بنك مصر
بنك مصر
البنك الاهلى المصرى
2b7dd046-8b2b-408c-8c9e-48604659ffe0
البنك الاهلى المصرى
البنك الاهلى المصرى
رياضة
أخر الأخبار

”ليكيب”ومفاجأة تكشف عن خطة مبابي للرحيل عن باريس سان جيرمان

مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 14

”ليكيب”ومفاجأة تكشف عن خطة مبابي للرحيل عن باريس سان جيرمان 1

”ليكيب”ومفاجأة تكشف عن خطة مبابي للرحيل عن باريس سان جيرمان

كشفت تقارير ، بأن نجم باريس سان جيرمان كيليان مبابي سيكون حرا في يناير المقبل ويمكنه الانتقال إلى فريق آخر بصفقة مجانية.

وفي مايو ، جدد كيليان مبابي عقده مع باريس سان جيرمان ، تاركًا ريال مدريد في مأزق. وفقًا لـ L’Equipe ، وقع اللاعب الفرنسي عقدًا بقيمة 50 مليون يورو لكل موسم حتى عام 2025 ، مع مكافأة توقيع قدرها 100 مليون يورو. ومع ذلك ، لم يتم تجديده لثلاثة مواسم ومدد كيليان عقده على شكل موسمين وسنة إضافية مع خيار اللاعب. لم يتبق أمام مبابي أربعة أشهر لممارسة هذا الخيار وتجديد عقده لعام آخر ، وفقًا لما ذكرته ليكيب. بدلا من ذلك ، ينتهي عقده في عام 2024 ، مما يفتح الباب أمامه للتفاوض بحرية مع النادي من أجل انتقال مجاني في يناير المقبل.

محاوله باريس سان جيرمان على إقناع مبابي بمنحه الضوء الأخضر لهذا الموسم الممتد في النادي ، خشية أن يكون لديه “صيف مزدحم” قد يضعه في السوق مرة أخرى. كما كان الحال في عام 2021 ، كان الخيار الوحيد هو الاستفادة من وصول اللاعب في عام 2017 من موناكو ، على الرغم من رفض جميع العروض التي قدمها ريال مدريد في ذلك الوقت. المهاجم الفرنسي البالغ من العمر 24 عامًا كان بالفعل هداف باريس سان جيرمان (200 هدف ، تعادل هدف إدينسون كافاني) بعد أن سجل هدفين في مرسيليا. سجل مبابي 29 هدفًا في 29 مباراة مع قائد الدوري الفرنسي ، ويعمل فريق بارك دي برينس بجد لإبقائه نجمًا ومنع عودة سلسلة جديدة. ينتظر أسبوع كبير في باريس مع مبابي وليونيل ميسي على رأس جدول الأعمال

”ليكيب”ومفاجأة تكشف عن خطة مبابي للرحيل عن باريس سان جيرمان 2

اقرأ أيضًا:

”ليكيب”ومفاجأة تكشف عن خطة مبابي للرحيل عن باريس سان جيرمان 3

نقدم لكم من خلال موقع (الرأى العام المصرى )، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

 

”ليكيب”ومفاجأة تكشف عن خطة مبابي للرحيل عن باريس سان جيرمان 4  ”ليكيب”ومفاجأة تكشف عن خطة مبابي للرحيل عن باريس سان جيرمان 5  ”ليكيب”ومفاجأة تكشف عن خطة مبابي للرحيل عن باريس سان جيرمان 6  ”ليكيب”ومفاجأة تكشف عن خطة مبابي للرحيل عن باريس سان جيرمان 7    ”ليكيب”ومفاجأة تكشف عن خطة مبابي للرحيل عن باريس سان جيرمان 8   ”ليكيب”ومفاجأة تكشف عن خطة مبابي للرحيل عن باريس سان جيرمان 9    ”ليكيب”ومفاجأة تكشف عن خطة مبابي للرحيل عن باريس سان جيرمان 10 ”ليكيب”ومفاجأة تكشف عن خطة مبابي للرحيل عن باريس سان جيرمان 11  ”ليكيب”ومفاجأة تكشف عن خطة مبابي للرحيل عن باريس سان جيرمان 12  ”ليكيب”ومفاجأة تكشف عن خطة مبابي للرحيل عن باريس سان جيرمان 13  ”ليكيب”ومفاجأة تكشف عن خطة مبابي للرحيل عن باريس سان جيرمان 14  ”ليكيب”ومفاجأة تكشف عن خطة مبابي للرحيل عن باريس سان جيرمان 15   ”ليكيب”ومفاجأة تكشف عن خطة مبابي للرحيل عن باريس سان جيرمان 16 ”ليكيب”ومفاجأة تكشف عن خطة مبابي للرحيل عن باريس سان جيرمان 17

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى