بنك مصر
بنك مصر
البنك الاهلى المصرى
2b7dd046-8b2b-408c-8c9e-48604659ffe0
البنك الاهلى المصرى
البنك الاهلى المصرى
رياضة
أخر الأخبار

موعد مباراه الزمالك وبيراميدز والقنوات الناقله

مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 14

موعد مباراه الزمالك وبيراميدز والقنوات الناقله 1

 

مباراه الزمالك

موعد مباراه الزمالك وبيراميدز والقنوات الناقله

يستعد نادي الزمالك لمباراة كبيرة ضد بيراميدز الجمعة المقبل على ملعب الدفاع الجوي في الجولة الـ20 من بطولة الدوري المصري الممتاز.

موعد مباراه بيراميدز والزمالك في الدوري الممتاز:

تنطلق مباراة الزمالك ضد بيراميدز في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة ، الثامنة مساءً بتوقيت مكة المكرمة ، ضمن منافسات الجولة العشرين من بطولة الدوري المصري يوم الجمعة المقبل ، الموافق 3 مارس المقبل.

القنوات الناقله لمباراه الزمالك وبيراميدز في الدوري المصري الممتاز:

ستنقل المباراة ضد بيراميد يوم الجمعة المقبل ، والتي توافق 3 مارس من الجولة 20 من الدوري المصري الممتاز ، على القناة الحصرية للمسابقة ، قناة أون تايم سبورتس.

ترتيب الزمالك وبيراميدز في الدوري المصري:

 

وكان لقاء الجمعة بين الزمالك وبيراميد هو المواجهة الثانية عشرة بين الفريقين حيث سبق لهما أن التقيا     11 مرة منها 9 في بطولة الدوري الممتاز واثنتين في بطولة كأس مصر. الزمالك وبيراميدز ونادي الزمالك يتفوقان على فريق بيراميدز في تاريخ التنافس بين الفريقين اللذين التقيا الزمالك وبيراميدز. الكأس ، فاز بيراميد بمباراتين ، واحدة في الدوري والأخرى في الكأس ، وتعادل ثلاث مرات. وخلال المواجهة بين الزمالك وبيراميدز سجل الفريقان 20 هدفا فيما سجل بيراميدز 9 أهداف. التقى الفريقان في المباراة النهائية لكأس مصر 2019 بفوز الزمالك 3-0. المباراة النهائية التي جمعت بين الفريقين في نصف نهائي كأس مصر في يناير الماضي انتهت بفوز بيراميد بـ 43 بعد تعادله 11 .

 

موعد مباراه الزمالك وبيراميدز والقنوات الناقله 2

اقرأ أيضًا:

موعد مباراه الزمالك وبيراميدز والقنوات الناقله 3

نقدم لكم من خلال موقع (الرأى العام المصرى )، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

 

موعد مباراه الزمالك وبيراميدز والقنوات الناقله 4  موعد مباراه الزمالك وبيراميدز والقنوات الناقله 5  موعد مباراه الزمالك وبيراميدز والقنوات الناقله 6  موعد مباراه الزمالك وبيراميدز والقنوات الناقله 7    موعد مباراه الزمالك وبيراميدز والقنوات الناقله 8   موعد مباراه الزمالك وبيراميدز والقنوات الناقله 9    موعد مباراه الزمالك وبيراميدز والقنوات الناقله 10 موعد مباراه الزمالك وبيراميدز والقنوات الناقله 11  موعد مباراه الزمالك وبيراميدز والقنوات الناقله 12  موعد مباراه الزمالك وبيراميدز والقنوات الناقله 13  موعد مباراه الزمالك وبيراميدز والقنوات الناقله 14  موعد مباراه الزمالك وبيراميدز والقنوات الناقله 15   موعد مباراه الزمالك وبيراميدز والقنوات الناقله 16 موعد مباراه الزمالك وبيراميدز والقنوات الناقله 17

 

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى