بنك مصر
بنك مصر
البنك الاهلى المصرى
2b7dd046-8b2b-408c-8c9e-48604659ffe0
البنك الاهلى المصرى
البنك الاهلى المصرى
محافظات
أخر الأخبار

شؤون البيئة بالشرقية يحرر 6 جنح لمنشآت صناعية وغذائية

مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 14

شؤون البيئة بالشرقية يحرر 6 جنح لمنشآت صناعية وغذائية 2

أكد الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية على ضرورة تكثيف الحملات التفتيشية والرقابية المفاجئة على الأسواق والمحال التجارية والمصانع والمخازن ومحطات الوقود للتأكد من صلاحية المعروض ومدى مطابقته للمواصفات القياسية والإشتراطات الصحية والتأكد من إدارة النشاط التجاري بتراخيص قانونية وبيئية من الجهات المختصة وكذلك التأكد من التخلص الآمن من النفايات الخطرة وتطبيق القانون على المخالفين وإتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة حيالهم.

إدارة التفتيش البيئى والمخلفات الصلبة

وفى هذا الإطار قامت إدارة التفتيش البيئى والمخلفات الصلبة والخطرة بفرع جهاز شئون البيئة بالشرقية بالتنسيق مع الإدارة العامة لشرطة البيئة والمسطحات بالقاهرة والشرقية وبالإشتراك مع إدارة التموين بمركز بلبيس وشرطة البيئة والهيئة العامة للتنمية الصناعية بتنفيذ حملة مفاجئة للتفتيش على المنشآت الصناعية والغذائية بمركز بلبيس وذلك للتأكد من تطبيق تلك المنشآت للإشتراطات البيئية في التخلص الآمن من المخلفات وعدم الخلط بينهم وعدم وجود إنبعاثات تضر بصحة الإنسان والبيئة المحيطة، وأسفرت الحملة على ضبط ست منشآت وتم تحرير ست جنح لهذه المنشآت.

حملات تفتيشية ورقابية بالشرقية 1

ومن جانبه أشار الدكتور مجدى الحصرى رئيس الفرع الإقليمى لجهاز شئون البيئة بالشرقية والإسماعيلية أن المخالفات التى رصدتها الحملة في المنشآت التى تم التفتيش عليها تتمثل في (عدم وجود سجل مخالفات خطرة – عدم وجود سجل بيئى – عدم مطابقة غرفه تجميع النفايات للاشتراطات البيئيه – عدم فصل المخلفات الخطره عن المخلفات الصلبه – عدم وجود غرفه للمخلفات الصلبه – انتهاء رخصة تداول المخلفات الخطره ) وتم إتخاذ الإجراءات القانونية وتحويل المخالفين للنيابة العامة.

وتم تحرير محاضر ضدهم وجاءت علي النحو التالي:-

• تحرير محضر جنحة لمصنع انتاج اعلاف ومركزات رقم (2158) جنح بلبيس لسنة 2023.
• تحرير محضر جنحة لمصنع إنتاج منظفات رقم (2159) جنح بلبيس لسنة 2023.
• تحرير محضر جنحه لمصنع انتاج حلوى رقم (2160) جنح بلبيس لسنة 2023.
• تحرير محضر جنحة لمخزن مخصبات زراعية رقم (2161) جنح بلبيس لسنة 2023.
• تحرير محضر جنحة لمصنع اعلاف حيوانية رقم (2162) جنح بلبيس لسنة 2023.
• تحرير محضر جنحة لمصنع انتاج الكرتون رقم (2163) جنح بلبيس لسنة 2023.

لاعبو فريق الكاراتيه بنادي ههيا الرياضي

 

هنأ محافظ الشرقية في وقت سابق الدكتور محمود عبد العظيم وكيل وزارة الشباب والرياضة لحصول لاعبي فريق الكاراتيه بنادي ههيا الرياضي على المركز الأول ودرع الدوري وحصول لاعبي فريق الكاراتيه بنادي الصفوة بالعاشر من رمضان على المركز الثاني وذلك في بطولة الدوري الممتاز للكاراتيه والتي أقيمت بالصالة المغطاة بإستاد القاهرة متمنيًا لهم ولجميع الرياضيين من أبناء المحافظة مواصلة التفوق الرياضي ورفع اسم المحافظة عاليًا في جميع المحافل المحلية والإقليمية.

حملات تفتيشية ورقابية بالشرقية 2

أكد محافظ الشرقية أن المحافظة تضم نماذج مضيئة ومشرفة ترفع اسم مصر عاليًا في المحافل الرياضية العالمية مقدمًا الشكر لمديرية الشباب والرياضة وللأجهزة الفنية والإدارية المصاحبين لأبطال الألعاب الفردية لدورهم في تجهيز اللاعبين بدنيًا وفنيًا ونفسيًا للمشاركة في البطولات المحلية والقارية والعالمية.

ومن جانبه أشار الدكتور محمود عبد العظيم وكيل وزارة الشباب والرياضة بالمحافظة أن البطولة شهدت منافسة قوية بين الفرق الرياضية المشاركة، حيث حقق فريق الشباب بنادي ههيا الرياضي فوز ساحق وحصد المركز الأول ودرع الدوري الممتاز للكاراتيه بينما حصل فريق نادي الصفوة على المركز الثاني متقدمين على نادي الزهور الذي جاء بالمركز الثالث ونادي الزمالك بالمركز الرابع، لافتا إلى أنه وفي نفس البطولة للشابات حصل فريق نادي ههيا على المركز الثاني وحصل فريق نادي الصفوة على المركز الرابع.

أضاف وكيل وزارة الشباب والرياضة أن المديرية لا تدخر جهدا في توفير كافة أوجه الدعم والرعاية للأبطال الرياضيين من أبناء المحافظة مشيرًا إلى ان لعبة الكاراتيه بالمحافظة تشهد طفرة نوعية وتطور كبير في مستوي أداء اللاعبين والذي ظهر خلال الفترة الحالية من حصد للبطولات على الصعيدين المحلي والدولي.

اقرا ايضا 

 

يوتيوب

ونقدم لكم من خلال موقع (الراي العام المصري)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، كأس مصر , دوري القسم الثاني , دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

تابعونا

                                       مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 19 مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 20 مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 21 مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 22 مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 23 مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 24 مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 25

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى