بنك مصر
بنك مصر
البنك الاهلى المصرى
2b7dd046-8b2b-408c-8c9e-48604659ffe0
البنك الاهلى المصرى
البنك الاهلى المصرى
فن وثقافة
أخر الأخبار

«كشف مستعجل» ينضم لقائمة مسلسلات رمضان2023

مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 14

«كشف مستعجل» ينضم لقائمة مسلسلات رمضان2023 2

يبدأ المخرج شادي الرملي، غدا الإثنين، تصوير أول مشاهد مسلسل «كشف مستعجل»، الذي يجمع في بطولته مصطفى خاطر، ومحمد عبدالرحمن، وهنادي مهنا.

وينضم العمل إلى قائمة مسلسلات رمضان 2023، ومن المقرر أن يعرض المسلسل حصريا على منصة «Watch It»، وتدور أحداثه في إطار كوميدي اجتماعي.

ويتكون العمل من 15 حلقة، وتدور فكرة المسلسل حول «خاطر» و«عبدالرحمن» اللذين يعملات طبيبين نفسيين ويقعان في عدد من الأزمات، بينما تقوم هنادي مهنا بدور شقيقة محمد عبدالرحمن التي تعمل كممثلة، مما يضعهم جميعا في عدد من المواقف الطريفة، وهو من تأليف إيهاب بليبل.

كما يشارك نخبة من الجيل القديم، وعلى رأسهم الفنانة القديرة ميمي جمال، والفنان القدير أشرف عبدالغفور، والفنانة ليلى عزالعرب، إضافة إلى الفنان محمد لطفي، والفنان محمد على رزق.

جدير بالذكر أن مسلسل “كشف مستعجل” يعد خامس تعاون بين المنتج كريم أبوذكري والشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، وذلك بعد نجاح تجاربه السابقة مع الشركة المتحدة في مسلسلى: “الوصية”، “مكتوب عليا” خلال موسم رمضان في سنوات متفرقة، ومسلسلى: “إيجار قديم” و”حلوة الدنيا سكر” خارج موسم رمضان.

اقرا ايضا 

 

يوتيوب

ونقدم لكم من خلال موقع (الراي العام المصري)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، كأس مصر , دوري القسم الثاني , دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

تابعونا

                                       مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 19 مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 20 مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 21 مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 22 مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 23 مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 24 مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 25

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى