بنك مصر
بنك مصر
البنك الاهلى المصرى
2b7dd046-8b2b-408c-8c9e-48604659ffe0
البنك الاهلى المصرى
البنك الاهلى المصرى
عربى و دولى
أخر الأخبار

الاتحاد الأوروبي يقدم 500 مليون يورو إضافية إلى أوكرانيا

مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 14

الاتحاد الأوروبي يقدم 500 مليون يورو إضافية إلى أوكرانيا 1

 

الاتحاد الأوروبي يقدم 500 مليون يورو إضافية إلى أوكرانيا

قرر الاتحاد الأوروبي تخصيص نصف مليار يورو إضافية لتسليح أوكرانيا و45 مليون يورو أخرى لتدريب وحدات عسكرية أوكرانية في دول أعضاء في الاتّحاد.

ووفقُا لما ذكرته وكالة «رويترز» فإن هذا القرار تم خلال اجتماع وزراء خارجية الاتحاد الأوروبي الذي انعقد اليوم الاثنين في العاصمة البلجيكية بروكسل، والذي شارك فيه نظيرهم الأوكراني دميترو كوليبا عبر الفيديو

ويأتي هذا القرار بعد أن فشلت الدول الغربية الأسبوع الماضي في الاتفاق على إرسال دبابات قتال إلى أوكرانيا – لكنها تعهدت بتقديم دعم بمليارات الدولارات.

تطور خطير.. روسيا تحذر من اقتراب اندلاع الحرب العالمية الثالثة الندم مصيرهما .. روسيا : أمريكا وبريطانيا تتجاوزان جميع الخطوط الحمراء

وتواجه ألمانيا ضغوطًا كبيرة من الدول الغربية للموافقة على إرسال دبابات قتالية «ليوبارد 2» إلى أوكرانيا لمساعدتها في الحرب مع روسيا، إلا أنها عبرت في النهاية عن عدم اعتراضها على إرسال بولندا الدبابات إلى كييف.

وفي هذا الشأن قالت وزيرة الخارجية الألمانية أنالينا بيربوك إن برلين لن تعارض إرسال بولندا دبابات قتالية من طراز ليوبارد 2 إلى أوكرانيا.

وكان الحكومة البولندية قد أعلنت في وقت سابق أنهها ستسلم دبابات ليوبارد 2 القتالية إلى أوكرانيا دون موافقة ألمانيا إذا لزم الأمر.

الاتحاد الأوروبي يقدم 500 مليون يورو إضافية إلى أوكرانيا 2

اقرأ أيضًا:

الاتحاد الأوروبي يقدم 500 مليون يورو إضافية إلى أوكرانيا 3

نقدم لكم من خلال موقع (الرأى العام المصرى )، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

 

الاتحاد الأوروبي يقدم 500 مليون يورو إضافية إلى أوكرانيا 4  الاتحاد الأوروبي يقدم 500 مليون يورو إضافية إلى أوكرانيا 5  الاتحاد الأوروبي يقدم 500 مليون يورو إضافية إلى أوكرانيا 6  الاتحاد الأوروبي يقدم 500 مليون يورو إضافية إلى أوكرانيا 7    الاتحاد الأوروبي يقدم 500 مليون يورو إضافية إلى أوكرانيا 8   الاتحاد الأوروبي يقدم 500 مليون يورو إضافية إلى أوكرانيا 9    الاتحاد الأوروبي يقدم 500 مليون يورو إضافية إلى أوكرانيا 10 الاتحاد الأوروبي يقدم 500 مليون يورو إضافية إلى أوكرانيا 11  الاتحاد الأوروبي يقدم 500 مليون يورو إضافية إلى أوكرانيا 12  الاتحاد الأوروبي يقدم 500 مليون يورو إضافية إلى أوكرانيا 13  الاتحاد الأوروبي يقدم 500 مليون يورو إضافية إلى أوكرانيا 14  الاتحاد الأوروبي يقدم 500 مليون يورو إضافية إلى أوكرانيا 15   الاتحاد الأوروبي يقدم 500 مليون يورو إضافية إلى أوكرانيا 16 الاتحاد الأوروبي يقدم 500 مليون يورو إضافية إلى أوكرانيا 17

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى