بنك مصر
بنك مصر
البنك الاهلى المصرى
2b7dd046-8b2b-408c-8c9e-48604659ffe0
البنك الاهلى المصرى
البنك الاهلى المصرى
عربى و دولى
أخر الأخبار

اهمية دعم العلاقات المصرية التركية

مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 14

اهمية دعم العلاقات المصرية التركية 1

العلاقات المصرية

اهمية دعم العلاقات المصرية التركية

صرح  وزير الخارجية التركي ، جوس أوغلو ، في مؤتمر صحفي عقده مع وزير الخارجية المصري سامح شكري ،

إن تطوير العلاقات مع مصر سيكون مفيدًا للبلدين ، مضيفًا: وقال وزير الخارجية سامح شكري يوم الاثنين “نحن مليئون برسائل التضامن والتعاطف مع الشعب التركي الصديق و نبذل كل ما في وسعنا لمساعدة تركيا في هذه المحنة”. التضامن بين مصر وتركيا  بإيصال المساعدات إلى تركيا عبر قناة السويس .

وصل سامح شكري ، اليوم  إلى أنقرة في مستهل زيارة تضامنية مع تركيا بعد الزلزال المدمر الذي ضرب البلاد في 6 فبراير ، ما أسفر عن مقتل وإصابة الآلاف.

و صرح وزير الخارجية في لقاءات مع كل من سوريا وتركيا إنه يؤكد استعداد مصر الدائم لتقديم العون والدعم للمتضررين في المناطق المتضررة في كلا البلدين و ان ميناء السويس يحمل مئات الأطنان من المساعدات الإنسانية إلى سوريا وتركيا لتنفيذ توجيه الرئيس عبد الفتاح السيسي بمواصلة إيصال المساعدات الإنسانية ، ورأيت سفينة إمداد تغادر الميناء.

 

اهمية دعم العلاقات المصرية التركية 2

اقرأ أيضًا:

اهمية دعم العلاقات المصرية التركية 3

نقدم لكم من خلال موقع (الرأى العام المصرى )، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

 

اهمية دعم العلاقات المصرية التركية 4  اهمية دعم العلاقات المصرية التركية 5  اهمية دعم العلاقات المصرية التركية 6  اهمية دعم العلاقات المصرية التركية 7    اهمية دعم العلاقات المصرية التركية 8   اهمية دعم العلاقات المصرية التركية 9    اهمية دعم العلاقات المصرية التركية 10 اهمية دعم العلاقات المصرية التركية 11  اهمية دعم العلاقات المصرية التركية 12  اهمية دعم العلاقات المصرية التركية 13  اهمية دعم العلاقات المصرية التركية 14  اهمية دعم العلاقات المصرية التركية 15   اهمية دعم العلاقات المصرية التركية 16 اهمية دعم العلاقات المصرية التركية 17

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى