بنك مصر
بنك مصر
البنك الاهلى المصرى
2b7dd046-8b2b-408c-8c9e-48604659ffe0
البنك الاهلى المصرى
البنك الاهلى المصرى
عربى و دولى

السيستاني يبحث مع فريق التحقيق الأممي بجرائم داعش إعادة الأسيرات لدى التنظيم

مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 14

السيستاني يبحث مع فريق التحقيق الأممي بجرائم داعش إعادة الأسيرات لدى التنظيم

أصدر مكتب المرجع الديني العراقي علي السيستاني، اليوم، بياناً بعد استقباله لرئيس فريق التحقيق الأممي بجرائم داعش.

وقال المكتب في بيان الاثنين، إن “السيستاني” استقبل كريستيان ريتشر، رئيس فريق التحقيق التابع للأمم المتحدة لتعزيز المساءلة عن الجرائم التي ارتكبها داعش في العراق، مشيدا بتضحيات العراقيين للانتصار على داعش، مضيفا “لولا ذلك الانتصار الحاسم لما تسنى العمل على ملاحقة عناصر داعش و محاسبتهم على الجرائم التي ارتكبوها بحق العراقيين، ولا سيما جرائم القتل والسبي والاغتصاب وتدمير الآثار العراقية”، مشدّداً على ضرورة مراعاة كامل العدالة في كل الإجراءات التي تتخذ بهذا الصدد.

وأكّد “السيستاني” على ضرورة العمل لتخليص من تبقى من النساء التركمانيات والإيزديات في أسر التنظيم الإرهابي في سوريا، واتخاذ خطوات فاعلة في إنصاف ضحاياه لا سيما من النازحين واللاجئين.

فيما أكد وفد الأمم المتحدة برئاسة المستشار الخاص، ورئيس فريق التحقيق بجرائم تنظيم داعش في العراق كريستيان ريتشارد ، أن السيستاني دعا إلى السلام والعدالة.

وقال المستشار الخاص ورئيس فريق التحقيق بجرائم عصابات داعش في العراق (UNITAD) كريستيان ريتشارد، مشيرا إلى ان جميع الضحايا لديهم الحق في محاكمة المجرمين بدون تسلسل هرمي، معربا عن أمله بالمضي بعمل السيستاني في نبذ العنف وجرائم الإبادة الجماعية، مجددا التزام فريقه بمساءلة ومحاسبة ومتابعة جميع الجرائم التي نفذتها العصابات.

اقرأ أيضًا:

 يوتيوب

ونقدم لكم من خلال موقع (الراي العام المصري)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، كأس مصر , دوري القسم الثاني , دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

تابعونا

          مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 19 مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 20 مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 21 مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 22 مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 23 مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 24 مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 25

 

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى