بنك مصر
بنك مصر
البنك الاهلى المصرى
2b7dd046-8b2b-408c-8c9e-48604659ffe0
البنك الاهلى المصرى
البنك الاهلى المصرى
عربى و دولى
أخر الأخبار

اضراب تحذيري يلغي جميع الرحلات الجوية في المانيا

مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 14

اضراب تحذيري يلغي جميع الرحلات الجوية في المانيا 1

اضراب تحذيري يلغي جميع الرحلات الجوية في المانيا

 

سبب “إضراب تحذيري” في المانيا بإلغاء أو تحويل جميع الرحلات الجوية في مطار كولونيا بون الألماني ومعظم الرحلات في دوسلدورف .
صرحت وكالة أنباء /أسوشيتيد برس/ أن الإضرابات أثرت أيضا على وسائل النقل المحلية والإدارة المحلية في المنطقة الأكثر اكتظاظا بالسكان في ألمانيا.
واعلن  مطار كولونيا بون بالغاء جميع الرحلات  الـ 136 المخطط لها في اليوم، باستثناء رحلتين.

كان “الإضراب التحذيري” ليوم واحد من جانب موظفي أمن المطار اثناء  محادثات بشأن الأجور لموظفي الحكومة الفيدرالية والبلدية في ألمانيا وموظفي أمن المطارات.
من المؤكد أن تؤثر الإضرابات على البلاد  بسبب عرض أرباب العمل حتى الآن زيادة إجمالية قدرها 5٪ و سعى النقابات إلى زيادة رواتبها بنسبة 10.5%.

 

 

اضراب تحذيري يلغي جميع الرحلات الجوية في المانيا 2

اقرأ أيضًا:

اضراب تحذيري يلغي جميع الرحلات الجوية في المانيا 3

نقدم لكم من خلال موقع (الرأى العام المصرى )، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

 

اضراب تحذيري يلغي جميع الرحلات الجوية في المانيا 4  اضراب تحذيري يلغي جميع الرحلات الجوية في المانيا 5  اضراب تحذيري يلغي جميع الرحلات الجوية في المانيا 6  اضراب تحذيري يلغي جميع الرحلات الجوية في المانيا 7    اضراب تحذيري يلغي جميع الرحلات الجوية في المانيا 8   اضراب تحذيري يلغي جميع الرحلات الجوية في المانيا 9    اضراب تحذيري يلغي جميع الرحلات الجوية في المانيا 10 اضراب تحذيري يلغي جميع الرحلات الجوية في المانيا 11  اضراب تحذيري يلغي جميع الرحلات الجوية في المانيا 12  اضراب تحذيري يلغي جميع الرحلات الجوية في المانيا 13  اضراب تحذيري يلغي جميع الرحلات الجوية في المانيا 14  اضراب تحذيري يلغي جميع الرحلات الجوية في المانيا 15   اضراب تحذيري يلغي جميع الرحلات الجوية في المانيا 16 اضراب تحذيري يلغي جميع الرحلات الجوية في المانيا 17

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى