بنك مصر
بنك مصر
البنك الاهلى المصرى
2b7dd046-8b2b-408c-8c9e-48604659ffe0
البنك الاهلى المصرى
البنك الاهلى المصرى
عربى و دولى
أخر الأخبار

جيل بايدن ترفض اقتراح زوجها للخضوع لاختبار القدرات النفسية

مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 14

جيل بايدن ترفض اقتراح زوجها للخضوع لاختبار القدرات النفسية 1

جيل بايدن

زوجة رئيس الولايات المتحدة ترفض اقتراح بايدن الخضوع لاختبار القدرات النفسية

أعلنت جيل بايدن ، زوجة الرئيس الأمريكي جورج بايدن ، يوم الاثنين أنها تخلت عن مخاوفها بشأن عمر الرئيس وصحته ، ورفضت بشدة اقتراحًا قدمته المرشحة الرئاسية الجمهورية نيكي هيلي للسياسيين الذين تزيد أعمارهم عن 18 عامًا. 75 لإجراء اختبار القدرات العقلية. اختبار بايدن للصحة العقلية تجدر الإشارة إلى أن فرض اختبار الكفاءة العقلية للسياسيين الذين تزيد أعمارهم عن 75 عامًا سيكون بمثابة ضربة كبيرة لمنافس بايدن وهالي في الانتخابات التمهيدية الجمهورية ، الرئيس السابق دونالد ترامب.

جيل بايدن
جيل بايدن

جيل بايدن

قالت جيل بايدن لشبكة CNN عندما سئلت عما إذا كانت ستفكر في مثل هذا الاختبار إذا أعيد انتخاب زوجها في عام 2024 ، قالت: “إنه أمر سخيف ، لن نناقش شيئًا من هذا القبيل”. مع استعداد عائلة بايدن للانتخابات الرئاسية لعام 2024 ، قالت السيدة الأولى إن جدول سفر بايدن الأخير يعكس قدرته على التحمل. يعتبر بايدن ، البالغ من العمر 80 عامًا ، أكبر شخص سناً يشغل منصب رئيس الولايات المتحدة على الإطلاق ، وتجدر الإشارة إلى أنه يهدف إلى إعادة انتخابه في عام 2024.

البيت الأبيض

أعلن البيت الأبيض ، الجمعة ، أن الرئيس جو بايدن خضع لعملية جراحية في 16 فبراير بسبب تمزق في جلد صدره تبين أنه سرطان ونجح. قال طبيب من البيت الأبيض: “في الشهر الماضي ، نجحنا في إزالة الخلايا القاعدية السرطانية من صدر رئيس الولايات المتحدة ، وهو لا يحتاج إلى علاج الآن. إزالة الخلايا القاعدية السرطانية من ثدي بايدن وأضاف: “سنواصل إجراء فحوصات جلدية منتظمة للرئيس جو بايدن كجزء من خطته الصحية العادية”. وفي العام الماضي ، ارتكب الرئيس الأمريكي جو بايدن خطأ خلال خطاب تبين أنه سرطان.

جيل بايدن
جيل بايدن

في ذلك الوقت ، قال البيت الأبيض إنه يشير إلى سرطان الجلد لدى بايدن والعلاج الناتج عنه قبل توليه السلطة العام الماضي. جو بايدن استجاب الرئيس الأمريكي جو بايدن مرة أخرى لمخاوف الأمريكيين بشأن تقدمه في السن وما إذا كان هذا يؤهله للترشح لفترة رئاسية جديدة. بايدن ، 80 عامًا ، اعترف في مقابلة مع ABC أن مخاوفه بشأن عمره كانت “صحيحة تمامًا” ، وفقًا لما ذكرته هيل. وقال: “من المشروع أن يثير الناس قضايا تتعلق بعمري ، ومن الشرعي تمامًا أن يفعلوا ذلك”. قال: “الشيء الوحيد الذي يمكنني قوله هو رؤية شكلي”.

أعظم رئيس في التاريخ الأمريكي سيبلغ جو بايدن ، أكبر رئيس في التاريخ الأمريكي ، 82 عامًا عندما يتولى منصبه إذا أعيد انتخابه العام المقبل في عام 2024. وعبر عمر بايدن عن قلقه من جانب الديمقراطيين والجمهوريين.

 

 

جيل بايدن ترفض اقتراح زوجها للخضوع لاختبار القدرات النفسية 2

اقرأ أيضًا:

جيل بايدن ترفض اقتراح زوجها للخضوع لاختبار القدرات النفسية 3

نقدم لكم من خلال موقع (الرأى العام المصرى )، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

جيل بايدن ترفض اقتراح زوجها للخضوع لاختبار القدرات النفسية 4جيل بايدن ترفض اقتراح زوجها للخضوع لاختبار القدرات النفسية 5جيل بايدن ترفض اقتراح زوجها للخضوع لاختبار القدرات النفسية 6جيل بايدن ترفض اقتراح زوجها للخضوع لاختبار القدرات النفسية 7   جيل بايدن ترفض اقتراح زوجها للخضوع لاختبار القدرات النفسية 8   جيل بايدن ترفض اقتراح زوجها للخضوع لاختبار القدرات النفسية 9    جيل بايدن ترفض اقتراح زوجها للخضوع لاختبار القدرات النفسية 10 جيل بايدن ترفض اقتراح زوجها للخضوع لاختبار القدرات النفسية 11  جيل بايدن ترفض اقتراح زوجها للخضوع لاختبار القدرات النفسية 12  جيل بايدن ترفض اقتراح زوجها للخضوع لاختبار القدرات النفسية 13  جيل بايدن ترفض اقتراح زوجها للخضوع لاختبار القدرات النفسية 14  جيل بايدن ترفض اقتراح زوجها للخضوع لاختبار القدرات النفسية 15   جيل بايدن ترفض اقتراح زوجها للخضوع لاختبار القدرات النفسية 16 جيل بايدن ترفض اقتراح زوجها للخضوع لاختبار القدرات النفسية 17

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى