بنك مصر
بنك مصر
البنك الاهلى المصرى
2b7dd046-8b2b-408c-8c9e-48604659ffe0
البنك الاهلى المصرى
البنك الاهلى المصرى
رياضة
أخر الأخبار

الخطيب: نتطلع إلى شراكة ناجحة مع رعاتنا الجدد

مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 14

الخطيب: نتطلع إلى شراكة ناجحة مع رعاتنا الجدد 2

الخطيب: نتطلع إلى شراكة ناجحة مع رعاتنا الجدد

جماهير الأهلي هم شركاؤنا الدائمون في نجاحنا. أكد محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة ريد كاسل أن الأهلي يتطلع دائما للشراكة مع الشركات الكبرى. وهي أكبر لاعب رئيسي في مصر والعالم في قطاع الطاقة والنفط ، مشيرًا إلى أن النادي يتطلع إلى شراكة ناجحة تحقق المصالح الفضلى لجميع الأطراف المعنية. جاء ذلك خلال اجتماع للإعلان عن رعاية الشركة للنادي والتي سيتم تمديدها لمدة أربع سنوات قادمة. وقال رئيس النادي الأهلي إنه لأن النادي الأهلي هو الوحيد في العالم ، فإن صفقات الرعاية والشراكات مع المنظمات الناجحة مهمة للغاية لمجلس الإدارة في ضوء الالتزامات المالية للنادي وحجم إنفاقه. من المهم أن في منطقة الشرق الأوسط التي يوجد بها 4 مقار بجانب فرع الأقصر ، بالإضافة إلى إنفاق 19 مباراة ، تمثّل مختلف الممثلين على أساس الرياضيين من الفئات العمرية للناشئين والناشئين والشباب إلى مستوى الدرجة الأولى (رجال ونساء) على دور الأهلي الاجتماعي. في دعم الفريق وتزويدهم بالمواهب اللازمة لصنع اسم مصر في المنتديات المختلفة. وأكد رئيس النادي أنه في الوقت الذي حقق فيه الأهلي نجاحات متباينة على جميع المستويات ، فإنه يعمل بجد للحفاظ على نصابه القانوني وقيمه ومبادئه ونقلها إلى الأجيال القادمة. . منذ تأسيس النادي عام 1907 ، التزمنا بالنجاح وضمان نجاح جميع الرعاة والشركاء. وأوضح الخطيب أنه يراهن دائمًا على تقدير جماهير الأهلي ودعمهم لجميع فرق النادي ورعاته الذين يمثلون المحرك الرئيسي لنظام النجاح. وشكر رئيس النادي جميع قيادات الدولة ومنهم رئيس الجمهورية عبد الفتاح السيسي الذين دعموا التنظيم الناجح وحافظوا على حضور الأهلي كقائد ، مشيرا إلى ضرورة مواصلة بذل المزيد من الجهود.

الخطيب: نتطلع إلى شراكة ناجحة مع رعاتنا الجدد 3

اقرأ أيضًا:

الخطيب: نتطلع إلى شراكة ناجحة مع رعاتنا الجدد 4

نقدم لكم من خلال موقع (الرأى العام المصرى )، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

 

الخطيب: نتطلع إلى شراكة ناجحة مع رعاتنا الجدد 5  الخطيب: نتطلع إلى شراكة ناجحة مع رعاتنا الجدد 6  الخطيب: نتطلع إلى شراكة ناجحة مع رعاتنا الجدد 7  الخطيب: نتطلع إلى شراكة ناجحة مع رعاتنا الجدد 8    الخطيب: نتطلع إلى شراكة ناجحة مع رعاتنا الجدد 9   الخطيب: نتطلع إلى شراكة ناجحة مع رعاتنا الجدد 10    الخطيب: نتطلع إلى شراكة ناجحة مع رعاتنا الجدد 11 الخطيب: نتطلع إلى شراكة ناجحة مع رعاتنا الجدد 12  الخطيب: نتطلع إلى شراكة ناجحة مع رعاتنا الجدد 13  الخطيب: نتطلع إلى شراكة ناجحة مع رعاتنا الجدد 14  الخطيب: نتطلع إلى شراكة ناجحة مع رعاتنا الجدد 15  الخطيب: نتطلع إلى شراكة ناجحة مع رعاتنا الجدد 16   الخطيب: نتطلع إلى شراكة ناجحة مع رعاتنا الجدد 17 الخطيب: نتطلع إلى شراكة ناجحة مع رعاتنا الجدد 18

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى