بنك مصر
بنك مصر
البنك الاهلى المصرى
2b7dd046-8b2b-408c-8c9e-48604659ffe0
البنك الاهلى المصرى
البنك الاهلى المصرى
صحة ومراة
أخر الأخبار

تعرفى على المواد الطبيعية التي تساعد فى حرق الدهون

مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 14

تعرفى على المواد الطبيعية التي تساعد فى حرق الدهون 1

الهند

حرق

تعرفى على المواد الطبيعية التي تساعد فى حرق الدهون

أعلنت أخصائية التغذية الروسية الدكتورة ألكسندرا رازلينوفا أن الطبيعة مليئة بالمواد الطبيعية (المولدات الحرارية) التي تسرع عملية التمثيل الغذائي وتساعدك على حرق الدهون.

وتقول: “ترفع هذه المواد درجة حرارة الجسم ، وتسرع عملية التمثيل الغذائي ، وتحرق الدهون ، وتنشط الجهاز العصبي المركزي. وهي موجودة في العديد من الأطعمة”.

وتشير كذلك إلى أن الفليفل يحتوي على مادة الكابسيسين ، والفلفل الأسود يحتوي على البيبيرين ، وقشر الحمضيات يحتوي على مادة السينفرين ، كما أن الكافيين والايبيغالوكاتشين من المواد المولدة للحرارة. الزنجبيل ، والقرفة ، والكمون ، والخردل ، والثوم ، والشبت (الشمر) ، والبقدونس ، والريحان ، وإكليل الجبل ، والعسل ، وبذور الكتان من بين العوامل الحرارية.

ينصح الخبراء الأشخاص الذين يعانون من مشاكل في الجهاز الهضمي باستخدام هذه المواد بحذر.

“نحن نعلم آثار البيروجينات ، لذلك يجب أن نستخدمها باعتدال ، خاصة إذا كنا نخطط لمغادرة المنزل في الطقس البارد ، لأنها تنشط عملية التعرق. ومن التهاب الجهاز التنفسي العلوي ، يمكنهم شرب الزنجبيل والعسل و – مشروبات الليمون التي تساعد على التعرق وتسرع من انخفاض درجة حرارة الجسم.

وفقا لها ، يتم إطلاق بعض الطاقة أثناء الهضم ويتم الحفاظ على التنظيم الحراري ، لذلك فإن جميع المواد لها تأثير حراري طوال الوقت. لذلك ، يمكن أن تُعزى الأسماك واللحوم والبيض والحبوب الكاملة والمكسرات وبعض الخضار والفواكه إلى كونها مولدة للحرارة.

تعرفى على المواد الطبيعية التي تساعد فى حرق الدهون 2

اقرأ أيضًا:

تعرفى على المواد الطبيعية التي تساعد فى حرق الدهون 3

نقدم لكم من خلال موقع (الرأى العام المصرى )، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

 

تعرفى على المواد الطبيعية التي تساعد فى حرق الدهون 4  تعرفى على المواد الطبيعية التي تساعد فى حرق الدهون 5  تعرفى على المواد الطبيعية التي تساعد فى حرق الدهون 6  تعرفى على المواد الطبيعية التي تساعد فى حرق الدهون 7    تعرفى على المواد الطبيعية التي تساعد فى حرق الدهون 8   تعرفى على المواد الطبيعية التي تساعد فى حرق الدهون 9    تعرفى على المواد الطبيعية التي تساعد فى حرق الدهون 10 تعرفى على المواد الطبيعية التي تساعد فى حرق الدهون 11  تعرفى على المواد الطبيعية التي تساعد فى حرق الدهون 12  تعرفى على المواد الطبيعية التي تساعد فى حرق الدهون 13  تعرفى على المواد الطبيعية التي تساعد فى حرق الدهون 14  تعرفى على المواد الطبيعية التي تساعد فى حرق الدهون 15   تعرفى على المواد الطبيعية التي تساعد فى حرق الدهون 16 تعرفى على المواد الطبيعية التي تساعد فى حرق الدهون 17

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى