بنك مصر
بنك مصر
البنك الاهلى المصرى
2b7dd046-8b2b-408c-8c9e-48604659ffe0
البنك الاهلى المصرى
البنك الاهلى المصرى
أخبار مصر
أخر الأخبار

كيفية ركوب مترو الأنفاق بدون تذكرة عادية أو اشتراك

مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 14

كيفية ركوب مترو الأنفاق بدون تذكرة عادية أو اشتراك 1

بدون

كيفية ركوب مترو الأنفاق بدون تذكرة عادية أو اشتراك

مترو

محفظة تشجعية للركاب 

أعلنت الشركة المصرية لتشغيل مترو أنفاق عن حوافز لركابها من خلال تقديم بطاقات ماجيك ، وهي محفظة لتذاكر المترو، إذا كانت هذه المحفظة تحتوي على خصم ، فيمكن لعدة أشخاص استخدام نفس المحفظة بدلاً من محفظة واحدة فقط ، على أن تكون هناك تخفيضات على هذه المحفظة.

مترو

كيفية ركوب مترو الأنفاق بدون تذكرة عادية أو اشتراك 2

مميزات محفظة المترو

ويمكن للركاب في البداية شراء مجموعة من التذاكرالمشحونة على الكارت الذكى ب25 جنيهًا ثم إعادة الشحن بزيادات تتراوح من 20 إلى 30 إلى 40 جنيهًا إلى 400 جنيه حسب الحاجة ، وفقًا لإدارة المترو.

وقالت إدارة المترو إن هذه الميزة للكارت المقرر تخصيصه لحامله بدون اسم.. وهذا الكارت غير محدد مدة الصلاحية، وغير محدد المحطات، ويمكن استخدامه لأي عدد من المحطات، وعلى أي خط للمترو.

مترو
مترو

 كيفيه أستخدم مترو الأنفاق بدون تذكرة عادية أو اشتراك

مترو

كيفية ركوب مترو الأنفاق بدون تذكرة عادية أو اشتراك 3

كيفية إعادة شحن المحفظة

في حالة نفاد الرصيد من المحفظة ، يمكن للراكب الذهاب إلى أقرب محطة مترو وإعادة شحن المحفظة من المحطة بمبلغ تحت سيطرتهم ، طالما أنه لا يقل عن 20 جنيهًا.

شركة مصرية تدير وتشغل خطوط المترو لديها عدة خطط لتطوير نظام دفع إلكتروني لأسعار القطارات وأسعار الركوب.

أحد الخيارات التي تمتلكها شركة المترو هي فكرة المحفظة الإلكترونية، التي تتيح لها للركاب عند استخدام  مترو الأنفاق لعدة مرات دون شراء تذكرة ، بالإضافة إلى فكرة الاشتراك في مترو الأنفاق بطريقة معينة،الاتجاهات والاشتراكات بأنواعها.

في الوقت نفسه ، تمتلك شركات المترو تقنية أخرى لركوب القطارات بدون تذاكر أو اشتراكات أو حتى بطاقات ممغنطة، وهذه التقنية تتمثل فى برنامج يتم تحميله على الموبايل، ويقوم الركاب بوضع الهاتف بالقرب من الكارت المغنط ، ليتعرف برنامج ماكينة بوابة الدخول على البرنامج، ويسمح للراكب بالدخول، وعند الخروج يتم خصم ثمن الرحلة من رصيد الموبايل أو محفظة خاصة على الموبايل.

ومن ناحية أخرى، قال مصدر مسئول بالشركة المصرية لإدارة وتشغيل مترو الأنفاق: إنه حتى الآن لا توجد أي تعليمات رسمية بخصوص أي تعديل فى أسعار تذاكر المترو، خلال الفترة المقبلة سواء بالزيادة أو غيرها.

كيفية ركوب مترو الأنفاق بدون تذكرة عادية أو اشتراك 4

اقرأ أيضًا:

كيفية ركوب مترو الأنفاق بدون تذكرة عادية أو اشتراك 5

نقدم لكم من خلال موقع (الرأى العام المصرى )، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

 

كيفية ركوب مترو الأنفاق بدون تذكرة عادية أو اشتراك 6  كيفية ركوب مترو الأنفاق بدون تذكرة عادية أو اشتراك 7  كيفية ركوب مترو الأنفاق بدون تذكرة عادية أو اشتراك 8  كيفية ركوب مترو الأنفاق بدون تذكرة عادية أو اشتراك 9    كيفية ركوب مترو الأنفاق بدون تذكرة عادية أو اشتراك 10   كيفية ركوب مترو الأنفاق بدون تذكرة عادية أو اشتراك 11    كيفية ركوب مترو الأنفاق بدون تذكرة عادية أو اشتراك 12 كيفية ركوب مترو الأنفاق بدون تذكرة عادية أو اشتراك 13  كيفية ركوب مترو الأنفاق بدون تذكرة عادية أو اشتراك 14  كيفية ركوب مترو الأنفاق بدون تذكرة عادية أو اشتراك 15  كيفية ركوب مترو الأنفاق بدون تذكرة عادية أو اشتراك 16  كيفية ركوب مترو الأنفاق بدون تذكرة عادية أو اشتراك 17   كيفية ركوب مترو الأنفاق بدون تذكرة عادية أو اشتراك 18 كيفية ركوب مترو الأنفاق بدون تذكرة عادية أو اشتراك 19

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى