بنك مصر
بنك مصر
البنك الاهلى المصرى
2b7dd046-8b2b-408c-8c9e-48604659ffe0
البنك الاهلى المصرى
البنك الاهلى المصرى
حوادث وقضايا
أخر الأخبار

حشيش وسلاح ناري.. حيثيات الحكم على طليق الفنانة بوسي

مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 14

حشيش وسلاح ناري.. حيثيات الحكم على طليق الفنانة بوسي 1

حشيش وسلاح ناري.. حيثيات الحكم على طليق الفنانة بوسي

أودعت محكمة جنايات الجيزة، حيثيات حكمها في القضية المتهم فيها “و. م. ع”، طليق الفنانة بوسي، والتي قضت برئاسة المستشار شريف محمد رشدي وعضوية المستشارين أشرف علي الهواري ووائل أحمد عبدالله وأمانة سر وجيه أديب، بمعاقبته بالسجن لمدة 6 سنوات.

وجاء في حيثيات الحكم، في القضية التي حملت رقم 176697 لسنة 2015 جنايات قسم الهرم، والمقيدة برقم 8475 لسنة 2015 كلي جنوب الجيزة، والمتهم فيها “و. م. ع”، لأنه في يوم 24 مايو 2015 بدائرة قسم شرطة الهرم حاز بغيرترخيص سلاحًا ناريًا مششخن “بندقية خرطوش”، حاز ذخائر 38 طلقة مما تستخدم على السلاح الناري موضوعالاتهام السابق دون أن يكون مرخصًا له بحيازتها أو إحرازها.

وأضافت حيثيات الحكم، أن المتهم حاز بقصد التعاطي جوهرً مخدرً الحشيشً في غير الأحوال المُصرح بها قانونًا، وحاز بقصد التعاطي «ترامادول» في غير الأحوال المُصرح بها قانونًا.

وتابعت حيثيات الحكم، أنه حسبما استقرت في عقيدة المحكمة وأطمأن وجدانها مُستخلصة من سائر أوراقها وما تضمنهمن استدلالات وما تم فيها من تحقيقات وما دار بشأنها بجلسة المحاكمة تتحصل في أن التحريات السرية التي أُجريتتدل على أن الواقعة سالفة البيان قد استقام الدليل على صحتها.

وأشارت حيثيات الحكم، أن قصد المتهم من إحراز المخدر المضبوط فإن المحكمة تطمئن كل الإطمئنان إلى ما قرره المتهم بمحضر الاستدلالات حال ضبطه من أنه قصده لحيازة المخدر المضبوط بقصد التعاطي وإلى ما قرره شاهد الإثباتبتحقيقات النيابة العامة في هذا الشأن في حيازة المتهم للمخدر المضبوط بقصد التعاطي.

وبما تقدم يكون قد ثبت في عقيدة المحكمة على وجه الجزم واليقين بما لا يدع مجال للشك أنه أحرز سلاحًا ناريًاوذخائر ومواد مخدرة بقصد التعاطي، فلهذه الأسباب حكمت المحكمة حضوريًا أولًا: بمعاقبة المتهم لمدة 3 سنوات وتغريمه مبلغ 1000 جنيه لما أُسند إليه من بالتهمتين الأولى والثانية.

ثانيًا: بمعاقبته بالسجن المشدد لمدة 3 سنوات وتغريمه مبلغ 10 آلاف جنيه لما أُسند إليه بالتهمتين الثالثة والرابعة،

ثالثًا: مصادرة السلاح الناري والذخيرة والمخدر المضبوطين

رابعًا: مع إلزامه بالمصاريف الجنائية.

حشيش وسلاح ناري.. حيثيات الحكم على طليق الفنانة بوسي 2

اقرأ أيضًا:

حشيش وسلاح ناري.. حيثيات الحكم على طليق الفنانة بوسي 3

نقدم لكم من خلال موقع (الرأى العام المصرى )، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

 

حشيش وسلاح ناري.. حيثيات الحكم على طليق الفنانة بوسي 4  حشيش وسلاح ناري.. حيثيات الحكم على طليق الفنانة بوسي 5  حشيش وسلاح ناري.. حيثيات الحكم على طليق الفنانة بوسي 6  حشيش وسلاح ناري.. حيثيات الحكم على طليق الفنانة بوسي 7    حشيش وسلاح ناري.. حيثيات الحكم على طليق الفنانة بوسي 8   حشيش وسلاح ناري.. حيثيات الحكم على طليق الفنانة بوسي 9    حشيش وسلاح ناري.. حيثيات الحكم على طليق الفنانة بوسي 10 حشيش وسلاح ناري.. حيثيات الحكم على طليق الفنانة بوسي 11  حشيش وسلاح ناري.. حيثيات الحكم على طليق الفنانة بوسي 12  حشيش وسلاح ناري.. حيثيات الحكم على طليق الفنانة بوسي 13  حشيش وسلاح ناري.. حيثيات الحكم على طليق الفنانة بوسي 14  حشيش وسلاح ناري.. حيثيات الحكم على طليق الفنانة بوسي 15   حشيش وسلاح ناري.. حيثيات الحكم على طليق الفنانة بوسي 16 حشيش وسلاح ناري.. حيثيات الحكم على طليق الفنانة بوسي 17

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى