بنك مصر
بنك مصر
البنك الاهلى المصرى
2b7dd046-8b2b-408c-8c9e-48604659ffe0
البنك الاهلى المصرى
البنك الاهلى المصرى
عربى و دولى
أخر الأخبار

تركيا : تفرض غرامة على إيلون ماسك لجزء من أرباح تويتر لشرائه دون إذن

مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 14

تركيا : تفرض غرامة على إيلون ماسك لجزء من أرباح تويتر لشرائه دون إذن 2

 

 

أصدر مجلس المنافسة التركي قرارًا يقضي بتغريم رجل الأعمال إيلون ماسك، باعتباره المستحوذ على الشركة المالكة لموقع التواصل الاجتماعي تويتر.

وأوضح المجلس في بيان له، أنه تقرر تغريم الملياردير إيلون ماسك أغنى رجل في العالم بنسبة 0.1% من الدخل الإجمالي لشركة Twitter في تركيا عام 2022، كونه استحوذ على الشركة من دون الحصول على إذن من المجلس.

وأضاف مجلس المنافسة التركي، أنه يمكن لرجل الأعمال العالمي الطعن في ذلك، مؤكدًا أن القرار سيكون قابلا للطعن لفترة وجيزة.

استعاد إيلون ماسك لقب أغنى رجل في العالم

واستعاد إيلون ماسك رجل الاختراعات، لقب أغنى شخص في العالم مرة أخرى، حسب حصيلة بلومبرج.

ووفقًا لـ شبكة سي إن إن، تم عزل الرئيس التنفيذي لشركة تسلا، في وقت سابق من شهر ديسمبر العام الماضي من المركز الأول، من قبل برنارد أرنو، الرئيس التنفيذي للعلامة التجارية الفرنسية LVMH Moët Hennessy، وبذلك أصبح ماسك رقم 2 في القائمة لأكثر من شهرين.

يواجه تويتر زعزعة الاستقرار لأول مرة في تاريخه منذ أن استحوذ رجل الأعمال مالك وكالة تسلا إيلون ماسك على أكبر حصة في الشركة.

في وقت سابق ، كشف رجل الأعمال الشهير إيلون ماسك أنه لا يكسب أي أموال من تويتر ، موضحًا أن المنصة هي أكبر منظمة غير ربحية في العالم.

وأشار إيلون ماسك إلى سبب كون تويتر مؤسسة غير ربحية، قائلًا: قل ما تريده عني، لكنني حصلت على أكبر مؤسسة غير ربحية في العالم مقابل 44 مليار دولار.

 

 

تركيا : تفرض غرامة على إيلون ماسك لجزء من أرباح تويتر لشرائه دون إذن 3

اقرأ أيضًا:

تركيا : تفرض غرامة على إيلون ماسك لجزء من أرباح تويتر لشرائه دون إذن 4

نقدم لكم من خلال موقع (الرأى العام المصرى )، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

 

تركيا : تفرض غرامة على إيلون ماسك لجزء من أرباح تويتر لشرائه دون إذن 5  تركيا : تفرض غرامة على إيلون ماسك لجزء من أرباح تويتر لشرائه دون إذن 6  تركيا : تفرض غرامة على إيلون ماسك لجزء من أرباح تويتر لشرائه دون إذن 7  تركيا : تفرض غرامة على إيلون ماسك لجزء من أرباح تويتر لشرائه دون إذن 8    تركيا : تفرض غرامة على إيلون ماسك لجزء من أرباح تويتر لشرائه دون إذن 9   تركيا : تفرض غرامة على إيلون ماسك لجزء من أرباح تويتر لشرائه دون إذن 10    تركيا : تفرض غرامة على إيلون ماسك لجزء من أرباح تويتر لشرائه دون إذن 11 تركيا : تفرض غرامة على إيلون ماسك لجزء من أرباح تويتر لشرائه دون إذن 12  تركيا : تفرض غرامة على إيلون ماسك لجزء من أرباح تويتر لشرائه دون إذن 13  تركيا : تفرض غرامة على إيلون ماسك لجزء من أرباح تويتر لشرائه دون إذن 14  تركيا : تفرض غرامة على إيلون ماسك لجزء من أرباح تويتر لشرائه دون إذن 15  تركيا : تفرض غرامة على إيلون ماسك لجزء من أرباح تويتر لشرائه دون إذن 16   تركيا : تفرض غرامة على إيلون ماسك لجزء من أرباح تويتر لشرائه دون إذن 17 تركيا : تفرض غرامة على إيلون ماسك لجزء من أرباح تويتر لشرائه دون إذن 18

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى