.

شعبة اسعار الذهب

رصدت شبعة الذهب والمجوهرات في اتحاد الغرف التجارية سلسلة من المؤشرات التي تؤثر بشكل مباشر على مكاسب أسعار الذهب في الأسواق العالمية والمحلية ، بالإضافة إلى تراجع وادي السيليكون. البنوك – SVB في نهاية الأسبوع الماضي ، والذي يرى الخبراء أنه أكبر فشل مصرفي في الولايات المتحدة منذ الأزمة المالية. حدث كبير في عام 2008 ، والذي أرسل توقعات الولايات المتحدة إلى ارتفاع جديد في سوق الذهب ، خفف الاحتياطي الفيدرالي سياساته الصارمة للحد من التضخم ، وهو ما يقف وراء تأثيرات ليس فقط بنوك وادي السيليكون ، ولكن تأثير النظام المصرفي الأمريكي.

سعر الذهب

البورصات الأوروبية

كما شهدت البورصات الأوروبية ، بقيادة بورصة فرانكفورت ، انخفاضًا عامًا الأسبوع الماضي ، إلى جانب استمرار العديد من الدول في تكوين احتياطيات من الذهب. وقد تأكد هذا من أنها كانت ملاذًا آمنًا للمستثمرين لحمايتهم من التضخم والاضطراب المالي المحتمل في الأسواق العالمية.

بالإضافة إلى انخفاض أسعار أسهم البنوك الأمريكية الكبرى ، يعتقد العديد من المحللين أن انهيار “SVB” أدى إلى قيام الاحتياطي الفيدرالي الأمريكي – رافق ذلك فرض عقوبات اقتصادية من قبل الولايات المتحدة والاتحاد الأوروبي. الاتحاد الروسي – قال البنك المركزي الأمريكي إن سياسته ستكون نهاية القطاع المصرفي الأمريكي ولن يتراجع عن سياسته النقدية العدوانية حتى يبدأ في التأثير سلبًا على السوق.

توقعات سعر الذهب

سعر الذهب
سعر الذهب

و العديد من المؤشرات إيجابية لأسعار الذهب حيث تؤكد كافة التقارير أنه من غير المحتمل أن يتمكن الاحتياطي الفيدرالي من رفع أسعار الفائدة إلى 6 % مع توقعات بلوغ أسعار الفائدة إلى ذروتها، خاصة مع انخفاض عوائد السندات لأجل عامين بنحو 40 نقطة أساس يوم الجمعة الماضي من أعلى مستوياتها.

أظهر استطلاع للرأي أجراه لمحللى ستريت وماين ستريت أيضًا أن حوالي 60٪ من المشاركين اتفقوا على أن سعر الذهب سيرتفع ، ويعتقد الكثير منهم أن سعر الأونصة سيتراوح بين 1880 دولارًا و 1900 دولارًا في السوق المقبل. نعتقد أنه يمكن أن يصل الدولار. نتوقع صدور بيانات التضخم هذا الأسبوع ، جنبًا إلى جنب مع إصدار مؤشر أسعار المستهلك ، والذي قد يكون له تأثير سلبي مؤقت على أسعار الذهب.

في غضون ذلك ، كان تقرير الوظائف الأسبوع الماضي مخيبا للآمال ، حيث خلق 311 ألف فرصة عمل جديدة ، لكن الرقم أقل من متفائل مقارنة بحوالي 517 ألف وظيفة أصبحت متاحة في يناير الماضي.

وارتفع معدل البطالة 0.1٪ في فبراير ليصل إلى 3.6٪ مقارنة بـ 3.5٪ في يناير. هذا مؤشر آخر للتأكيد على أن الاحتياطي الفيدرالي يتعرض لضغوط شديدة لتخفيف سياسته الصارمة. ، وينصح المحللين بالاعتقاد بأن القرار القادم لمجلس الاحتياطي الفيدرالي الأمريكي لن يرفع أسعار الفائدة من 25 نقطة أساس فقط.

ونقدم لكم من خلال موقع (الراي العام المصري)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، كأس مصر , دوري القسم الثاني , دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

سعر الذهب

اقرا ايضا

يوتيوب

ونقدم لكم من خلال موقع (الراي العام المصري)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، كأس مصر , دوري القسم الثاني , دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

تابعونا

                                 مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 19 مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 20 مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 21 مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 22 مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 23 مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 24 مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 25

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى