بنك مصر
بنك مصر
البنك الاهلى المصرى
2b7dd046-8b2b-408c-8c9e-48604659ffe0
البنك الاهلى المصرى
البنك الاهلى المصرى
فن وثقافة
أخر الأخبار

شيرين عبد الوهاب تعلن عن مدير اعمالها الجديد

مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 14

شيرين عبد الوهاب تعلن عن مدير اعمالها الجديد 1

الهند

عن

شيرين عبد الوهاب تعلن عن مدير اعمالها الجديد

أعلنت الفنانة شرين عبد الوهاب أن إيهاب صالح هو مدير أعمالها الحالي ومسؤول عن جميع العقود المتعلقة بعملها.

وأكد إيهاب صالح ، في بيان ، أنه بدأ العمل مع شيرين ، وهو الآن في جلسات لاستكمال عمل فني جديد ، وهو ما سيكون مفاجأة لجمهور شيرين عبد الوهاب.

كلفت الفنانة شرين محامين بمقاضاة من ينشرون أخبار كاذبة ويثيرون القلق في جمهورهما اعترفت الفنانة شيرين عبد الوهاب بأنها تفرغ نفسها لموسيقى جديدة بسبب اختفائها مؤخرًا.

بيان من الفنانة شيرين عبد الوهاب جاء للرد على اختفائها خلال الفترة الماضية: تأكد من أنك مخطئ وتأكد من أنها مهتمة بإعداد أغنيات جديدة بعد أن تنتهي. ألبومها الجديد ، ومعجبيها باستخدامها المجاني. الوقت ، دعوات للانتباه إلى أولئك الذين يستمتعون بالمعجبين بأغاني جديدة أعدتها … الإنترنت لمصلحتهم.

وتابعت شيرين في بيانها، “أنتهز هذه الفرصة لتهنئة الجمهور بهذه الأيام المباركة وشهر رمضان المبارك أعاده الله علينا جميعا بكل الخير.

شيرين عبد الوهاب تعلن عن مدير اعمالها الجديد 2

اقرأ أيضًا:

شيرين عبد الوهاب تعلن عن مدير اعمالها الجديد 3

نقدم لكم من خلال موقع (الرأى العام المصرى )، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

 

شيرين عبد الوهاب تعلن عن مدير اعمالها الجديد 4  شيرين عبد الوهاب تعلن عن مدير اعمالها الجديد 5  شيرين عبد الوهاب تعلن عن مدير اعمالها الجديد 6  شيرين عبد الوهاب تعلن عن مدير اعمالها الجديد 7    شيرين عبد الوهاب تعلن عن مدير اعمالها الجديد 8   شيرين عبد الوهاب تعلن عن مدير اعمالها الجديد 9    شيرين عبد الوهاب تعلن عن مدير اعمالها الجديد 10 شيرين عبد الوهاب تعلن عن مدير اعمالها الجديد 11  شيرين عبد الوهاب تعلن عن مدير اعمالها الجديد 12  شيرين عبد الوهاب تعلن عن مدير اعمالها الجديد 13  شيرين عبد الوهاب تعلن عن مدير اعمالها الجديد 14  شيرين عبد الوهاب تعلن عن مدير اعمالها الجديد 15   شيرين عبد الوهاب تعلن عن مدير اعمالها الجديد 16 شيرين عبد الوهاب تعلن عن مدير اعمالها الجديد 17

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى