بنك مصر
بنك مصر
البنك الاهلى المصرى
2b7dd046-8b2b-408c-8c9e-48604659ffe0
البنك الاهلى المصرى
البنك الاهلى المصرى
صحة ومراة
أخر الأخبار

طريقة عمل الباستا

مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 14

طريقة عمل الباستا 2

 

 

طريقة عمل الباستا

في الكثير من الأحيان يحتاج الشخص لتناول طعام سريع ومشبع في نفس الوقت، خاصة لأنشغاله في العمل أو لعدم توافر الوقت للشخص، وقد يقوم الشخص بحمل تلك الوصفة للعمل معه..

ومن ضمن تلك الوصفات السهلة هي سلطة الباستا الإيطالية السريعة، المليئة بالألوان الكثيرة وتجعل الطبق مميز، وخاصة الجميع يحب المكرونة بدون شك، ويمكن عمل السلطة خلال حفل شواء أو بعض الحفلات أو حتى لغداء العمل، والتي تكون غنية بجبن البارميزان الشهى، مع الصلصة الحارة، والزيتون الأخضر، لجعل كل قضمة متعة خاصة.

المكونات لعمل سلطة الباستا الإيطالية السريعة المكونات

ألوان مختلفة من الفلفل

2 كوب من طماطم كرزية، مقطعة إلى أنصاف

1 كوب سجق مقلى

1 كوب من موزاريلا

نصف كوب من الزيتون الأخضر

نسف كوب من البصل الأحمر المقطع ناعم

ربع كوب من الباراميزان المبشور

1 كوب من صلصلة إيطالية

بقدونس وريحان للزينة

طريقة عمل سلطة الباستا الإيطالية السريعة

1 – يحضر قدر كبير من الماء وبه ملح، على النار حتى يغلى ويتم وضع المكرونة فيه، حتى تمام الطهى، من حوالى من 7 إلى 9 دقائق، ثم تصفى مع التأكد من شطفها بالماء البارد بشكل كبير.

المكونات

2 – يحضر وعاء كبير ويتم مزج المكرونة مع كل المكونات الأخرى في الوعاء، مثل البصل والسجق والطماطم والزيتون والباراميزان والصلصة الإيطالية، وتقلب في كل الخليط الذى تم وضعه بها، ومن الأفضل ترك سلطة الباستا الإيطالية، لبعض الوقت في الثلاجة بالتتبيلة حتى تشرب منها وتجعل المذاق أفضل، حتى تمتص كل المكونات والنكهات المختلفة.

3 – وتقدم في طبق للتقديم مع تزيينها ببعض من البقدونس والريحان وتقدم سلطة الباستا الإيطالية السريعة باردة.

 

طريقة عمل الباستا 3

اقرأ أيضًا:

طريقة عمل الباستا 4

نقدم لكم من خلال موقع (الرأى العام المصرى )، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

 

طريقة عمل الباستا 5  طريقة عمل الباستا 6  طريقة عمل الباستا 7  طريقة عمل الباستا 8    طريقة عمل الباستا 9   طريقة عمل الباستا 10    طريقة عمل الباستا 11 طريقة عمل الباستا 12  طريقة عمل الباستا 13  طريقة عمل الباستا 14  طريقة عمل الباستا 15  طريقة عمل الباستا 16   طريقة عمل الباستا 17 طريقة عمل الباستا 18

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى