بنك مصر
بنك مصر
البنك الاهلى المصرى
2b7dd046-8b2b-408c-8c9e-48604659ffe0
البنك الاهلى المصرى
البنك الاهلى المصرى
أخبار مصر
أخر الأخبار

معرض ”أهلا رمضان” بالوراق

مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 14

معرض ”أهلا رمضان” بالوراق 1

أهلا رمضان

معرض ”أهلا رمضان” بالوراق

افتتح محافظ الجيزة اللواء أحمد رشيد ، اليوم الخميس ، معرض “أهلا بكم في رمضان” على شارع كورنيش النيل بجوار قسم شرطة الوراق.

معرض أغذية بالتعاون مع هيئة تموين الجيزة والغرفة التجارية لتزويد المواطنين بخصومات تصل إلى 30٪ على السلع الأساسية واحتياجات المستلزمات الرمضانية.

وقال اللواء أحمد رشيد رئيس غرفة التجارة والتموين: وجهت الإدارة زيادة الجهود الإدارية من قبل دائرة النقل ، والقيام بزيارات منتظمة للمعارض للتأكد من جودة وقيمة المعروضات المعروضة للجمهور.

وأكد محافظ الجيزة أن المحافظة وبالتعاون مع كافة الجهات المعنية تواصل جهودها لإقامة المزيد من المعارض لتخفيف العبء على المواطنين  ، مشيرا إلى أن منافذ رمضان تشهد إقبالا كبيرا من المواطنين. خاصة مع حلول شهر رمضان المبارك.

 

معرض ”أهلا رمضان” بالوراق 2

اقرأ أيضًا:

معرض ”أهلا رمضان” بالوراق 3

نقدم لكم من خلال موقع (الرأى العام المصرى )، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

معرض ”أهلا رمضان” بالوراق 4معرض ”أهلا رمضان” بالوراق 5معرض ”أهلا رمضان” بالوراق 6معرض ”أهلا رمضان” بالوراق 7   معرض ”أهلا رمضان” بالوراق 8   معرض ”أهلا رمضان” بالوراق 9    معرض ”أهلا رمضان” بالوراق 10 معرض ”أهلا رمضان” بالوراق 11  معرض ”أهلا رمضان” بالوراق 12  معرض ”أهلا رمضان” بالوراق 13  معرض ”أهلا رمضان” بالوراق 14  معرض ”أهلا رمضان” بالوراق 15   معرض ”أهلا رمضان” بالوراق 16 معرض ”أهلا رمضان” بالوراق 17

 

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى