بنك مصر
بنك مصر
البنك الاهلى المصرى
2b7dd046-8b2b-408c-8c9e-48604659ffe0
البنك الاهلى المصرى
البنك الاهلى المصرى
أخبار مصر
أخر الأخبار

الهيئة العامة للأرصاد الجوية،: الأمواج تتخطى 4 أمتار واضطراب شديد بـ الملاحة

مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 14

الهيئة العامة للأرصاد الجوية،: الأمواج تتخطى 4 أمتار واضطراب شديد بـ الملاحة 1

 

للأرصاد الجوية

الهيئة العامة للأرصاد الجوية،: الأمواج تتخطى 4 أمتار واضطراب شديد بـ الملاحة

توضح الدكتورة منار غانم، عضو المركز الإعلامي بـ الهيئة العامة للأرصاد الجوية، إن المنخفض الجوي يرتفع 6 كيلو من سطح الأرض، معه كتل هوائية شمالية قادمة من جنوب أوروبا، تتسبب في بعض التقلبات الجوية والتغيرات في حالة الطقس.
تعيش محافظة الإسكندرية حاليًا في أجواء نوة الكرم، والتي تأتي في نهاية شهر يناير وتستمر لحوالي أسبوع أو أقل، حيث تتعرض المحافظات الساحلية المطلة على البحر المتوسط لتأثير امتداد منخفض جوي في طبقات الجو العليا.

عضو المركز الإعلامي بـ الهيئة العامة للأرصاد الجوية

وأضافت غانم خلال تصريحات ، أن محافظة الإسكندرية والمحافظات الساحلية المطلة على البحر المتوسط، تتعرض لسقوط أمطار بدءًا من الساعات الأولى من صباح اليوم الثلاثاء.

وتتساقط الأمطار على محافظة الإسكندرية وهي متوسطة وغزيرة ورعدية أحيانًا، أما باقي مناطق السواحل الشمالية تشهد أمطار متوسطة ورعدية أحيانًا وتغزر على بعض المحافظات، مثل الإسكندرية والبحيرة وكفر الشيخ.

ومتوقع غدًا استمرار سقوط الأمطار على نفس المناطق، ممتدة إلى مناطق من القاهرة الكبرى، بالإضافة إلى اضطراب شديد في الملاحة البحرية، على البحر المتوسط.

وتؤكد غانم أن هناك ارتفاعًا للأمواج يتجاوز الـ 4 ونصف متر، كما أن الطقس غير مؤهل تمامًا لأعمال الصيد والملاحة البحرية، نتيجة لنشاط رياح تصل سرعتها بين 50 و70 كيلو متر.

وتوضح غانم، أن المناطق الداخلية والمحافظة يكون بها الرياح بسرعة 40 كيلو متر بالساعة، وهو ما يزيد من الشعور بانخفاض درجات الحرارة، أما الخميس المقبل متوقع أن تهدأ سرعات الرياح عن الثلاثاء والأربعاء، ويحدث تحسن نسبي في الأحوال الجوية، حيث ستكون الأمطار خفيفة على السواحل الشمالية وشمال الوجه البحري ومن ضمنهم طبعا محافظة الإسكندرية.

 

 

الهيئة العامة للأرصاد الجوية،: الأمواج تتخطى 4 أمتار واضطراب شديد بـ الملاحة 2

اقرأ أيضًا:

الهيئة العامة للأرصاد الجوية،: الأمواج تتخطى 4 أمتار واضطراب شديد بـ الملاحة 3

نقدم لكم من خلال موقع (الرأى العام المصرى )، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

 

الهيئة العامة للأرصاد الجوية،: الأمواج تتخطى 4 أمتار واضطراب شديد بـ الملاحة 4  الهيئة العامة للأرصاد الجوية،: الأمواج تتخطى 4 أمتار واضطراب شديد بـ الملاحة 5  الهيئة العامة للأرصاد الجوية،: الأمواج تتخطى 4 أمتار واضطراب شديد بـ الملاحة 6  الهيئة العامة للأرصاد الجوية،: الأمواج تتخطى 4 أمتار واضطراب شديد بـ الملاحة 7    الهيئة العامة للأرصاد الجوية،: الأمواج تتخطى 4 أمتار واضطراب شديد بـ الملاحة 8   الهيئة العامة للأرصاد الجوية،: الأمواج تتخطى 4 أمتار واضطراب شديد بـ الملاحة 9    الهيئة العامة للأرصاد الجوية،: الأمواج تتخطى 4 أمتار واضطراب شديد بـ الملاحة 10 الهيئة العامة للأرصاد الجوية،: الأمواج تتخطى 4 أمتار واضطراب شديد بـ الملاحة 11  الهيئة العامة للأرصاد الجوية،: الأمواج تتخطى 4 أمتار واضطراب شديد بـ الملاحة 12  الهيئة العامة للأرصاد الجوية،: الأمواج تتخطى 4 أمتار واضطراب شديد بـ الملاحة 13  الهيئة العامة للأرصاد الجوية،: الأمواج تتخطى 4 أمتار واضطراب شديد بـ الملاحة 14  الهيئة العامة للأرصاد الجوية،: الأمواج تتخطى 4 أمتار واضطراب شديد بـ الملاحة 15   الهيئة العامة للأرصاد الجوية،: الأمواج تتخطى 4 أمتار واضطراب شديد بـ الملاحة 16 الهيئة العامة للأرصاد الجوية،: الأمواج تتخطى 4 أمتار واضطراب شديد بـ الملاحة 17

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى