بنك مصر
بنك مصر
البنك الاهلى المصرى
2b7dd046-8b2b-408c-8c9e-48604659ffe0
البنك الاهلى المصرى
البنك الاهلى المصرى
رياضة
أخر الأخبار

أبرز مواقف نوم المسئولين على الهواء بعد واقعة الوزير الروماني

مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 14

أبرز مواقف نوم المسئولين على الهواء بعد واقعة الوزير الروماني 1

 

أبرز مواقف نوم المسئولين على الهواء بعد واقعة الوزير الروماني

وزير الزراعة الروماني بيتري ديا، كان يسجل مداخلة على الهواء مباشرة عبر شاشة التلفزيون، أثناء مناقشة العواقب السلبية للنزاع الأوكراني على المزارعين الرومانيين.

وعندما وجهت مقدمة الجلسة الحوارية، سؤالا للوزير ديا، لم تجد سوى صمت استمر لثوانٍ قبل أن تسمع ومعها ضيوفها والمشاهدين

ورغم تمالك المذيعة في ردة فعلها إلا أن ضيفتيها لم تتمكنا من تمالك ضحكتهما أمام ملايين المشاهدين.

على الفور تفادت المذيعة الموقف المحرج لنوم الوزير الروماني العميق، بالاتصال بمتحدث آخر، كما وعدت بمعاودة الاتصال بالوزير بعد استيقاظه.

بعض الصحف الأوروبية وصفت شخير ديا بأنه يرمز إلى الردود الرسمية التي يتلقاها الأوروبيون عندما يطالبون بالتوقف عن طلب المزيد من أموالهم الضريبية.

ولم تكن تلك الواقعة الأولى التي تحدث علي الهواء مباشرة، فسبق وأن غفا الرئيس التركي رجب طيب أردوغان أمام الكاميرات في محفل على المستوى الرسمي والدبلوماسي، حيث غط الرئيس التركي في نوم عميق خلال كلمة الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون في العاصمة باريس أثناء افتتاحه فعالية إحياء الذكرى المئوية على انتهاء الحرب العالمية الأولى والتي توافق يوم 11 نوفمبر 2018.

في 12 أكتوبر 2017 تناقلت وسائل الإعلام مقطعا يظهر غفوة الرئيس التركي على الهواء مباشرة في مؤتمر صحفي مشترك مع نظيره الأوكراني بترو بوروشينكو في كييف.
وسائل الإعلام التركية وصفت الأمر بـ الفضيحة وعدم احترام العلاقات الدبلوماسية مع الدول، فيما قالت قناة روسيا اليوم حينها قالت تحت عنوان “حين يغلب النعاس الرئيس” ان المقطع تم تداوله بكثرة وسط سخط المغردين.

وكتبت القناة معقبة على الفيديو “أردوغان ظهر وهو يتثاءب قبل أن يغلبه النعاس في الوقت الذي كان نظيره الأوكراني يتحدث، فغفى للحظات”.

عدسات الكاميرا، التقطت أيضا الرئيس التركي وهو يستسلم للنوم أثناء مؤتمر صحفي مع نظيره المولدوفي إيجور دوندون.

ونشر الصحفي التركي عبد الله بوزكورت، المقيم في العاصمة السويدية، مقطع الفيديو عبر حسابه على تويتر.

وقاوم أردوغان النعاس وحاول فرك عينيه، إلا أنه استسلم أخيرا لغفوة، وفقا لما ظهر في الفيديو الذي نشره بوزكورت.

وفي العاشر من أكتوبر 2016 رصدت العدسات، الرئيس التركي رجب طيب أردوغان، يغرق فى النوم مجددا على الهواء مباشرة خلال مؤتمر صحفى مشترك مع الرئيس الروسى فلاديمير بوتين.

الرئيس التركي أغلق عينيه بينما كان يتحدث بوتين وغلبه النعاس لبعض الوقت، قبل أن يدرك أنه فى مؤتمر صحفى فاستيقظ مجددا.

 

جميلة إسماعيل تتراجع عن خوض انتخابات الرئاسة 2

اقرأ أيضًا:

جميلة إسماعيل تتراجع عن خوض انتخابات الرئاسة 3

نقدم لكم من خلال موقع (الرأى العام المصرى )، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

جميلة إسماعيل تتراجع عن خوض انتخابات الرئاسة 4

 جميلة إسماعيل تتراجع عن خوض انتخابات الرئاسة 5  جميلة إسماعيل تتراجع عن خوض انتخابات الرئاسة 6  جميلة إسماعيل تتراجع عن خوض انتخابات الرئاسة 7    جميلة إسماعيل تتراجع عن خوض انتخابات الرئاسة 8   جميلة إسماعيل تتراجع عن خوض انتخابات الرئاسة 9    جميلة إسماعيل تتراجع عن خوض انتخابات الرئاسة 10 جميلة إسماعيل تتراجع عن خوض انتخابات الرئاسة 11  جميلة إسماعيل تتراجع عن خوض انتخابات الرئاسة 12  جميلة إسماعيل تتراجع عن خوض انتخابات الرئاسة 13  جميلة إسماعيل تتراجع عن خوض انتخابات الرئاسة 14  جميلة إسماعيل تتراجع عن خوض انتخابات الرئاسة 15   جميلة إسماعيل تتراجع عن خوض انتخابات الرئاسة 16 جميلة إسماعيل تتراجع عن خوض انتخابات الرئاسة 17

                                   مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 19مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 20مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 21مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 22مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 23مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 24مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 25

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى