بنك مصر
بنك مصر
البنك الاهلى المصرى
2b7dd046-8b2b-408c-8c9e-48604659ffe0
البنك الاهلى المصرى
البنك الاهلى المصرى
أخبار مصر
أخر الأخبار

وزراء قطاع الأعمال:يهدفون إلى توفير خطوط نقل الركاب إلى العاصمة الإدارية

مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 14

وزراء قطاع الأعمال:يهدفون إلى توفير خطوط نقل الركاب إلى العاصمة الإدارية 1

العاصمة

وزراء قطاع الأعمال:يهدفون إلى توفير خطوط نقل الركاب إلى العاصمة الإدارية

 

وقام وزير الأشغال العامة محمود عصمت بجولة في مبنى التصنيع وورشة العمل لمتابعة المناصب العليا في إنتاج سيارات النقل الجماعي بجميع الأحجام والاطلاع على سير العمل في شركة النصرللسيارات شركة مرتبطة بالشركة القابضة للصناعة المعدنية.

وفقًا لبيان الوزارة اليوم ، أجرى عصمت جولة داخلية تفقد خلالها جميع الموديلات التي تم إطلاقها مؤخرًا في ورش عمل النماذج الأولية والنماذج الأولية ، وكذلك تصنيع الآلات والمعدات لخطوط الإنتاج.

قام المهندس محمود عصمت بفحص عينة أولية من الحافلات الصغيرة / المتوسطة ، وجميعها تعمل بالغاز الطبيعي ، بالإضافة إلى الميكروباصات / حافلات المدينة المصنعة بالكامل.

خدمة النقل الجماعي المتقدمة
وشدد وزير قطاع الأشغال العامة خلال الزيارة على ضرورة التنسيق والتعاون مع الوزارات والأجهزة الأخرى في منظومة متكاملة لتقديم خدمات نقل جماعي متطورة ، بحسب البيان متابعة العقود مع مقدمي الخدمات والشركات الخاصة للعمل على خطوط نقل الركاب بالعاصمة الادارية.

سيكثف الوزير الجهود للعمل مع القطاع الخاص والشراكة معه للاستفادة من خبرات السوق لتطوير خدمات متقدمة وذات صلة في المجالات التي تستخدم الطاقة النظيفة ، سواء في المركبات التي تعمل بالغاز الطبيعي أو لا أو الكهرباء.

قام المهندس محمود عصمت بجولة في مختلف أقسام الشركة للهيكل الخارجي للمركبة إلى كلمة الاختبار النهائية ، ونقوم بمراجعة الخطط لتحقيق الربح وتعظيم أصول شركة النصر لصناعة السيارات.

وفي نهاية الجولة التقى الوزير بمجموعة من شباب العمال والمهندسين وأشاد بهم على جهودهم وحثهم على بذل المزيد من أجل رفع مستوى عملهم.

وزراء قطاع الأعمال:يهدفون إلى توفير خطوط نقل الركاب إلى العاصمة الإدارية 2

اقرأ أيضًا:

وزراء قطاع الأعمال:يهدفون إلى توفير خطوط نقل الركاب إلى العاصمة الإدارية 3

نقدم لكم من خلال موقع (الرأى العام المصرى )، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

 

وزراء قطاع الأعمال:يهدفون إلى توفير خطوط نقل الركاب إلى العاصمة الإدارية 4  وزراء قطاع الأعمال:يهدفون إلى توفير خطوط نقل الركاب إلى العاصمة الإدارية 5  وزراء قطاع الأعمال:يهدفون إلى توفير خطوط نقل الركاب إلى العاصمة الإدارية 6  وزراء قطاع الأعمال:يهدفون إلى توفير خطوط نقل الركاب إلى العاصمة الإدارية 7    وزراء قطاع الأعمال:يهدفون إلى توفير خطوط نقل الركاب إلى العاصمة الإدارية 8   وزراء قطاع الأعمال:يهدفون إلى توفير خطوط نقل الركاب إلى العاصمة الإدارية 9    وزراء قطاع الأعمال:يهدفون إلى توفير خطوط نقل الركاب إلى العاصمة الإدارية 10 وزراء قطاع الأعمال:يهدفون إلى توفير خطوط نقل الركاب إلى العاصمة الإدارية 11  وزراء قطاع الأعمال:يهدفون إلى توفير خطوط نقل الركاب إلى العاصمة الإدارية 12  وزراء قطاع الأعمال:يهدفون إلى توفير خطوط نقل الركاب إلى العاصمة الإدارية 13  وزراء قطاع الأعمال:يهدفون إلى توفير خطوط نقل الركاب إلى العاصمة الإدارية 14  وزراء قطاع الأعمال:يهدفون إلى توفير خطوط نقل الركاب إلى العاصمة الإدارية 15   وزراء قطاع الأعمال:يهدفون إلى توفير خطوط نقل الركاب إلى العاصمة الإدارية 16 وزراء قطاع الأعمال:يهدفون إلى توفير خطوط نقل الركاب إلى العاصمة الإدارية 17

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى