بنك مصر
بنك مصر
البنك الاهلى المصرى
2b7dd046-8b2b-408c-8c9e-48604659ffe0
البنك الاهلى المصرى
البنك الاهلى المصرى
عربى و دولى
أخر الأخبار

توفي المغني الفرنسي فرانسوا آجي لازارو عن عمر يناهز 66 عامًا

مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 14

توفي المغني الفرنسي فرانسوا آجي لازارو عن عمر يناهز 66 عامًا 2

توفي المغني الفرنسي فرانسوا آجي لازارو عن عمر يناهز 66 عامًا

 

عبده الشربيني

 توفي المغني الفرنسي الشهير فرانسوا أجي لازارو عن عمر يناهز 66 عامًا ، بحسب ما أعلنت شركة التسجيلات الخاصة به.

 وتصدر المطرب فرقتي “Pigal” و “Garson Bouchet” ، وبرز اسمه على مشهد موسيقى الروك البديلة خلال الثمانينيات والتسعينيات من القرن الماضي في فرنسا.

 وفاة الأمريكي والتر ميريش عن عمر مائة عام .. منتج فيلم West Side Story

 وأفاد مسؤول في شركة “يونيفرسال” بفرعها الفرنسي أن الموسيقار توفي قبل منتصف ليل السبت الأحد ، مؤكدا ما نقله عازف الساكسفون وصديق المغني ستيف جوتكوفسكي عن وفاة آجي لازارو الذي “كان يلقب بـ (جرو فرانسوا) و (أتيلازارو)”.

 لا يزال صوت آجي لازارو حاضرًا في أذهان معجبيه من خلال أغنية (Dans la salle du bar-tabac de la rue des Martyrs) التي يعود تاريخها إلى ستينيات القرن العشرين وتتلامس مع الشارع الشهير في Pigalle حي في العاصمة الفرنسية باريس.

 وبالمثل ، أسس Agee-Lazaro فرقة “Garçon Bouchet” ، ومن أبرز أغانيها (La Lambada on n’aime pas ça) وأغنية (Viens voir les musiciens) التي قدمها تشارلز أزنافور ، والتي قدمتها الفرقة بأسلوب بانك. .

 أسس أجي لازارو شركته المستقلة ، “بشرى للإنتاج” ، والتي أعطت فرصًا لعدد كبير من الفنانين الناشئين في ذلك الوقت ، بما في ذلك مانو نيجرا ، قبل أن تغلق أبوابها في عام 2001 نتيجة إفلاسها.

 لفت ظهور آجي لازارو انتباه المخرجين السينمائيين ، الذين أعطوه أدوارًا ثانوية في عدد من الأعمال ، منها (La cité des enfants perdus) للمخرج الفرنسي جان بيير جيون ، وفيلم (Le Pacte des Loups).

 انضم Agee-Lazaro أخيرًا إلى Universal ، واستمر في أعمال الإنتاج.

 أصدر في السنوات الأخيرة قرصين مدمجين بعنوان Boyeh (2016) و “Achum” (2018).

توفي المغني الفرنسي فرانسوا آجي لازارو عن عمر يناهز 66 عامًا 3

اقرأ أيضًا:

توفي المغني الفرنسي فرانسوا آجي لازارو عن عمر يناهز 66 عامًا 4

نقدم لكم من خلال موقع (الرأى العام المصرى )، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

 

توفي المغني الفرنسي فرانسوا آجي لازارو عن عمر يناهز 66 عامًا 5  توفي المغني الفرنسي فرانسوا آجي لازارو عن عمر يناهز 66 عامًا 6  توفي المغني الفرنسي فرانسوا آجي لازارو عن عمر يناهز 66 عامًا 7  توفي المغني الفرنسي فرانسوا آجي لازارو عن عمر يناهز 66 عامًا 8    توفي المغني الفرنسي فرانسوا آجي لازارو عن عمر يناهز 66 عامًا 9   توفي المغني الفرنسي فرانسوا آجي لازارو عن عمر يناهز 66 عامًا 10    توفي المغني الفرنسي فرانسوا آجي لازارو عن عمر يناهز 66 عامًا 11 توفي المغني الفرنسي فرانسوا آجي لازارو عن عمر يناهز 66 عامًا 12  توفي المغني الفرنسي فرانسوا آجي لازارو عن عمر يناهز 66 عامًا 13  توفي المغني الفرنسي فرانسوا آجي لازارو عن عمر يناهز 66 عامًا 14  توفي المغني الفرنسي فرانسوا آجي لازارو عن عمر يناهز 66 عامًا 15  توفي المغني الفرنسي فرانسوا آجي لازارو عن عمر يناهز 66 عامًا 16   توفي المغني الفرنسي فرانسوا آجي لازارو عن عمر يناهز 66 عامًا 17 توفي المغني الفرنسي فرانسوا آجي لازارو عن عمر يناهز 66 عامًا 18

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى