بنك مصر
بنك مصر
البنك الاهلى المصرى
2b7dd046-8b2b-408c-8c9e-48604659ffe0
البنك الاهلى المصرى
البنك الاهلى المصرى
رياضة
أخر الأخبار

منافس الزمالك.. المريخ السودانى يفسخ التعاقد مع موسيس ومكايا

مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 14

منافس الزمالك.. المريخ السودانى يفسخ التعاقد مع موسيس ومكايا 1

منافس الزمالك.. المريخ السودانى يفسخ التعاقد مع موسيس ومكايا

كشفت تقارير صحفية أن نادى المريخ السودانى قرر فسخ التعاقد مع الكونغولى خوسيه ماكايا والنيجيرى موسيس أودو مهاجما الفريق بناء على طلب هيرون ريكاردو المدير الفنى للفريق.

قالت صحيفة “كفر ووتر” السودانية أن نادى المريخ سلم اللاعبان مستحقاتهما بالكامل مع توجيه الشكر لهم على الفترة السابقة مع الفريق مع حصول النادى على مخالصة نهائية.

ويعسكر المريخ السودانى فى القاهرة لمدة أسبوعين فى القاهرة، ومن المنتظر أن يبدأ المريخ السودانى معسكره فى القاهرة السبت المقبل، قبل مواجهة الترجى التونسى، فى تونس ضمن منافسات الجولة الأولى من دور مجموعات دورى أبطال أفريقيا.

تضم المجموعة الرابعة لدوري أبطال أفريقيا الترجي التونسي – الزمالك – شباب بلوزداد الجزائري – المريخ السوداني.

مواعيد مباريات الزمالك في دور المجموعات

الزمالك × شباب بلوزداد الجزائري.. أحد يومي 10 و11 فبراير المقبل.

المريخ السوداني × الزمالك أحد يومى 17 و18 فبراير.

الترجي التونسي × الزمالك أحد يومي 24 و25 فبراير.

الزمالك × الترجي التونسي.. أحد يومي 7 و8 مارس المقبل.

الزمالك × المريخ السوداني أحد يومي 17 و18 مارس.

شباب بلوزداد الجزائري × الزمالك أحد يومي 31 مارس و1 أبريل المقبل.

 

منافس الزمالك.. المريخ السودانى يفسخ التعاقد مع موسيس ومكايا 2

اقرأ أيضًا:

منافس الزمالك.. المريخ السودانى يفسخ التعاقد مع موسيس ومكايا 3

نقدم لكم من خلال موقع (الرأى العام المصرى )، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

 

منافس الزمالك.. المريخ السودانى يفسخ التعاقد مع موسيس ومكايا 4  منافس الزمالك.. المريخ السودانى يفسخ التعاقد مع موسيس ومكايا 5  منافس الزمالك.. المريخ السودانى يفسخ التعاقد مع موسيس ومكايا 6  منافس الزمالك.. المريخ السودانى يفسخ التعاقد مع موسيس ومكايا 7    منافس الزمالك.. المريخ السودانى يفسخ التعاقد مع موسيس ومكايا 8   منافس الزمالك.. المريخ السودانى يفسخ التعاقد مع موسيس ومكايا 9    منافس الزمالك.. المريخ السودانى يفسخ التعاقد مع موسيس ومكايا 10 منافس الزمالك.. المريخ السودانى يفسخ التعاقد مع موسيس ومكايا 11  منافس الزمالك.. المريخ السودانى يفسخ التعاقد مع موسيس ومكايا 12  منافس الزمالك.. المريخ السودانى يفسخ التعاقد مع موسيس ومكايا 13  منافس الزمالك.. المريخ السودانى يفسخ التعاقد مع موسيس ومكايا 14  منافس الزمالك.. المريخ السودانى يفسخ التعاقد مع موسيس ومكايا 15   منافس الزمالك.. المريخ السودانى يفسخ التعاقد مع موسيس ومكايا 16 منافس الزمالك.. المريخ السودانى يفسخ التعاقد مع موسيس ومكايا 17

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى