بنك مصر
بنك مصر
البنك الاهلى المصرى
2b7dd046-8b2b-408c-8c9e-48604659ffe0
البنك الاهلى المصرى
البنك الاهلى المصرى
حوادث وقضايا
أخر الأخبار

6 مشاهد تلخص جريمة إنهاء حياة نجم «أرب أيدل» على «عربة كبدة» بالسلام

مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 14

6 مشاهد تلخص جريمة إنهاء حياة نجم «أرب أيدل» على «عربة كبدة» بالسلام 1

6 مشاهد تلخص جريمة إنهاء حياة نجم «أرب أيدل» على «عربة كبدة» بالسلام

أصدرت محكمة جنايات القاهرة حكما بالسجن لمدة 15 سنة على المتهمين بقتل الشاب أمجد سامي نجم برنامج المسابقات الفني الشهير «أرب أيدل»، في موقف مدينة السلام بسبب الخلاف على عربة كبدة مع شابين منافسين له في النشاط ذاته.

وكما ااوضح لنا مصدر مسئول للراي العام المصري ، تفاصيل قتل نجم «أرب أيدل»، منذ أن لفظ أنفاسه الأخيرة حتى صدور الحكم القضائي بحق المتهمين في مشاهد عدة كالتالي:

المشهد الأول

في الشهور الأولى من عام 2021 تمكن الشاب أمجد سامي من اجتياز الخطوات الأولية للانضمام إلى برنامج أرب أيدل الشهير لاختيار المواهب الغنائية وأصحاب الأصوات المتميزة.

المشهد الثاني

تبدد حلم الشاب أمجد سامي في المشاركة ببرنامج أرب ايدل بسبب ظروف مادية صعبة حرمته من السفر إلى بيروت والمشاركة في البرنامج وبذلك تسرب حلم الشاب ومشروعه الغنائي واتجه لمواصلة العمل بيديه على مشروع صغير عبارة عن عربة كبدة.

المشهد الثالث

حقق الشاب أمجد سامي شهرة واسعة بين زبائنه على عربة الكبدة في موقف مدينة السلام فكان محبوبًا ويقدم الوجبات لهم بشكل مرضي في كل شيء سواء كانت من حيث النظافة أو الأسعار حتى حدثت مشاحنات بينه وبين منافسيه على عربة كبدة قريبة منه.

المشهد الرابع

كان منافس الشاب أمجد سامي يفتعل معه المشكلات، ويعتدي على الشباب المعاونين له على عربة الكبدة وفي يوم 8 يونيو من عام 2021 تلقى الشاب طعنة في رقبته من شاب يدعى “فارس” صاحب عربة كبدة أخرى بسبب جردل مياه حاول المتهم أن يأخذه عنوة من على عربة أمجد سامي.

المشهد الخامس

ألقت المباحث القبض على المتهم الرئيسي وشريكه في جريمة قتل نجم أرب ايدل أمجد سامي وأحيل المتهمين إلى النيابة العامة، وتبين أن الجريمة حدثت إثر مشاجرة جمعت الطرفين داخل موقف السلام يوم الجريمة انتهت بقتل المجني عليه بطعنة غائرة في رقبته.

المشهد السادس

أصدرت محكمة جنايات القاهرة حكمها خلال الإسبوع الجاري بحبس المتهمين بقتل نجم أرب ايدل أمجد سامي بالسجن لمدة 15 سنة لكل منهما بتهمة القتل خلال مشاجرة جمعت المتهمين والمجني عليه لوجود نزاع بينمهما على أمر ما.

 

جميلة إسماعيل تتراجع عن خوض انتخابات الرئاسة 2

اقرأ أيضًا:

جميلة إسماعيل تتراجع عن خوض انتخابات الرئاسة 3

نقدم لكم من خلال موقع (الرأى العام المصرى )، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

جميلة إسماعيل تتراجع عن خوض انتخابات الرئاسة 4

 جميلة إسماعيل تتراجع عن خوض انتخابات الرئاسة 5  جميلة إسماعيل تتراجع عن خوض انتخابات الرئاسة 6  جميلة إسماعيل تتراجع عن خوض انتخابات الرئاسة 7    جميلة إسماعيل تتراجع عن خوض انتخابات الرئاسة 8   جميلة إسماعيل تتراجع عن خوض انتخابات الرئاسة 9    جميلة إسماعيل تتراجع عن خوض انتخابات الرئاسة 10 جميلة إسماعيل تتراجع عن خوض انتخابات الرئاسة 11  جميلة إسماعيل تتراجع عن خوض انتخابات الرئاسة 12  جميلة إسماعيل تتراجع عن خوض انتخابات الرئاسة 13  جميلة إسماعيل تتراجع عن خوض انتخابات الرئاسة 14  جميلة إسماعيل تتراجع عن خوض انتخابات الرئاسة 15   جميلة إسماعيل تتراجع عن خوض انتخابات الرئاسة 16 جميلة إسماعيل تتراجع عن خوض انتخابات الرئاسة 17

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى