بنك مصر
بنك مصر
البنك الاهلى المصرى
2b7dd046-8b2b-408c-8c9e-48604659ffe0
البنك الاهلى المصرى
البنك الاهلى المصرى
رياضة
أخر الأخبار

شوبير يكشف حقيقة ايقاف كهربا

مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 14

شوبير يكشف حقيقة ايقاف كهربا 2

شوبير

شوبير يكشف حقيقة ايقاف كهربا

كشف الإعلامي أحمد شوبير، رد فعل النادي الأهلي بعد تسريبات اتخاذ قرار بتوقيع عقوبة على محمود كهربا لاعب الفريق على خلفية أحداث مباراة القمة، التي جمعته أمام الزمالك.

وشكى نادي الزمالك محمود كهربا، بداعي مشاركة اللاعب في الهتاف ضد القلعة البيضاء، عقب انتهاء مباراة القمة التي جمعت بين الفريقين وانتهت بفوز الأهلي بثلاثية دون رد.

وقال أحمد شوبير في برنامجه الإذاعي ، صباح اليوم ، إن نائبة رئيس لجنة الانضباط “شيرين فهمي” أكدت إبلاغ اتحاد الكرة بقرار الهيئة في شكوى الزمالك ضد محمود كهربا،على خلفية أحداث مباراة القمة، مشيرًا إلى أن اتحاد الكرة هو من سيعلن القرار، والجبلاية تدرس تأجيل إعلان القرار لما بعد مباراة الأهلي أمام صن داونز.

وواصل شوبير في تصريحاته، أنه: على الجانب الآخر عزت خميس رئيس لجنة الانضباط، قال إنه لم يتم اتخاذ قرار بعد حتى الآن، وحين يحسموا القرار سيتم إعلانه بشكل طبيعي.

وذكر أن أحد مسئولي اتحاد الكرة أكد أن الاتحاد لم يصل إليه أي قرار، ولا توجد أي معلومة به، ولم يصله أي قرار من اللجنة.

واستكمل حديثه قائلًا: نتمنى إن في حال وجود أي قرار يتم الإعلان عنه، حتى لا يكون هناك أي مجال للاجتهادات، لجنة الانضباط مازالت في بداية عملها ونتوسم فيها خيرًا.

وذكر في نهاية حديثه، أن النادي الأهلي أكد أنه لم يتعامل مع أي تسريبات، وسينتظر حين يتم إصدار قرار رسمي وعليه سيكون رد الفعل على القرار، ولكن هناك حالة غضب داخل القلعة الحمراء بسبب هذه التسريبات.

الجدير بالذكر أن هناك عدة تقارير أكدت وجود قرار بإيقاف كهربا 8 مباريات، على خلفية شكوى الزمالك ضد اللاعب بشأن أحداث القمة السابقة.

 

شوبير يكشف حقيقة ايقاف كهربا 3

اقرأ أيضًا:

شوبير يكشف حقيقة ايقاف كهربا 4

نقدم لكم من خلال موقع (الرأى العام المصرى )، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

شوبير يكشف حقيقة ايقاف كهربا 5شوبير يكشف حقيقة ايقاف كهربا 6شوبير يكشف حقيقة ايقاف كهربا 7شوبير يكشف حقيقة ايقاف كهربا 8   شوبير يكشف حقيقة ايقاف كهربا 9   شوبير يكشف حقيقة ايقاف كهربا 10    شوبير يكشف حقيقة ايقاف كهربا 11 شوبير يكشف حقيقة ايقاف كهربا 12  شوبير يكشف حقيقة ايقاف كهربا 13  شوبير يكشف حقيقة ايقاف كهربا 14  شوبير يكشف حقيقة ايقاف كهربا 15  شوبير يكشف حقيقة ايقاف كهربا 16   شوبير يكشف حقيقة ايقاف كهربا 17 شوبير يكشف حقيقة ايقاف كهربا 18

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى