بنك مصر
بنك مصر
البنك الاهلى المصرى
2b7dd046-8b2b-408c-8c9e-48604659ffe0
البنك الاهلى المصرى
البنك الاهلى المصرى
عربى و دولى
أخر الأخبار

مطارات المانيا تشلها الاضطرابات

مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 14

مطارات المانيا تشلها الاضطرابات 1

 

المانيا

مطارات المانيا تشلها الاضطرابات

أعلنت شبكة وقناة “سكاي نيوز” العربية ، اليوم الاثنين ، في أنباء عاجلة أن الاضرابات شلت المطارات الألمانية وألغت رحلات جوية.

نقابة عمال الخدمات الألمانية

وقالت نقابة عمال الخدمات الألمانية فيردي إنها أطلقت دعوة لدعم الدعوات إلى رفع الأجور وتحسين ظروف العمل ، مضيفة أنه “ينبغي توقع فترات انتظار أطول وإلغاء الرحلات”.

تقدر مجموعة عمل المطارات المدنية الألمانية أنه تم إلغاء 351 رحلة جوية من برلين وبريمن وهامبورغ وهانوفر ، مما أثر على حوالي 100000 مسافر. واتهم رئيسها التنفيذي ، رالف بيسيل ، النقابة “بالذهاب بعيداً” لأن المطار بالكاد يتعافى من “أخطر أزمة في مجال الطيران”.

تجري نقابة عمال الخدمات الألمانية فيردي مفاوضات مع اتحاد شركات أمن الطيران. آمل أن يكون هذا هو الإضراب الثالث بهذا الحجم منذ بداية العام وأن يكون له تأثير كبير ، بالإضافة إلى زيادة ساعات العمل ليلاً وفي عطلات نهاية الأسبوع. وقالت النقابة: “العمل 24 ساعة في اليوم ، 7 أيام في الأسبوع مضر للحياة الأسرية.

المانيا
المانيا

يجب أن يكون شيئًا” ، أضاف. في غضون ذلك ، أعلنت إدارة Verdi و Deutsche Post يوم السبت أنهما توصلتا إلى اتفاق بشأن موظفي دويتشه بوست البالغ عددهم 160 ألف موظف. سيؤدي ذلك إلى زيادة متوسط ​​الأجور بنسبة تصل إلى 11.5٪. الحد الأدنى للأجور 20.3٪. تم التوصل إلى حل وسط بعد مفاوضات صعبة تخللتها عدة إضرابات. وأشار الموقع الإخباري إلى أن العديد من مواقع المطارات الألمانية تعرضت لأعطال الشهر الماضي ، مع تضرر المطارات بما في ذلك تلك الموجودة في دوسلدورف ونورمبرج ودورتموند.

كما قررت إدارة مطار ميونيخ بألمانيا إلغاء أكثر من 700 رحلة ركاب في ذلك الوقت بسبب إضرابات الطاقم الأرضي والإضرابات الأمنية بينما تستعد المدينة لاستضافة مؤتمر ميونخ للأمن.

تم تشغيل بعض الرحلات الخاصة فقط ، مثل “الرحلات الإنسانية والطبية” والرحلات التي تقل مشاركين في مؤتمر ميونيخ الأمني ​​، وهو مؤتمر دبلوماسي دعا القادة الدوليين. كما دعت نقابة “فيردي” العمال في سبعة من أكبر مطارات ألمانيا إلى الإضراب وسط مفاوضات متوترة بشأن الأجور.

يأتي هذا الإعلان في وقت تعطلت فيه مطارات في ميونيخ وفرانكفورت إلى حد كبير بسبب خلل في أنظمة كمبيوتر لوفتهانزا بعد أضرار عرضية في الأسلاك تحت الأرض في مواقع البناء.

 

 

مطارات المانيا تشلها الاضطرابات 2

اقرأ أيضًا:

مطارات المانيا تشلها الاضطرابات 3

نقدم لكم من خلال موقع (الرأى العام المصرى )، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

 

مطارات المانيا تشلها الاضطرابات 4  مطارات المانيا تشلها الاضطرابات 5  مطارات المانيا تشلها الاضطرابات 6  مطارات المانيا تشلها الاضطرابات 7    مطارات المانيا تشلها الاضطرابات 8   مطارات المانيا تشلها الاضطرابات 9    مطارات المانيا تشلها الاضطرابات 10 مطارات المانيا تشلها الاضطرابات 11  مطارات المانيا تشلها الاضطرابات 12  مطارات المانيا تشلها الاضطرابات 13  مطارات المانيا تشلها الاضطرابات 14  مطارات المانيا تشلها الاضطرابات 15   مطارات المانيا تشلها الاضطرابات 16 مطارات المانيا تشلها الاضطرابات 17

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى