بنك مصر
بنك مصر
البنك الاهلى المصرى
2b7dd046-8b2b-408c-8c9e-48604659ffe0
البنك الاهلى المصرى
البنك الاهلى المصرى
رياضة

الشباب و الرياضة و القادة يستعدان لتنفيذ العديد من الفعاليات و البرامج المشتركة برعاية وزير الشباب و الرياضة

الشباب و الرياضة و القادة يستعدان لتنفيذ العديد من الفعاليات و البرامج المشتركة برعاية وزير الشباب و الرياضة الدكتور اشرف صبحى ..

كتب .. محمد محمود عقل

الفعاليات و البرامج المشتركة برعاية وزير الشباب .. فى إطار توجيهات وزير الشباب و الرياضة بضرورة عقد شراكات مع مؤسسات المجتمع المدنى و تنفيذا لمقررات الاجتماع الذى جمع بين وزير الشباب والرياضة دكتور اشرف صبحي و الدكتور احمد الشريف رئيس مجلس امناء مؤسسة القادة عقدت الإدارة المركزية لمراكز الشباب والهيئات الشبابية برئاسة الاستاذة ايمان عبد الجابر وكيل الوزارة رئيس الادارة المركزية لمراكز الشباب و الهيئات الشبابية اجتماعات مع الدكتور أحمد الشريف رئيس مجلس أمناء مؤسسة القادة بحضور فريق عمل لتنفيذ مجموعة اعمال مشتركة بين الوزارة ومؤسسة القادة بمناسبة عام المجتمع المدني ٢٠٢٢ .
جاءت الاجتماعات بناء علي توجيهات وزير الشباب والرياضة دكتور اشرف صبحي وذلك في إطار تضافر جهود الوزارة مع كافة مؤسسات الدولة والمجتمع المدني
اسفرت الاجتماعات عن البدء في تنفيذ مشروعات مشترك بين كلا من إدارة المدن الشبابية و الادارة المركزية للبرلمان و التعليم المدنى ومؤسسة القادة للعلوم الادارية والتنمية.
كان الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة قد التقي الدكتور أحمد الشريف لمناقشة عدد من الأفكار وتعاون الوزارة مع مؤسسة القادة.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى